لاند روفر ديفندر الأفضل في توفير الوقود على الطريق
آخر تحديث GMT10:18:53
 العرب اليوم -

تتميز بالأمان والقدرة على التحكم مع مميزات الرفاهية

"لاند روفر ديفندر" الأفضل في توفير الوقود على الطريق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "لاند روفر ديفندر" الأفضل في توفير الوقود على الطريق

سيارة لاند روفر ديفيندر
لندن ـ سليم كرم

كان زوال "لاند روفر ديفندر"، خسارة كبير لبعضنا، وللبعض الآخر كان انقراض التصميم الذي طال انتظاره عفا عليه الزمن، وهو ما يمكن القول أنه قد تم إرفاقه إلى كتب التاريخ في الثمانينات، ولكن في حين أن الرمز البريطاني الفاخر لم يعد قبالة خط الانتاج في سوليهول، هناك ما يكفي من الشركات على استعداد لتتنفس حياة جديدة مع هذة السيارة الجديدة.

تتكلف سيارة لاند روفر ديفيندر 29،824 جنيهًا استرليني (24،854 جنيهًا استرليني + ضريبة القيمة المضافة) كما تتكلف 34،995 جنيهًا استرليني (يشمل 7،500 جنيهات استرليني لبعض الإضافات) كما أن الاقتصاد في استهلاك الوقود الرسمي للسيارة جاء بمعدل 27.7م/غالون وفقا للاتحاد الأوروبي.

لاند روفر ديفندر الأفضل في توفير الوقود على الطريق
30 تشرين الأول (أكتوبر) 2017

الاقتصاد في استهلاك الوقود هذا الأسبوع: 25.2م/ج
واحدة من أعظم سيارات لاند روفر هو امتلاك سيارة ديفندر المذهلة على الطرق الوعرة، فعلى الرغم من أن جميع العجلات الأربع يمكن التحكم بها، اعتمادا على قبضة واحدة، ولكن السيطرة تذهب إلى العجلات الأمامية بأقل مقاومة. لذلك يمكن ان تجد نفسك على سطح زلق وتجد ثلاث عجلات لا تتحرك، على الرغم من أن منتجات لاند روڤر الحديثة تستخدم إلكترونيات معقدة لتوزيع محرك الأقراص على العجلات الأكثر قوة، فإن المدافع لديها قفل تفاضلي ميكانيكي في المركز، والذي يسمح بتوجيه القوة المتساوية إلى المحاور الأمامية والخلفية. مع القليل من الزخم، وهذا يوزع الطاقة بسهولة والقدرة على التغلب على فقدان الحركة المنزلقة، وهناك أيضا مجموعة منخفضة المدى، التي توفر سيطرة أكبر بكثير على التضاريس الصعبة والتلال.

من حيث الاقتصاد في استهلاك الوقود: ففي حين كنت تغامر على الطرق الوعرة، إذا تركت عزم الدوران يقوم بهذا العمل، هو أمر مدهش حيث ستجد القليل من الوقود الذي تستخدمه.أنها مرضية للغاية باستخدام مجموعة منخفضة من الوقود والمحركات، وعلى الرغم من أن معظم المدافعين عن حقوق الملكية الفكرية مفصل لن يروا مثل هذه المغامرات المتطرفة على الطرق الوعرة لكنها مطمئنة لمعرفة أنها ترقى إلى لاند روفر.

20 تشرين الأول، 2017
الاقتصاد في استهلاك الوقود هذا الأسبوع: 25.7mpg
هذا ويبدو أن هيبة رباعية الدفع الأسطورية ستتغير، وجدير بالذكر أنه كان من المعتقد أن "ديفندر" مخصصة للطرق الوعرة، إلا أن الجيل الجديد من السيارة يمكن أن يحصل على بعض ميزات الرفاهية، وذلك للفت أنظار المشترين الشباب.هذه السيارة قد لا تكون السيارة الأكثر روعة من أي وقت مضى، على الرغم من أنه بفضل التعديلات الأكثر رياضية بكثير من معيار لاند روفر ديفندر.

لاند روفر ديفندر الأفضل في توفير الوقود على الطريق

واحدة من الصفات الأكثر إثارة للإعجاب، مما يجعل أصحاب ديفندر في جميع أنحاء العالم فخورين أكثر هو قدرتها على القيادة في أي مكان تقريبا. قد لا تغامر أبدا على الطرق الوعرة، ولكن ليس من المطمئن أن نعرف أنه إذا كنت ترغب في ذلك فهو ممكنا حقا، أو عندما يكون هناك تساقط من الثلوج العميقة أو الفيضانات، فأنت في مأمن فهي تستطيع التعايش مع الطقس البريطاني الشديد.

معظمنا يرتدي الساعات القادرة على البقاء لمدة طويلة مدى الحياة عدة أمتار تحت سطح البحر، حاليا نحن نتركها في الفندق آمنة إذا ذهبنا الغوص. ومع ذلك، يتمتع المغامر بسيارة لاند روفر ديفندر بمغامرة آمنة ومميزة، فالمالكين الذين يقودون على الطرق الوعرة، والتي يمكن أن تؤدي إلى إلحاق أضرار جسدية من الصدمات ضد الصخور، عادة ما تتناسب معهم مجموعة كاملة من التعديلات في السيارة، بما في ذلك رفع التعليق و تركيب أقفاص لف خارجية.

16 تشرين الأول، 2017
الاقتصاد في استهلاك الوقود هذا الأسبوع: 25.7mpg
لاند روفر؛ أحد أهم العلامات البارزة في عالم السيارات الفاخرة، حيث استطاعت هذه الشركة العملاقة أن تكسب ثقة الكثيرين من عشاقي السيارة حول العالم من خلال تقديم باقة من الطرازات المميزة، ولعل من أنجح هذه الطرازات، هي السيارة لاند روفر ديفندر، والجدير بالذكر أن الشركة المصنعة لاند روفر قد بدأت تطوير الطراز الأسطوري لها ديفندر عقب ثلاثين عامًا من الاعتماد على الشكل الخارجي للجيل السابق لها، الأمر الذي أدى الى تراجع نسبة مبيعات هذه السيارة في الأسواق، وفي ظل التنافس الكبير الذي يشهده عالم السيارات، كان لابد من إجراء بعض التعديلات على هذه السيارة.

لعل من أبرز ما يميز الطراز الجديد من السيارة لاند روفر، أنها جاءت تتمتع هيكل خارجي مصنوع كليًا من مادة الالمومنيوم الخالص، مازالت تتمتع مقدمة هذه السيارة بالمصابيح الدائرية ذات الحجم المتوسط، والشبكة الوسطية التي تحمل في منتصفها شعار الشركة المصنعة، أما عن المصد الأمامي لهذه السيارة، فجاء كبير الحجم ومتصل بالمصابيح الأمامية لهذ السيارة، مع تزويده بتطعيمات من مادة الكابون الفايبر، بالإضافة إلى تزويده بعدد من الفتحات السفلية التي تساعد منح السيارة مزيد من الانسيابية والانطلاق أثناء القيادة، والجدير بالذكر أن الشركة المصنعة قد أعلنت عن تصنيع نسخ من هذه السيارة تتمتع بقاعدة عجلات طويلة واخرى قصيرة لإرضاء جميع الأذواق من العملاء، هذا بالإضافة إلى تصنيع نسخ ذات الثلاثة أبواب ونسخ أخرى ذات الخمسة أبواب، ويذكر ان الجيل السابق من هذه السيارة قد اشتهر بأنها سيارة المهام الصعبة، كما انها قادرة على تحمل الكثير من الأغراض وتأدية العديد من المهام الصعبة، هذا بالإضافة إلى انها سيارة تحمل ما يكفي من الانافة والرقي لمقتنيها، وعن التصميم الخلفي لهذه السيارة، فجاءت تتمتع بتصميم أكثر فخامة وتميز، بداية من المصابيح الخلفية لها والتي تتمتع بالتصميم الدائري الذي يؤكد على احتفاظ هذا الطراز بالجينات الأساسية له، بالإضافة إلى المصد الأمامي الذي جاء مصنوع من مادة الكاربون الفايبر والمزود بأماكن مخصصة للمصابيح الخاصة بالرجوع .

6 تشرين الأول، 2017
الاقتصاد في استهلاك الوقود هذا الأسبوع: 25.3mpg
بالإضافة إلى المواصفات القياسية، تم وضع 7،500 جنيهات استرلينية لاستخدامها بشكل جيد بإضافة ليس فقط الجماليات المذكورة سابقا، ولكن أيضا التكنولوجيا التي تساعد على جعل هذه السيارة من نماذج الدفع الرباعي المميزة، وقد تم تجريد نظام ستيريو أساسي يمكن الاستدلال عليه واستبداله بنظام راديو DAB مع اتصال بلوتوث بالهاتف الذكي، الذي تم اقرانه مع بعض مكبرات الصوت القوية ومكبر للصوت. حسنا، لذلك السفر في سرعات الطريق السريع لا يضيف ضوضاء الطريق والرياح.

لاند روفر ديفندر الأفضل في توفير الوقود على الطريق

7 سبتمبر/أيلول 2017
الاقتصاد في استهلاك الوقود هذا الأسبوع: 25.6mpg
تتوفر ديفيندر بمحرك مكون من 4 اسطوانات (4 سلندر) سعة 2.2 لتر يعمل على الديزل ويولد قوة 122 حصان و360 نيوتن.م من عزم الدوران، مايمكن السيارة من التسارع من صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 17 ثانية وبلوغ سرعة قصوى مقدارها 145 كم/س.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاند روفر ديفندر الأفضل في توفير الوقود على الطريق لاند روفر ديفندر الأفضل في توفير الوقود على الطريق



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 12:44 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 22

GMT 03:12 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:37 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 18:19 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

بيروت - جاكلين عقيقي

GMT 05:57 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:27 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:22 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:44 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab