يو إس جي بورال تكشف النقاب عن توسعاتها في معرض الخمسة الكبار
آخر تحديث GMT14:14:03
 العرب اليوم -

"يو إس جي بورال" تكشف النقاب عن توسعاتها في معرض "الخمسة الكبار"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "يو إس جي بورال" تكشف النقاب عن توسعاتها في معرض "الخمسة الكبار"

شركة "يو أس جي بورال"
جدة - العرب اليوم

أعلنت شركة "يو أس جي بورال" الشرق الأوسط، الشركة الرائدة إقليميًا في تصنيع منتجات التشطيب الداخلي ، عن بدء إنتاج ألواح الأسقف المعدنية في مصانعها في الدمام في المملكة العربية السعودية، لتمثل هذه الخطوة تنوعًا وتوسعًا كبيرًا في محفظة منتجات الشركة التي تضم بلاطات الأسقف بأنواعها المختلفة ولوازمها وإكسسوارات البناء.
 
 تم الإعلان عن هذه التوسعة خلال المعرض الدولي للبناء والأعمال الإنشائية (Big 5) في دبي-الإمارات العربية المتحدة والذي أقيم في ٢١-٢٤ نوفمبر/تشرين الأول من هذا الشهر.
 
أكد المهندس فارس الصغبيني ، المدير التنفيذي لـ "يو أس جي بورال" الشرق الأوسط ، أن "منتجات "يو اس جي بورال " الجديدة من بلاطات الأسقف المعدنية من الألمنيوم أو الحديد  ذات جودة عالية و كلفة منخفضة، و هي مصممة خصيصًا للإستخدام في المنشآت التجارية والمؤسسية، لأنها تعزز من القيمة الجمالية والوظيفية للتصميمات الداخلية لهذه النوعية من المباني حيث تتوافر فيها مجموعة كبيرة من التصاميم تناسب المنشآت كافة ، ويمكن استخدامها في البنوك أو الشركات أو مراكز التسوق و كذلك في المطارات ".
 
وأضاف: ما يميز "يو اس جي بورال "هو أن لدينا خط إنتاج متكامل لهذه النظم، حيث يتم تصنيع النظام كاملا في مصنعنا من البلاط ونظم التعليق مما يمكِّننا من إنتاج خيارات عدة من نظم الأسقف بجودة عالية وتشطيب ممتاز.
 
وتتنوع منتجات "يو اس جي بورال "بين نظم جاهزة ونظم مصنوعة على حسب الطلب لتلبية احتياجات العملاء والمهندسين بما يتناسب مع تصاميمهم ليكون لديهم الفرصة لاختيار ما يناسبهم من بين العديد من الألوان والأشكال والمقاسات والتصاميم".
 
الجدير بالذكر أن نظم "يو إس جي بورال"  تلبي عدة معايير صناعية متماشية مع الجمعية الأميركية لاختبار المواد   (ASTM)بما في ذلك اختبارات مقاومة الحرائق ، واختبارات حرائق مواد البناء ، وكذلك اختبارات امتصاص الصوت، وغيرها ، بالإضافة إلى مساهمتها في توفير الطاقة، وبالتالي إلى القيادة في برنامج شهادة الطاقة والتصميم البيئي للمباني الخضراء (LEED).
 
كما تصنع أنظمة السقوف هذه مع مواد معاد تدويرها (HRC) وتقوم بتوفير خاصية عكس الضوء LR-1، امتثالًا لمعايير الجمعية الأميركية لاختبار المواد.
 
وتعتبر "نُظم "يو اس جي بورال" صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير ، ولديها خاصية إمتصاص الأصوات العالية وتخفيف حدتها، بالإضافة إلى  قوة احتمالها وسهولة تركيبها وتنظيفها ، وأيضا سهولة صيانتها.
 
وأشار الصغبيني إلى أن مصنع "يو إس جي بورال" للشرق الأوسط هو المصنع الوحيد الذي يوفر نظم أسقف متكاملة في الشرق الأوسط، ويلبي احتياجات المنطقة بمنتجات محلية الصنع ذات معايير عالمية ، وفرق من المتخصصين تقدم الدعم للعملاء على مدار الساعة منذ بداية التصميم و حتى تسليم المشروع. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يو إس جي بورال تكشف النقاب عن توسعاتها في معرض الخمسة الكبار يو إس جي بورال تكشف النقاب عن توسعاتها في معرض الخمسة الكبار



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 11:13 2024 السبت ,20 إبريل / نيسان

مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا
 العرب اليوم - مقتل مراسل عسكري لصحيفة روسية في أوكرانيا

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab