العرب اليوم - المقاولون العرب المصرية تحصل على مشروع في غينيا

"المقاولون العرب" المصرية تحصل على مشروع في غينيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "المقاولون العرب" المصرية تحصل على مشروع في غينيا

القاهرة ـ أ.ش.أ

قال المهندس أشرف راتب، عضو مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، إنه تم إسناد إنشاء معسكر للجيش فى غينيا الاستوائية إلى شركة المقاولون العرب بقيمة 83 مليون دولار، كما ستقوم الشركة بإنشاء مقر جديد لها بالعاصمة الاقتصادية الجديدة لغينيا الاستوائية "أويالا". وذكرت وزارة الإسكان، فى بيان لها الأربعاء، أنه خلال استقباله للمهندس أشرف راتب، أصر رئيس جمهورية غينيا الاستوائية أوبيانج إنجيما، على نقل رسالته إلى الشعب المصرى، بأن غينيا الاستوائية شعبا وحكومة توفر الدعم الكامل لمصر فى استكمال "خريطة الطريق"، قائلا: "ندرك من اليوم الأول أن ما حدث فى 30 يونيو ثورة شعبية ساندها الجيش، وهذا ما يؤكده سفير غينيا الاستوائية بمصر فى كل المناسبات". وأشار راتب إلى أن الرئيس الغينى أبلغه أنه يريد أن يكون أول رئيس أفريقى يزور مصر عقب الانتخابات الرئاسية، كما وجه الرئيس الغينى الدعوة للمهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان، لزيارة غينيا الاستوائية، ووضع حجر الأساس لمشروعين مهمين، حيث تم إسناد إنشاء معسكر للجيش لشركة المقاولون العرب بقيمة 83 مليون دولار، كما ستقوم شركة المقاولون العرب بإنشاء مقر جديد لها بالعاصمة الاقتصادية الجديدة لغينيا الاستوائية "أويالا". وأضاف راتب أنه تم عقد لقاء مع وزير الإسكان والمرافق الغينى، خوان امبولا، لمتابعة المشروعات التى تنفذها شركة المقاولون العرب هناك، والتى تقدر قيمتها بنحو 500 مليون دولار، وتشمل مشروعات طرق، ومياه وصرف صحى، وتجمعات سكنية، ومعسكرات جيش، ومن أهم هذه المشروعات إمداد العاصمة "مالايو" بالمياه.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - المقاولون العرب المصرية تحصل على مشروع في غينيا  العرب اليوم - المقاولون العرب المصرية تحصل على مشروع في غينيا



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab