يمني يحتفل مع أسرته بعد الفوز بكبرى جوائز مهرجان هيا جدة
آخر تحديث GMT20:38:00
 العرب اليوم -

يمني يحتفل مع أسرته بعد الفوز بكبرى جوائز مهرجان "هيا جدة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - يمني يحتفل مع أسرته بعد الفوز بكبرى جوائز مهرجان "هيا جدة"

جوائز مهرجان "هيا جدة"
جدة ـ مدحت عرابى

توّجت السعودية هدى أحمد الشهري رحلة تسوقها إلى عروس البحر الأحمر بالفوز بالجائزة الكبرى للسحب الرابع لمهرجان السياحة والتسوق "هيا جدة" وحصلت على سيارة جيلي GC6، في حين احتفل اليمني طاهر قاسم مع أسرته بالحصول على السيارة الخامسة لأكبر حدث  تسويقي شتوي تشهده السعودية، وتتواصل فعالياته حتى يوم 26 فبراير/شباط الجاري بهدف تعزيز مكانة جدة على خارطة السياحة الداخلية والإقليمية.

وكسرت هدى الشهري خلال السحب الرابع الذي أقيم شمال جدة في مجمع العرب احتكار المقيمين للجوائز الكبرى، واختارها السحب الإلكتروني لتكون صاحبة الحظ السعيد وتفوز بالسيارة المقدمة من شركة الحج حسين علي رضا، والمثير للدهشة أن خبر الفوز بالجائزة جاء بعد نهاية رحلتها إلى جدة وعودتها إلى مسقط رأسها في الطائف، في حين توزعت جوائز السحب الأخرى بالتساوي على الرجال والنساء حيث تراوحت الجوائز بين أطقم ذهبية وليالي مجانية بفندق الدار البيضاء وبطاقات عضوية في نوادي صحية ودورات تعليم لغة إنجليزية وقسائم شرائية لمطاعم ومراكز تجارية.

وارتفعت أصوات الفرح لدى اليمني طاهر عبده قاسم "47 عاماً" وأسرته التي تواجدت لحظة الإعلان عن فوزه بالسيارة الخامسة للمهرجان مساء أمس الأول بمركز الحجاز الدولي، واحتفل مع زوجته وابنه كثيراً قبل أن يتسلم مفتاح السيارة من مسؤولي غرفة جدة وسط حضور جماهيري كثيف تفاعل مع فعاليات المهرجان والتخفيضات المقدمة في أكثر من 5 آلاف محل و11 مركز تجاري.

وأشار مشرف السحوبات والجوائز بالمهرجان يحي منصري أن زوار وسكان جدة موعودين بمزيد من الفرح والسعادة في الأيام المقبلة مع سحوبات المهرجان، وقال: سيقام السحب السادس بالردسي مول يوم الأربعاء 15 فبراير، والسحب السابع في اليوم الذي يليه بالياسمين مول شرق جدة، في حين سيكون الثامن بمركز ستارز أفينيو بطريق الملك عبد العزيز يوم الجمعة 17 فبراير، والتاسع بالأندلس مول في اليوم الذي يليه، وتعود السحوبات إلى وسط جدة فيقام السحب العاشر في هيفاء مول يوم الأربعاء 22 فبراير، والحادي عشر بمركز نيوتاون في اليوم التالي، والثاني عشر في السلام مول، والسحب الأخير يوم السبت 25 فبراير بالردسي مول.

ويحمل قطار السحوبات في مهرجان (هيا جدة) مفاجآت من العيار الثقيل حيث يشهد توزيع (13) سيارة وعدد كبير من الأطقم الذهبية وجوائز نقدية تتجاوز 1.5 ملايين ريال مئات الجوائز والهدايا تستمر حتى نهاية المهرجان الذي يهدف إلى استقطاب أكثر من 2 مليون سائح سعودي وخليجي وتعزيز مكانة جدة على خريطة السياحة والتسوق بالمنطقة.

وتشهد النسخة الحالية (150) فعالية سياحية وتسويقية ورياضية وترفيهية، حيث بلغت المحلات المشاركة في حملة التخفيضات أكثر من 5 آلاف محل، وتقام الفعاليات في 11 مراكز تجارية رئيسية، إضافة إلى تفاعل بقية المراكز  مع حملة التخفيضات، وتقدم  غرفة جدة خلال المهرجان جوائز مليون ونصف ريال، في حين وصلت الحملة الإعلامية إلى ما يقارب 2.5 مليون ريال، حيث ستكون هناك سحوبات على 13 سيارة والعديد من أطقم الذهب والمجوهرات والليالي المجانية والقسائم الشرائية والعديد من الفعاليات المميزة داخل المراكز التجارية.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يمني يحتفل مع أسرته بعد الفوز بكبرى جوائز مهرجان هيا جدة يمني يحتفل مع أسرته بعد الفوز بكبرى جوائز مهرجان هيا جدة



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 22:06 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

3 عمليات حوثية ضد سفن ومدمرات أميركية وإسرائيلية

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

تونس تنتشل 14 جثة لمهاجرين غير شرعيين قبالة جربة

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 10:46 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab