العرب اليوم - الطباع يدعو لتعزيز العلاقات الاقتصادية مع الباكستان

الطباع يدعو لتعزيز العلاقات الاقتصادية مع الباكستان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الطباع يدعو لتعزيز العلاقات الاقتصادية مع الباكستان

عمان ـ بترا

دعا رئيس جمعية رجال الاعمال الاردنيين حمدي الطباع الى تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين الاردن والباكستان، واصفا علاقات البلدين بالتاريخية والمتميزة. ودعا الطباع كذلك خلال لقائه اليوم الاربعاء بمقر الجمعية، السفير الباكستاني لدى المملكة احسن اظهر حياة رجال الاعمال الباكستانيين لزيارة الاردن والاطلاع على الفرص المتاحة للاستثمار وتعزيز التبادل التجاري بين البلدين الصديقين. واكد استعداد الجمعية لتوفير التسهيلات والمعلومات والبيانات التي يمكن أن تساعد رجال الاعمال الباكستانين في اقامة المشروعات الاستثمارية واطلاعهم على المميزات التي يمكن للمستثمر أن يستفيد منها من خلال اتفاقيات التجارة الحرة التي وقعها الاردن مع مختلف التكتلات الاقتصادية العاملية. وعرض رئيس الجمعية امكانية اقامة مصنع باكستاني لانتاج الاسمدة في المملكة والتصدير للسوق الباكستاني الذي يستورد مادة الفوسفات الخام من الاردن، لافتا الى ان حجم التبادل التجاري بين البلدين ما زال متواضعا وبلغ 6 ملايين دولار العام الماضي. من جانبه اكد السفير الباكستاني ضرورة توطيد العلاقات الاقتصادية الأردنية الباكستانية والارتقاء بها إلى أعلى المستويات لزيادة حجم التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين ، موضحا ان الفترة المقبلة ستشهد انطلاقة جديدة في علاقات مجتمعي الاعمال وتبادل زيارات الوفود .  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الطباع يدعو لتعزيز العلاقات الاقتصادية مع الباكستان  العرب اليوم - الطباع يدعو لتعزيز العلاقات الاقتصادية مع الباكستان



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab