العرب اليوم - تسارع النمو الإئتماني في الكويت
فيتو روسي صيني على مشروع قرار لمجلس الامن يفرض عقوبات على سورية المندوبة الأميركية تقول بشار الأسد استخدم السلاح الكيماوي 3 مرات منذ 2014 المندوب البريطاني يقول النظام السوري أرسل طائرات لقصف عدة مناطق بالأسلحة الكيماوية وكيل الأمين العام للشؤون الإنساني ستيفن أوبراين يقول تم منعي من التوجه من إب إلى تعز في اليمن موسكو تعلن سنستخدم الفيتو ضد مشروع القرار حول الأسلحة الكيماوية في سورية المندوب الفرنسي يقول يجب مقاضاة المسؤولين عن استخدام الأسلحة الكيماوية المندوب الفرنسي يقول النظام السوري يخرق المادة المتعلقة بحظر أسلحة الدمار الشامل المندوب الفرنسي يصرح يجب فرض عقوبات على من خرق قرار مجلس الأمن بشأن الأسلحة الكيماوية المندوب الفرنسي يصرح ما يحدث الان في سورية يعود بنا للوراء بشأن استخدام الاسلحة الكيماوية في مناسبات عدة جلسة لمجلس الأمن الدولي للتصويت على مشروع قرار بفرض عقوبات على النظام السوري بسبب استخدام السلاح الكيماوي
أخر الأخبار

تسارع النمو الإئتماني في الكويت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تسارع النمو الإئتماني في الكويت

الكويت - قنا

قال بنك الكويت الوطني ، ان النمو الائتماني في السوق المحلي تسارع الى /1ر8 /في المائة على أساس سنوي خلال العام الماضي ، مما يعكس التعافي التدريجي لعمليات الاقراض في البلاد. واضاف البنك ، في تقرير شهري ذكرته وكالة الانباء الكويتية/ كونا/ ، ان الائتمان ارتفع بمقدار/ 73 مليون دينار كويتي /خلال شهر ديسمبر الماضي عقب ارتفاع معتدل أيضا في شهر نوفمبر الماضي حيث كانت القروض الممنوحة الى المؤسسات غير المالية وراء الحد من نمو الائتمان مرة أخرى. وذكر التقرير ، ان القروض الشخصية حققت أكبر زيادة منذ ثلاثة أشهر بلغت قيمتها/ 128 مليون دينار/ في حين تسارع النمو بشكل طفيف الى/ 2ر16 / في المائة على أساس سنوي رغم أن هذا القطاع قد شهد تباطؤا في وتيرة النمو منذ منتصف عام 2013. واضاف ، ان أسعار الفائدة على الودائع لأجل بالدينار بقيت ثابتة عند مستوياتها المتدنية في ديسمبر الماضي لكنها بالمقابل تعتبر منخفضة مقارنة بمستوياتها في نهاية عام 2012 حيث شهدت الاسعار المتوسطة للفائدة على الودائع لأجل 12 شهرا الانخفاض الأكبر بواقع 157 نقطة أساس لتصل الى/ 12ر1 /في المائة.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - تسارع النمو الإئتماني في الكويت  العرب اليوم - تسارع النمو الإئتماني في الكويت



 العرب اليوم -

أثناء حضورها حفلة فانيتي فير مع أورلاندو بلوم

كاتي بيري تخطف الأنظار بفستانها البني اللامع

نيويورك ـ مادلين سعادة

GMT 02:16 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

تعرف على المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم
 العرب اليوم - تعرف على المنتجعات الفاخرة في مختلف أنحاء العالم

GMT 05:19 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

دونالد ترامب ينفي التواصل مع روسيا منذ 10 أعوام
 العرب اليوم - دونالد ترامب ينفي التواصل مع روسيا منذ 10 أعوام
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab