العرب اليوم - شركتان كوريتان تفوزان بعقدين في عُمان والعراق
الحكومة الألمانية تعد مشروع قانون يسمح للسلطات بالإطلاع على بيانات هواتف وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بطالبي اللجوء في حال الشك في جنسية المتقدم ميدو يؤكد أن أوباما لم يوقع للأهلي ويوضح مشكلة ستانلي فرانسوا هولاند يعلن عن قمة رباعية لإصلاح الاتحاد الأوروبي في 6 آذار المقبل عوض خميس نصراوي لـ 3 سنوات رسميًأ اعتقال خمسة مراهقين في العاصمة البريطانية لندن كانوا يعدون لهجوم متطرف وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن هناك ادراك بين الشعب العراقي لمعنى أن تكون بلدًا موحدًا وكيف يعملون معًا ضد هذا النوع من التهديد تعرف على قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس يؤكد أن الحكومة العراقية والشعب العراقي والقوات العراقية تدرك قيمة التحالف وبشكل خاص مع الولايات المتحدة ستيفن تاونسند يعتقد أن حكومة العراق تدرك أن المعركة ضد داعش معقدة للغاية وسيحتاجون مساعدة التحالف ما بعد معركة الموصل قائد قوات التحالف ضد داعش في العراق وسورية ستيفن تاونسند يُصرح "لا نتوقع من الحكومة العراقية ان تطلب منا مغادرة العراق مباشرة بعد معركة الموصل"
أخر الأخبار

شركتان كوريتان تفوزان بعقدين في عُمان والعراق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركتان كوريتان تفوزان بعقدين في عُمان والعراق

سيول ـ يونهاب

فازت شركة "دايليم"، الصناعية الكورية الجنوبية، بصفقة لبناء مصافي لتكرير النفط في سلطنة عمان، بقيمة تبلغ 1.05 مليار دولار أمريكي. وقالت الشركة، في بيانٍ لها، اليوم الثلاثاء، أن دايليم فازت بالصفقة بصورة مشتركة مع شركة "بتروفاك" البريطانية. ويشمل هذا المشروع، توسيع المصفى القائم لتكرير النفط في مجمع صحار الصناعي، الذي يبعد 230 كيلو مترا من شمال غرب مسقط، وأيضا بناء مصفى جديد لإنتاج البنزين والديزل من خلال المعالجة مع النفط الخام. وستكون دايليم، مسؤولة عن بناء 8 مصاف جديدة رئيسية، بينما تقوم بتروفاك بصيانة المصفى القائم وبناء المرافق، ومن المنتظر أن يستغرق هذا المشروع 36 شهرا. ومن المتوقع، أن يرتفع إنتاج النفط اليومي في مصفى صحار لتكرير النفط من 116 ألف برميل إلى 187 ألف برميل، في أعقاب الانتهاء من المشروع. من جهة أخرى، وقعت شركة "دايوو"، للإنشاءات الكورية الجنوبية، اتفاقية تنفيذ عملية إنشاء حاجز للأمواج بقيمة "736" بليون وون، "695" مليون دولار مع هيئة الملاحة البحرية العراقية. وذكرت شركة "دايوو"، في بيانٍ لها أن العقد الذي طرحته الشركة العامة للمواني العراقية، يشمل في عطاءات بناء حاجز للأمواج بطول "15.85" كيلومتر من ضمن مشروع بناء الرصيف الجديد في محافظة البصرة، في جنوب العراق وتستغرق مدة تنفيذ العقد 30 شهرا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - شركتان كوريتان تفوزان بعقدين في عُمان والعراق  العرب اليوم - شركتان كوريتان تفوزان بعقدين في عُمان والعراق



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في لندن

ويني هارلو تلفت الأنظار إلى فستانها الأسود المثير

لندن ـ كارين إليان

GMT 04:28 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني
 العرب اليوم - رفاهية مطلقة في حمام "باث سبا غينزبورو" الروماني

GMT 04:11 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم - جون كيلي يقدم تفاصيل قرار حظر السفر إلى أميركا
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab