العرب اليوم - ترحيب بمشاركة شركات مصرية في إعمار إقليم كردستان

ترحيب بمشاركة شركات مصرية في إعمار إقليم كردستان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ترحيب بمشاركة شركات مصرية في إعمار إقليم كردستان

بغداد- نجلاء الطائي

رحب رئيس وزراء إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني بمشاركة الشركات المصرية في عملية الإعمار والتقدم في إقليم كردستان. وذكر بيان لحكومة الإقليم، تلقى "العرب اليوم" نسخة منه، الجمعة، أن" نيجيرفان بارزاني رئيس وزراء إقليم كردستان استقبل في أربيل، وزير الصناعة والتجارة الخارجية المصري منير فخري عبدالنور والوفد المرافق له والذي ضم كلاً من رئيس الإتحاد العام لغرف التجارة والصناعة المصرية والقنصل العام المصري لدى إقليم كردستان". وجرى خلال اللقاء "بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بشكل أفضل بين إقليم كردستان والعراق وجمهورية مصر العربية بشكل عام، والاهتمام أكثر بالعلاقات بين الجانبين لاسيما في المجالات الصناعية والتجارية". وأكد الجانبان "أهمية هذه العلاقات بما فيها مصلحة إقليم كردستان والعراق ومصر". وأكد بارزاني أن "إقليم كردستان يرحب بمشاركة الشركات المصرية في عملية الإعمار والتقدم في إقليم كردستان، منوهاً إلى " القطاع السياحي، حيث بإمكان مصر مساعدة إقليم كردستان للاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة لمصر في القطاع السياحي". وأبدى "استعداد حكومة إقليم كردستان في تقديم كافة أشكال الدعم والتسهيلات وإتاحة الفرص الواعدة للشركات المصرية للاستثمار في الإقليم". وتأتي زيارة الوفد المصري إلى إقليم كردستان في إطار المشاركة في افتتاح المعرض التجاري الأول للمنتجات المصرية في العاصمة أربيل والذي تشارك فيه أكثر من 47 شركة مصرية في عرض منتجاتها اعتبارا من الخميس حتى 12 تشرين الأول/أكتوبر.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - ترحيب بمشاركة شركات مصرية في إعمار إقليم كردستان  العرب اليوم - ترحيب بمشاركة شركات مصرية في إعمار إقليم كردستان



 العرب اليوم -

كشفت عن منطقة صدرها في إطلالة مثيرة

بيلا حديد تتألق في فستان ذهبي بدون حمالات

ميلان - ليليان ضاهر
 العرب اليوم - تعرف على أفضل مجموعة للشواطئ الخفية في العالم

GMT 02:09 2017 السبت ,25 شباط / فبراير

منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم - منزل كلفين كلاين يضم 5 أجنحة وبركة سباحة خاصة
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 العرب اليوم -
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab