العرب اليوم - دريك آند سكل تفوز بعقد لتنفيذ الأعمال في جامعة سعودية

دريك آند سكل تفوز بعقد لتنفيذ الأعمال في جامعة سعودية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دريك آند سكل تفوز بعقد لتنفيذ الأعمال في جامعة سعودية

الرياض - العرب اليوم

أعلنت شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال"، عن فوزها بعقد قيمته 328 مليون ريال سعودي لتنفيذ كامل الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية في "جامعة الملك سعود" في العاصمة السعودية الرياض. وبموجب أحكام العقد، ستقوم شركة "دريك آند سكل السعودية"، بتصميم وتركيب واختبار كامل الأعمال الإلكتروميكانيكية لثلاثة أبنية في مشاريع أوقاف الجامعة، بحسب بيان للشركة على "سوق دبي المالي" اطلع عليه موقع "الاقتصادي". وأشارت الشركة إلى أنّ العمل في هذا المشروع سيكتمل في عام 2015. وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "دريك آند سكل إنترناشيونال"، خلدون الطبري: "يحظى فوزنا بعقد تنفيذ الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية في جامعة الملك سعود بأهمية كبيرة، حيث يعزز من حضورنا في سوق المملكة العربية السعودية كشركة رائدة في مجال الأعمال الهندسية (الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمياه والطاقة)، بالإضافة إلى المقاولات العامة". وأضاف "سنستفيد من خبرتنا الواسعة وتاريخنا الحافل في إنجاز المشاريع الكبيرة، بالإضافة إلى تقنياتنا الهندسية، في تنفيذ هذا المشروع على أكمل وجه". وأوضح الطبري، "تعدّ المملكة العربية السعودية أكبر سوق بالنسبة لنا على مستوى المنطقة، ولنا فيها سجل حافل في مجال توفير خدمات الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية عالية الجودة، إلى جانب تقديم أفضل حلول الهندسة والبناء، ويعتبر التزامنا بالاستدامة والسلامة ومعرفتنا المعمّقة بالظروف والتحديات المحلية العامل الأساسي في نجاحنا في المملكة". وتابع بالقول: "نحن نمتلك الخبرة والقدرة على تنفيذ المشاريع في مختلف قطاعات النمو، وفي ظل زيادة حجم الإنفاق الحكومي على مشاريع تطوير البنية التحتية، فإننا نتوقع حركة إيجابية في كافة القطاعات خلال العام الحالي، حيث سنستفيد من خدماتنا الهندسية والإنشائية المتكاملة لتنفيذ المشاريع في مختلف أنحاء المملكة". وقامت الشركة بتنفيذ مشاريع كبرى في قطاع التعليم في المملكة، بما في ذلك "جامعة الملك عبد الله" للعلوم والتكنولوجيا ومجمع تقنية المعلومات والاتصالات. أما في قطاع الرعاية الصحية، فقامت الشركة بتنفيذ عقد بقيمة 261 مليون ريال سعودي لخدمات الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية في "المعهد الوطني للعلوم العصبية" و"مركز السرطان الشامل" و"مركز القلب" ضمن "مدينة الملك فهد الطبية" في الرياض، بالإضافة إلى مشروع بقيمة 130 مليون ريال سعودي لصالح مستشفى يحتوي على 400 سرير في الدمام. وكانت شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال"، قد أعلنت في وقت سابق من الشهر الحالي، أنها حازت على عقد لتنفيذ الأعمال الميكانيكيّة والكهربائيّة والصحيّة لمشروع توسعة "مول الإمارات" في دبي، تصل قيمته إلى 110 ملايين درهم إماراتي.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - دريك آند سكل تفوز بعقد لتنفيذ الأعمال في جامعة سعودية  العرب اليوم - دريك آند سكل تفوز بعقد لتنفيذ الأعمال في جامعة سعودية



 العرب اليوم -

أثناء تجولهما في باريس قبل بدء أسبوع الموضة

جيجي وبيلا حديد تتألقان في مظهرين مختلفين

باريس - مارينا منصف
 العرب اليوم - الفساتين السعيدة موضة 2017 ستجلب لكِ بهجة الربيع

GMT 02:16 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

تعرف على المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 العرب اليوم - تعرف على المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -

GMT 01:10 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

العلماء يكتشفون علاجًا يقضي على الصداع النصفي

GMT 04:39 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

منى أحمد تستطلع توقعات أبراج الفنانين في 2017

GMT 22:14 2017 الإثنين ,27 شباط / فبراير

"نوكيا" تعلن عن هاتفيها الجديدين نوكيا 5 ونوكيا 3
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab