شركة كاش باشا تحصد المركز الأول في فعالية ستارتب استنبول
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

شركة "كاش باشا" تحصد المركز الأول في فعالية ستارتب استنبول

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "كاش باشا" تحصد المركز الأول في فعالية ستارتب استنبول

شركة "كاش باشا"
عمان ـ أ.ش.أ

حصدت شركة "كاش باشا" الريادية التقنية، والتي تم تأسيسها من شباب أردنيين، على المركز الاول في فعالية "ستارتب استنبول  2016Startup Istanbul  من بين 2700 شركة ناشئة تقدّمت للمسابقة من آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وشمال افريقيا. وحضر الاحتفال الذي عُقد في اسطنبول أكثر من 5000 شخص من روّاد الأعمال والمدراء التنفيذيين لعدد من شركات الانترنت والشركات التكنولوجيّة والمستثمرين من اسيا وأوروبا.

وتخلل فوز كاش باشا بهذا التقدير مرورها بعدد من المراحل، بدأت بتقديم 2700 شركة ناشئة من 135 دولة، تم اختيار 400 شركة منهم فقط، تلا ذلك اجراء فريق الاختيار لعدد من المقابلات لاختيار 100 شركة ناشئة فقط، والذين تم عرض مشاريعهم في فعاليّة استمرت على مدى أربعة أيّام، الأمر الذي قاد 50 شركة منهم فقط لتقديم عروضات لمستثمرين، والتنافس للإشتراك في قائمة ضمن 15 شركة فقط، تلا ذلك تقييم تم تنفيذه من قبل لجنة التحكيم ضمت عدد من الخبراء والمستثمرين من 500 جهة، على رأسها  Y Combinator  وابراج كابيتال والعديد من الجهات الأخرى.

من جهته قال فؤاد جريس الشريك المؤسس في كاش باشا، الذي تسلم الجائزة بالنيابة عن الشركة "يعتبر تمثيل الأردني والشرق الأوسط في هذا الحدث العالمي الخاص بالشركات الناشئة، شاهد حقيقي على نمو قطاع التجارة الإلكترونية بشكل كبير في المنطقة. من خلال حصولنا على هذا التقدير، نأمل أن نصبح مثال متّبع لكل الشركات الناشئة العربية، لتحثّهم على مواصلة السعي في طريق تحقيق طموحاتهم ومواجهة التحديات والمشاكل التي يواجهونها، ورفع مستوى الابتكار في المنطقة بأسرها".

وأضاف "عندما قمنا بتأسيس كاش باشا، قمنا بسد حاجة محددة في سوق الشرق الأوسط، وكان ذلك بهدف بناء تكنولوجيا لمراقبة العقلية المحليّة ونقلها لمواقع عالمية، بحيث نوفّر للعملاء خدمة التسوّق دون متاعب وبأسعار واضحة. كما يمكن للعملاء الدفع بشكل نقدي أو عند وصول بضائعهم حتى لو كانت من الولايلات المتحدة الأمريكيّة".

وتخدم كاش باشا الآن العملاء الباحثين عن التسوّق في كاتالوج Amazon.com الخاص بالولايات المتحدة الأمريكيّة، وتوصيله لهم في المنطقة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة كاش باشا تحصد المركز الأول في فعالية ستارتب استنبول شركة كاش باشا تحصد المركز الأول في فعالية ستارتب استنبول



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab