العرب اليوم - انطلاق معرض البحرين للطباعة الأول في نيسان القادم

انطلاق معرض البحرين للطباعة الأول في نيسان القادم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انطلاق معرض البحرين للطباعة الأول في نيسان القادم

المنامة ـ بنا

تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة الدكتور حسن بن عبدالله فخرو تنطلق فعاليات معرض البحرين للطباعة والذي يعد الأول من نوعه في مملكة البحرين ، وذلك في الفترة من 28 – 30 نيسان 2014، بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، بتنظيم كل من دار البحرين للاستثمار BIH، ومؤسسة (إنسبشن) للاستشارات والمعارض والمؤتمرات. حيث سيشارك في المعرض عدد من الجهات المتخصصة في الطباعة تحت سقف واحد، كما سيوفّر فرصة كبيرة للاطلاع على أحدث التوجهات في صناعة المطبوعات و القدرة الإنتاجية والإمكَانات المتوفرة عند المطابع ومصانع إنتاج الأوراق و البلاستيك في سوق البحرين. كما ستكون هناك أجنحة خاصة للمصنعين والمزودين والوكلاء، بالإضافة إلى جناح للمُصممين، وكالات الإعلان والتسويق، ودُور النشر، و مؤسسات التدريب المتخصصة في هذا المجال. وبهذه المناسبة أشاد السيد صلاح العبدالله الرئيس التنفيذي لدار البحرين للاستثمار ورئيس الهيئة المنظّمة للمعرض، بالدعم الذي حظيت به هذه الفعالية من قبل وزارة الصناعة والتجارة مؤكدا في السياق ذاته إن الهدف من إقامة مثل هذه الفعاليات هو الترويج للعاملين في مجال الطباعة والنشر وذلك من خلال تسليط الضوء على التأثير الذي لازال حاضراً بقوة للمطبوعات ودورها وأهميتها الكبيرة ، كما ستوفر هذه الفعالية للعاملين في هذا المجال من تبادل الخبرات وتوسعة قاعدة عملائهم في مملكة البحرين و دول مجلس التعاون أيضا. ومن المتوقع أن يشهد المعرض أقبالا كبيرا من قبل الزوار والمتعاملين في هذا المجال ،كما وسيقوم فريق العمل بترتيب اجتماعات مباشرة بين العارضين وأهم المؤسسات التي تشكّل زبائن هذا النوع من الخدمات والمنتجات.  

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - انطلاق معرض البحرين للطباعة الأول في نيسان القادم  العرب اليوم - انطلاق معرض البحرين للطباعة الأول في نيسان القادم



 العرب اليوم -

خلال مشاركتها في أسبوع ميلان للموضة

بيلا حديد تتألق في فستان أنيق باللونين الأصفر والأسود

ميلانو - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - الرسام غزالي بن شريف يكشف أسرار محطاته الفنية
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab