ألفا روميو ستلفيو تعد السيارة الأكثر رياضية في فئتها
آخر تحديث GMT06:22:55
 العرب اليوم -

تحتوي على محركات رائعة وتتيح 8 سرعات لقائدها

ألفا روميو ستلفيو تعد السيارة الأكثر رياضية في فئتها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ألفا روميو ستلفيو تعد السيارة الأكثر رياضية في فئتها

سيارة ألفا روميو ستلفيو الجديدة
لندن ـ كاتيا حداد

أعلن الرئيس التنفيذي للعمليات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا الفريدو ألتافيلا، أنّ سيارات ألفا روميو ستلفيو لم تكن ممثلة في وقت سابق، وأنه سوف يكون مهتمًا في ما نطرحه عنهم.
وذكر محرر صحيفة "تليغراف" البريطانية، أنه عرف أشياء خاطئة عندما نظر إلى ستلفيو وأدرك أن أنابيب العادم لم يتم تركيبها بشكل صحيح، إلى الآن هذا ما كنا نظنه.
وتتمتع السيارة بطول يبلغ 4.680 واتساع 1.903، وارتفاع 1.671، وتدخل ستلفيو مباشرة إلى قلب سيارات الدفع الرباعي الألمانية؛ أعتقد مرسيدس بنز GLC، وسيارة BMW X4، بورش ماكان وأودي X5. وتشير شركة ألفا إلى ستلفيو الجديدة على أنها السيارة الأكثر رياضية في فئتها.

وكانت القيادة مقبولة بنظام البنزين، ولكن نسخة الديزل أفضل. وكان هناك أيضًا عدم استقرار بشكل غريب في القيادة على الطريق السريع. وعندما تم استجواب الموظفين في ألفا أشاروا إلى أن نوعية مختلفة من المخمدات تم تركيبها في وقت مبكر قد تكون السبب وقد شهدت مشاكل مماثلة في الإصدارات الأولى من جوليا. وبالإضافة إلى ذلك كانت الفرامل متفاوتة في الجهد والسيارة أصدرت صوتًا خلال التوقف من سرعة منخفضة، الذي كان مزعجًا إلى حد ما.

وتحتوي ألفا روميو ستلفيو، على محركات رائعة. وتربو البنزين قوي، في نهاية الجزء السفلي ويأخذ شكل سلس، ثمانية سرعات وتعمل على جميع العجلات. وبما أن هذه هي السيارة الرئيسية التي سوف يتم اختبارها خلال أسبوعين، ونحن سوف نحصر ملاحظاتنا على ذلك لهذه الوحدة القوية والاقتصادية. بناقل السرعات يعمل بشكل جيد مع مجاذيف عجلة القيادة الثابت لتغيير السرعة.

وصنعت المقصورة بشكل جيد ومريح، وتتميز بقابلية لفرد الساق وارتفاع المقاعد الخلفية، والتي سوف تستوعب ثلاثة بالغين. ويبدو أنها متأثرة بشكل كبير بجوليا، السيارة بسيطة في التصميم، وتحتوي على شاشة الضحلة. مجموعة الحركة قابلة للسيطرة تمامًا وفقًا للمعايير المحددة من ألفا، الذي يتضمن استجابة دواسة الوقود، والوزن القيادة. في اختبار السيارات، فإن هذا لا يكون له تأثير كبير، ولكن يجب تعديل المخمدات.لم يتم تحديد الأسعار بعد إلا أن منافسيها تبدأ أسعارهم بين 36 ألف جنيه إسترليني و43 ألف جنيه استرليني. سيكون هناك استعراض أكثر تفصيلا مرة أخرى، في غضون أسبوعين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألفا روميو ستلفيو تعد السيارة الأكثر رياضية في فئتها ألفا روميو ستلفيو تعد السيارة الأكثر رياضية في فئتها



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab