4 شركات أردنية تفوز بجائزة بنك الاتحاد للشركات الصغيرة والمتوسطة
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

4 شركات أردنية تفوز بجائزة بنك الاتحاد للشركات الصغيرة والمتوسطة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 4 شركات أردنية تفوز بجائزة بنك الاتحاد للشركات الصغيرة والمتوسطة

شركات أردنية تقوز بجائزة بنك الاتحاد السنوية
عمان -بترا

 فازت شركات محلية بجائزة بنك الاتحاد السنوية للشركات الصغيرة والمتوسطة لعام 2017، بفئاتها الثلاثة إلى جانب جائزة المشروع المفضل التي أطلقها البنك أخيرا.

وقال البنك في بيان أصدره اليوم السبت إن الفوز بالجائزة السنوية كان من نصيب شركة (طماطم) عن فئة أفضل شركة صغيرة أو متوسطة، بينما فازت شركة (المفكرون الصغار) عن فئة سيدة الأعمال، في حين فازت شركة (أرابوت لتطبيقات الإنترنت) عن فئة الشركة الواعدة.

وأضاف البنك إنه وللمرة الأولى تم إطلاق جائزة (People’s Choice Award)، والتي إطلقها لمنح الفرصة للحضور لاختيار مشروعهم المفضّل من بين المتأهلين الاثني عشر، والتي نالتها شركة (العون المتألقة لتطبيقات الهاتف).

وأكد البنك أن جائزته السنوية للشركات الصغيرة والمتوسطة والتي يتم منحها للسنة الرابعة على التوالي تأتي تأكيدا على التزامه الراسخ بدعم الحركة الريادية في المملكة، والاحتفاء بإنجازات الشباب الأردني المبدع.

وتأسست شركة طماطم عام 2013 لصاحبها حسام حمو، وتعد شركة رائدة في مجال صناعة ألعاب الهواتف الذكية المخصصة لسوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،وتتعاون الشركة مع العديد من الاستوديوهات والمطورين العالميين، لطرح ألعابهم وتسويقها بما يتوافق مع ثقافة المستخدم العربي.

أما بالنسبة لسيدة الأعمال راما كيالي، فقد أسست شركة "المفكرون الصغار" عام 2004 وتعد شركة مختصة بتعليم الأطفال، تركز على ابتكار أدوات تعلّم رقمية باللغة العربية لتحسين مستويات اكتساب اللغة لدى الأطفال وتعزيز إمكانية تعلمها وتحدثها بطلاقة، فضلا عن توفير أدوات تعليمية مكملة للحصص المدرسية.

وتأسست شركة أربوت لتطبيقات الإنترنت عام 2016 لصاحبها عبدالله فزع، وهي تقنية "الشات بوت" أو "منصة الدردشة" الذكية باللغة العربية التي تهدف إلى تعزيز تجربة العملاء، وأتمتة المهام وخفض التكاليف، حيث تمكّن المستخدم من التفاعل والتواصل مع مقدمي الخدمات من خلال تطبيقات "الشات" والمحادثة من خلال قنوات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية وتطبيقات الموبايل.

أما تطبيق "عون" لصاحبه ساري سليمانيين فهو تطبيق خاص للأجهزة الذكية يمكّن المستخدم من طلب الفنيين والمهنيين عبر مزودي الخدمات العامة بكل سهولة، حيث يقوم التطبيق بتقديم قائمة من مزودي الخدمات بناء على الخدمة التي يختارها المستخدم ومكان تواجده، ويطلب منه تقييم أداء مزود الخدمة بعد الانتهاء منها.

وأشارت الرئيس التنفيذي لبنك الاتحاد، ناديا السعيد، إلى اقبال الشركات على المشاركة في الجائزة منذ انطلاقها عام 2014 بما يؤكد ثقة الشركات بالجائزة عاما بعد عام.

وقالت إن الشراكة الاستراتيجية مع شركة تومسون رويترز العالمية من خلال إطلاق منصة (أكسِليريت المشروعات الصغيرة والمتوسطة الأردن) بهدف تزويد منظومة الشركات الصغيرة والمتوسطة ببوابة رقمية متكاملة توفر مجموعة شاملة من الموارد والخدمات وحلول التمويل المصممة خصوصا لدعم تلك الشركات وتمكينها من تحقيق أهدافها.

وقدّم بنك الاتحاد جوائز نقدية للفائزين عن كل فئة، حيث حصلت الشركة الفائزة عن فئة أفضل شركة صغيرة أو متوسطة والفائزة عن فئة سيدة الأعمال على جائزة نقدية قيمتها 25 ألف دينار لكل منهما، بينما حظيت الشركة الفائزة عن فئة الشركة الواعدة بجائزة نقدية قيمتها 10 آلاف دينار، في حين نالت الشركة الفائزة بـ "People’s Choice Award" جائزة نقدية قيمتها 5 آلاف دينار.

وقال بيان البنك إن الفائزين سيحظون بفرصة التواصل مع فريق عمل متخصص من البنك بهدف منحهم الفرصة الكاملة للنهوض بأعمالهم وتنميتها.

يشار إلى أن بنك الاتحاد كان قد أطلق جائزته السنوية للشركات الصغيرة والمتوسطة عام 2014، ضمن خطوة يسعى من خلالها إلى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة الرائدة وتقدير ريادييها والاحتفاء بإنجازاتهم.

وجاء اختيار الفائزين بعد عملية تقييم شفافة ودقيقة شملت معايير محددة، تضمّ الإبداع والمؤشرات المالية وديمومة واستمرارية الشركة والمساهمة المجتمعية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 شركات أردنية تفوز بجائزة بنك الاتحاد للشركات الصغيرة والمتوسطة 4 شركات أردنية تفوز بجائزة بنك الاتحاد للشركات الصغيرة والمتوسطة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 العرب اليوم - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab