شركة فولفو تطلق v90  لهواة تجربة قيادة أكثر شراسة
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

موديل مُطوَّر من السيارة "الاستيشن" على نهج سابقاتها

شركة "فولفو" تطلق "V90 " لهواة تجربة قيادة أكثر شراسة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "فولفو" تطلق "V90 " لهواة تجربة قيادة أكثر شراسة

سيارة فولفو V90
استوكهولم ـ منى المصري

سهَّلت "فولفو" على عشاق السيارات، مهمة البحث عن المركبة المثالية عند التفكير في اقتناء واحدة، أو تجديد القديمة، بإطلاقها V90 التي تأتي بمجموعة من المميزات التي تغري ليس فقط عملائها، وإنما حتى العملاء الجدد الذين تسعى فولفو لاستقطابهم.

شركة فولفو تطلق v90  لهواة تجربة قيادة أكثر شراسة

وتعد V90 هي واحدة من سلسلة من النماذج ذات الصالون الواسع (يشبه صالون أشقائها S90، وXC90) التي تغير صورة العلامة التجارية السويدية لتصبح منافسًا حقيقيًا في سوق المنتجات المتميزة، مع التصميم الأنيق، والديكورات الداخلية الرائعة والتركيز على الراحة والسلامة. السؤال هو، هل كل هذا سيجعل من V90 منافسًا يعتد به أمام بي إم دبليو 5-Series تورينج، مرسيدس E-class Estateوأودي A6 أفانت؟ ومع إعلان الشركة السويدية فولفو عن قطعتها الفنية الجديدة V90، والتي تنتمي لفئة الكروس أوفر، لتصبح العضو الجديد في باقة موديلات 90 الجديدة كليا، انهالت عروض الحجز لتلك السيارة الجميلة.

وأشارت الشركة، إلى أن V90 ترتفع عن الأرض بمقدار سبعة سنتيمترات عن الموديل الكومبي العادي، كما أنها تتميز بالمئزرين الأمامي والخلفي الجديدين وألواح الحماية على الجانبين. وسوف تتوافر جميع المحركات في الإصدار الجديد مع نظام الدفع الرباعي، مع ناقل حركة أتوماتيكي ذو ثماني سرعات.

شركة فولفو تطلق v90  لهواة تجربة قيادة أكثر شراسة

ويعتبر موديل V90 Cross Country نسخة شرسة مُطورة من السيارة الاستيشن التي تتبع نفس نهج موديلات S90 وV90 و XC90. وتعتبر هذه السيارة آخر نسخ فولفو المناسبة لكل المواسم، إذ صرّحت فولفو أن موديلات Cross Country  تعتبر مهمة جدًا لسياستها الخاصة والتي تقوم على التوافق مع اتجاهات مشتري السيارات الفاخرة للبحث عن تجربة قيادة أكثر شراسةـ مما يثبت كفاءتها على الطرق الوعرة.

شركة فولفو تطلق v90  لهواة تجربة قيادة أكثر شراسة

وأكد رئيس فولفو أن موديل V90 Cross Country يجمع بين أناقة V90 مع تحويلها لسيارة مناسبة لكل الطرق، مما يوفر الأمان والراحة في الأداء. وتم اختبار وتطوير السيارة في السويد، أسوأ طقس يمكن أن تسير به سيارة في العالم في موسم الشتاء، مع كل تلك الثلوج التي تغطي 77% من مساحتها المتخمة بالغابات والبحيرات، مما يعني أن السيارة اختبرت في أقسى الظروف الممكنة. كما تم اختبار السيارة في صحراء أريزونا لاختبار درجات الحرارة المرتفعة وتأثيرها علي السيارة.

وتعرف السيارة بالأمان والقوة والعملية مع نظام دفع كلي وزيادة ارتفاع السيارة وتطوير الشاسيه من أجل مزيد من الراحة والتحكم في كل ظروف الطرق والمناخ. وتجمع السيارة بين قوة التصميم الخارجي والفخامة الداخلية مع تزويدها بوسائل قيادة شبه ذاتية Pilot Assist مع شاشة تعمل باللمس حجمها 9 بوصات ونظام ملاحة بشاشة TFT قياس 12.3 بوصة.. وسوف تستمر السيارة بنفس المحركات السابقة D4 و D5 و T5 و T6 كما في نسخة V90 العادية مع قوة تبلغ 316 حصان، ويتسع محرك الديزل لـ2.0 لتر. ويبلغ سعرها في السوق البريطانية حوالي 43.585 جنيه استرليني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة فولفو تطلق v90  لهواة تجربة قيادة أكثر شراسة شركة فولفو تطلق v90  لهواة تجربة قيادة أكثر شراسة



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab