العرب اليوم - أثينا تعتزم طلب تسهيلات مجددًا من اليورو
تعرف علي سعر الريال السعودي مقابل الدينار التونسي السبت تعرف علي سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني السبت تعرف علي سعر الريال السعودي مقابل الفرنك الجيبوتي السبت 22 غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين في مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة شمال اليمن ، و 6 غارات على منطقة ولد مسعود بمديرية سحار بمحافطة صعدة اقصى شمال اليمن . غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي على معسكر الحفا في محافظة صنعاء شمال اليمن. مقتل جندي فرنسي في معارك على الحدود العراقية السورية البرلمان التركي يمدد تفويض نشر قوات تركية في العراق وسورية عامًا إضافيًا قوات الاحتلال تنصب حاجزاً على طريق "العبارة" البديل للطريق الرئيس المغلق منذ أسبوع لبلدة كفل حارس قضاء سلفيت الجبير يعلن أن الشرق الأوسط يعيش حالة غير مسبوقة من التوتر نتيجة تدخلات إيران الجبير يعلن أن لاسبيل لإنهاء الأزمة السياسية في سورية إلا من خلال حل سياسي يقوم على مبادئ جنيف واحد
أخر الأخبار

أثينا تعتزم طلب تسهيلات مجددًا من "اليورو"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أثينا تعتزم طلب تسهيلات مجددًا من "اليورو"

برلين ـ العرب اليوم

يعتزم رئيس الوزراء اليوناني، أنطونيس ساماراس، طلب تسهيلات مجددا من دول منطقة اليورو لخفض الديون التي تعاني منها أثينا، بحسب تقرير لصحيفة "زود دويتشه تسايتونج" الألمانية. ومن المقرر، أن يلتقي ساماراس، والمستشارة الألمانية، أنجيلا ميركل، في برلين، اليوم الجمعة، لاستعراض نجاحات الإصلاح التي حققتها حكومته. وذكرت الصحيفة في عددها الصادر اليوم، أنه من المقرر أن تدور المحادثات أيضا حول حصول اليونان على تسهيلات لخفض الديون. وتأمل أثينا في الحصول على قروض مساعدات بفوائد أقل أو تمديد فترة التسديد. ووصل حجم ديون اليونان نهاية سبتمبر الماضي إلى 321.8 مليار يورو، أو 169% من الناتج القومي الإجمالي، مقابل 303.5 مليار يورو، العام الماضي. ومن المفترض، ألا تتجاوز نسبة الدين في دول منطقة اليورو 60% من الناتج القومي الإجمالي. وفي المقابل، تتوقع أثينا لأول مرة منذ 5 سنوات ارتفاعا طفيفا في النمو الاقتصادي عام 2014 . وفي هذا الشأن، قالت ميركل أمس الخميس، إنه يمكن رصد النجاحات الأولية لليونان في اتجاه الإصلاح، مضيفة أن أثينا حققت "تغيرات ملفتة للانتباه"، وأوضحت في نفس الوقت أن هذا لا يعني أنه تم تنفيذ جميع المطلوب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - أثينا تعتزم طلب تسهيلات مجددًا من اليورو  العرب اليوم - أثينا تعتزم طلب تسهيلات مجددًا من اليورو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - أثينا تعتزم طلب تسهيلات مجددًا من اليورو  العرب اليوم - أثينا تعتزم طلب تسهيلات مجددًا من اليورو



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت في "جيورجيو أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر

حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها

GMT 10:08 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان
 العرب اليوم - فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان

GMT 05:49 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن
 العرب اليوم - 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

GMT 19:27 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab