العرب اليوم - الحكومة الكورية توسع الحوافز للشركات الأجنبية والمستثمرين

الحكومة الكورية توسع الحوافز للشركات الأجنبية والمستثمرين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الحكومة الكورية توسع الحوافز للشركات الأجنبية والمستثمرين

سيول - قنا

أعلنت كوريا الجنوبية عن حوافز جديدة وموسعة تشمل من ضمنها الإعفاءات الضريبية وذلك بهدف جذب الاستثمارات الأجنبية التي من شأنها أن تحفز الاقتصاد المحلي. وقالت وزارة التجارة والصناعة والطاقة ، إنه من أجل تشجيع المستثمرين والشركات الأجنبية على جلب مقارها إلى كوريا الجنوبية ، فإن الحكومة ستحدد معدل ضريبة الدخل بـ/ 17/ بالمائة جميع الموظفين الأجانب في المقار بغض النظر عن حجم دخلهم. وأضافت أن هذا الإجراء هو استمرار للحوافز الضريبية التي من المقرر أن تنتهي في نهاية هذا العام. وقال البيان ، إن الحكومة ستمدد أيضا المدة القصوى لتأشيرة الموظفين الأجانب الذين لديهم مقار في كوريا لخمس سنوات من ثلاث سنوات. واحتلت كوريا الجنوبية المرتبة الرابعة من حيث قدرتها على جذب الاستثمار الأجنبي المباشر في عام 2011 ، لكن الحجم الفعلي للاستثمارات التي جاءت لم تلب التوقعات ووضعت الدولة في المرتبة 31 في عام 2012 . ويتم حاليا استقطاع/ 10/ مليون وون أي ما يعادل /9,380 / دولار من الدخل الخاضع للضريبة للشركات الأجنبية على كل موظف محلي توظفه وتخطط الحكومة لزيادة التخفيضات الضريبية لتصل إلى/ 20 / مليون وون. ووفقا للوزارة ، فإن شحنات الصادره من قبل الشركات الأجنبية المستثمرة هنا بلغت نسبتها /20/ بالمائة من إجمالي صادرات البلاد في عام 2012 وتمثل/ 6/ بالمائة فقط من إجمالي العمالة في البلاد في نفس العام.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الحكومة الكورية توسع الحوافز للشركات الأجنبية والمستثمرين  العرب اليوم - الحكومة الكورية توسع الحوافز للشركات الأجنبية والمستثمرين



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab