إختتام مهرجان الإبداع الطفولي الثاني وتوزيع جوائز مسابقاته
آخر تحديث GMT15:29:11
 العرب اليوم -

إختتام مهرجان الإبداع الطفولي الثاني وتوزيع جوائز مسابقاته

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إختتام مهرجان الإبداع الطفولي الثاني وتوزيع جوائز مسابقاته

مهرجان الابداع الطفولي
عمان-بترا

اختتم مهرجان الابداع الطفولي في دورته الثانية، مساء أمس الخميس على المسرح الرئيس بالمركز الثقافي الملكي بعمان.

وفي حفل الختام الذي رعاه مندوبا عن وزير الثقافة مدير عام المركز الثقافي الملكي محمد ابو سماقة، بحضور نقيب الفنانين الاردنيين ساري الاسعد، اعلن عن جوائز مسابقات المهرجان في مختلف صنوف الابداع، والجهات والاطفال التي حصلت عليها.

ففي مجال العروض المسرحية حصل على جائزة افضل اضاءة ماهر الجريان عن مسرحية "الحب يهزم الحرب" سيناريو واخراج ادريس الجراح وانتاج المدارس الاردنية الدولية، وجائزة افضل ازياء حصلت عليها "مسرحية موسى ابن الماء" للمخرج هاني عياد وانتاج مدرسة العقبة الدولية، وجائزة افضل نص مسرحي وحصل عليها مناصفة المؤلفة حياة عبيدات عن مسرحية "الاسماء الخمسة" انتاج مدرسة اليوبيل الثانوية، والمؤلفة قمر المحيسن عن مسرحية "كوميديا وطرب" من انتاج مدارس الجامعة الثانوية.

كما حصل مناصفة على جائزة افضل موسيقا للعروض الفنان عبدالرزاق مطرية عن مسرحية "الحب يهزم الحرب" للمدارس الاردنية الدولية، والفنانة قمر المحيسن عن مسرحية "كوميديا وطرب" لمدارس الجامعة الثانوية، وجائزة افضل ممثل دور اول للطالب محمد الفوارس عن مسرحية "موسى ابن الماء" لمدارس العقبة الدولية، وجائزة افضل ممثل دور ثان للطالب عمر السويلمين عن مسرحية "الحب يهزم الحرب" للمدارس الاردنية الدولية، وجائزة افضل ممثلة دور اول حصلت عليها مناصفة كل من الطالبة نور التميمي عن مسرحية "الحب يهزم الحرب" والطالبة ملاك الحلمان عن مسرحية "الاسماء الخمسة" لمدرسة اليوبيل، وجائزة افضل ممثلة دور ثان حصلت عليها مناصفة كل من الطالبة هيا العرجان عن مسرحية "الاسماء الخمسة" لمدرسة اليوبيل الثانوية، والطالبة نور الوقفي عن مسرحية "كوميديا وطرب" لمدارس الجامعة الثانوية.

ومنحت جائزة لجنة التحكيم الخاصة لافضل اداء جماعي للفنانة قمر المحيسن عن مسرحية" كوميديا وطرب" لمدارس الجامعة الثانوية، وجائزة افضل اخراج للمخرج ادريس الجراح عن "مسرحية الحب يهزم الحرب" للمدارس الاردنية الدولية.

اما جوائز عروض مسرح الدمى فحصل على جائزة افضل دمى مسرحية فريق مركز زها الثقافي عن مسرحية "نجيبة والسوسة العجيبة"، وجائزة افضل فكرة نص مسرح دمى المؤلفة انتصار جرار عن مسرحية "يدا بيد" لمدرسة حي المطار مديرية تربية وتعليم ماركا، وجائزة افضل محرك دمى حصلت عليها المؤلفة نهى صبح عن مسرحية "الافعال الثلاثة" لمدرسة ضاحية الامير هاشم الاساسية.

كما منحت لجنة التحكيم جوائز تقديرية للاطفال التالية اسماؤهم نظرا لتميزهم وحضورهم الفاعل في الاعمال المسرحية التي شاركوا فيها وهم: راية التلاوي مسرحية "الحب يهزم الحرب" للمدارس الاردنية الدولية، وسدين سمارة مسرحية "كوميديا وطرب" لمدارس الجامعة الثانوية، وبتول عطوان مسرحية "الافعال الثلاثة" لمدرسة ضاحية الامير هاشم الاساسية، وسندس الدعجة مسرحية "الاسماء الخمسة" لمدرسة اليوبيل الثانوية.

وفي مجال فن التشكيلي حصل على المركز الاول لجائزة افضل لوحة تشكيلية الطفلة لانا عبدالله من الاكاديمية الملكية للمكفوفين، وعلى المركز الثاني الطفلة أمون ابراهيم العساف من اكاديمية الاتفاق الدولية، فيما حصل على المركز الثالث مناصفة كل من هبة نضال حسين من مدرسة جرش الثانوية للبنات والطفلة تالا كفاح من مركز هيا الثقافي، وجائزة افضل لوحة تشكيلية رابعة الطفل زيد عبدالله التميمي من جمعية خليل الرحمن.

اما جوائز ادب الطفل، حقل الشعر، فازت بالمركز الاول الطالبة سارة ايهاب الشلبي من مدرسة اليوبيل والمركز الثاني الطالب عتيد محمد تركي حجازي من مدرسة الطرة الثانوية للبنين، وفي حقل القصة القصيرة فاز بالمركز الاول الطالبة سدينا عمر الشيشاني من مدرسة هند بنت عتبة الثانوية للبنات وفي المركز الثاني سلمى جعفر العقيلي من مدرسة دار الارقم، والمركز الثالث الطالب بشار رائد العلاوين من مدرسة الجواد النموذجية، والمركز الرابع الطالبة اسل عاطف العيايدة من مدرسة ميمونة بنت الحارث الاساسية، والمركز الخامس الطالبة ورد عمار السليمان من مدرسة ابوطالب النموذجية.

وفي حقل الخاطرة فاز بالمركز الاول الطالبة ميسم عدنان الثوابية من مدرسة العدسية الثانوية وبالمركز الثاني الطالب محمد وليد عبدالغني ابو الفيلات من مدرسة الجودة الاميركية، وبالمركز الثالث الطالبة تمارا امجد العزة من مدرسة الجودة الاميركية، وفي حقل النص المسرحي فازت الطالبة دانية شرحبيل العطيات من مدرسة هبة الله بجائزة افضل نص مسرحي.

اما حقل الاغنية ففازت بجائزة المركز الاول اغنية "من حقي" كلمات علي البتيري والحان وتوزيع ماهر الحلو وغناء حلا الحلو، وبالمركز الثاني اغنية "لغتي عروبتي" كلمات وتوزيع عبدالرزاق الطوباسي والحان وغناء رغد الطوباسي وبالمركز الثالث اغنية "جينا نشامى" كلمات يوسف ناجي والحان نبيل الشرقاوي وغناء باسل شيران.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إختتام مهرجان الإبداع الطفولي الثاني وتوزيع جوائز مسابقاته إختتام مهرجان الإبداع الطفولي الثاني وتوزيع جوائز مسابقاته



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab