العرب اليوم - شركة هويجين المركزية ترفع حصتها في أربعة بنوك حكومية

شركة "هويجين" المركزية ترفع حصتها في أربعة بنوك حكومية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "هويجين" المركزية ترفع حصتها في أربعة بنوك حكومية

بكين - شينخوا

زادت شركة هويجين المركزية المحدودة للاستثمار، المملوكة للدولة، حصتها في أربعة بنوك كبرى في الصين، وذلك في خطوة تهدف إلى دعم سوق الأوراق المالية المتعثر. وقدمت البنوك البيانات إلى بورصة شانغهاي مساء يوم الاثنين. قال البنك الصناعي والتجاري الصيني أن هويجين قامت بشراء 175 مليون سهم من فئة "إيه" من البنك في 12 ديسمبر، حوالي 0.05 في المئة من أسهم رأس مال المؤسسة. حيث ان حصة هويجين في البنك الآن تقدر بـ 35.36 في المئة. وأفاد بنك الانشاء والتعمير الصيني ان هويجين قد اشترت 103 ملايين سهم من فئة "إيه" من البنك فى نفس الوقت، وهو ما يمثل 0.04 في المئة من أسهم رأس ماله. في حين أصبحت حصة هويجين في البنك الآن 57.26 في المئة. وذكر بنك الصين ان هويجين قد اشترت 113 مليون سهم من فئة "إيه" أو 0.04 في المئة من أسهم رأس مال البنك، حيث زادت حصة هويجين في البنك إلى 67.75 في المئة. وقال البنك الزراعي الصيني إن هويجين اشترت 179 مليون سهم من فئة "إيه"، أو ما يعادل 0.06 في المئة من رأس مال البنك. وتبلغ حصة هويجين في البنك الآن 40.28 في المئة. تأسست شركة هويجين المركزية في عام 2003 للاستحواذ على حصص الحكومة الصينية في البنوك التجارية وشركات الأوراق المالية وشركات التأمين وغيرها من المؤسسات.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - شركة هويجين المركزية ترفع حصتها في أربعة بنوك حكومية  العرب اليوم - شركة هويجين المركزية ترفع حصتها في أربعة بنوك حكومية



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab