اورنج الأردن المزود الرئيس للربط الالكتروني في الانتخابات النيابية
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

اورنج الأردن المزود الرئيس للربط الالكتروني في الانتخابات النيابية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اورنج الأردن المزود الرئيس للربط الالكتروني في الانتخابات النيابية

اورنج الأردن
عمان ـ بترا

شاركت اورنج الأردن في تنظيم عملية الربط الالكتروني لانتخابات المجلس النيابي الثامن عشر التي تم اجراؤها تحت إشراف الهيئة المستقلة للانتخاب، بحسب بيان للشركة اليوم الثلاثاء.

وقال البيان، ان اورنج الأردن نظمت عملية الربط الإلكتروني للانتخابات النيابية في السنوات السابقة، وحققت نجاحاً ساهم في تعزيز مكانتها باعتبارها مشغلاً موثوقاً للاتصالات، يمكن الاعتماد عليه في تنظيم ربط العملية الانتخابية إلكترونيا، وباعتبارها مشغل الاتصالات الوحيد الذي يقدم خدمات اتصالات متكاملة.

وقامت الشركة بربط 1500 مركز اقتراع وفرز في جميع أنحاء المملكة مع غرفة العمليات الرئيسة للانتخابات في الهيئة المستقلة للانتخاب، من خلال شبكتها التي ضمّت حوالي 5 آلاف جهاز حاسوب.

كما قامت الشركة قبيل بدء الانتخابات، بتدريب 460 شخصا من طواقم وزارة التربية والتعليم والعاملين على أنظمة الربط الإلكتروني لمشروع الانتخابات النيابية من أقاليم الجنوب والشمال والوسط.

وأعرب الرئيس التنفيذي لاورنج الأردن جيروم هاينك عن اعتزازه بنجاح الشراكة مع الهيئة المستقلة للانتخاب، وهي الثالثة على التوالي، مشيراً إلى أن هذه الشراكة تعكس كفاءة اورنج الأردن وريادتها كمشغل اتصالات مرجعي وتجسد قدرتها العالية من حيث الإمكانات التقنية والفنية والبنى التحتية المتطورة إضافة للموارد البشرية وطواقم العمل المؤهلة.

من جهته، اشار نائب الرئيس التنفيذي/ المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي, المهندس سامي سميرات الى ان اورنج الاردن عملت على توفير خدمات احتياطية في كل المراكز، وهي خدمات متنوعة تختلف كل منها عن الأخرى من ناحية التكنولوجيا المستخدمة؛ حيث تم استعمال خطوط سلكية وأخرى لاسلكية، بالإضافة إلى تلك المعتمدة على شبكة الجيل الرابع لنقل البيانات4G، والتي توفر ربطاً لاسلكياً آمناً وموثوقاً وبقدرات عالية تستوعب الكم الكبير من البيانات التي سيتم إرسالها ونقلها بين مختلف الوحدات والمراكز الانتخابية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اورنج الأردن المزود الرئيس للربط الالكتروني في الانتخابات النيابية اورنج الأردن المزود الرئيس للربط الالكتروني في الانتخابات النيابية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab