العرب اليوم - لوفتهانزا تندد بمشاريع استثمار شركة الاتحاد في اليطاليا

"لوفتهانزا" تندد بمشاريع استثمار شركة الاتحاد في اليطاليا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "لوفتهانزا" تندد بمشاريع استثمار شركة الاتحاد في اليطاليا

فرانكفورت ـ د.ب.أ

دانت شركة لوفتهانزا للطيران الاثنين مشاريع الشراكة قيد البحث حاليا بين شركة الاتحاد الاماراتية وشركة اليطاليا التي تواجه مشاكل مالية، ورأت في ذلك نوعا من المساعدة الحكومية المبطنة.  وقالت لوفتهانزا في بيان وزع على الصحافة "نرفض المساعدات المتكررة والتأميم الجزئي لشركات طيران اوروبية بمعزل عما اذا كان ذلك يصدر عن دول اوروبية او مؤسسات حكومية خارج الاتحاد الاوروبي".  واضافت ردا على اعلان الاتحاد الاحد انها في المرحلة النهائية لتقييم استثمار في شركة اليطاليا "ندعو المفوضية الاوروبية الى منع خطط الالتفاف هذه" لقواعد المنافسة.  ومن دون ان تسمي مباشرة شركة الاتحاد التي تملكها امارة ابو ظبي اوضحت لوفتهانزا ان هناك خارج اوروبا "انظمة عامة للنقل الجوي مدمجة جدا تشمل مطارات وشركات طيران".  والاتحاد التي تقوم استراتيجيتها جزئيا على المساهمة في شركات طيران اخرى لتطوير تغطيتها الجغرافية بكلفة اقل اكدت في كانون الاول/ديسمبر انها تتفاوض مع اليطاليا التي تواجه مشاكل مالية.  وتساهم شركة الاتحاد في اير برلين (29%) واير سيشيل (40%) وفرجين استراليا (19,9%) واير لينغوس (3%) وجيت ايرويز في الهند (24%) واير صربيا (49%).  وهذا الاسبوع سيكون حاسما للمفاوضات الجارية بين الاتحاد واليطاليا كما اعلن الاثنين غابرييلي ديل توركيو المندوب الاداري في اليطاليا.  وقال لاذاعة راي "اننا في اهم مرحلة من المفاوضات التي تبدا هذا الاسبوع مع تبادل معلومات لصياغة مشتركة للخطة الصناعية الجديدة لاليطاليا داخل نظام الاتحاد لضمان مستقبل الشركة". ويتوقع ان يتخذ قرار خلال شهر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - لوفتهانزا تندد بمشاريع استثمار شركة الاتحاد في اليطاليا  العرب اليوم - لوفتهانزا تندد بمشاريع استثمار شركة الاتحاد في اليطاليا



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في عرض روكي ستار في لندن

نيكولا هيوز تتألق في فستان قصير باللون الكريمي

لندن ـ كارين إليان
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab