كابتور الأنسب للأسرة بمستويات تقترب من فاغن
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

استحوذت على السوق منذ إطلاقها في عام 2013

"كابتور" الأنسب للأسرة بمستويات تقترب من "فاغن"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "كابتور" الأنسب للأسرة بمستويات تقترب من "فاغن"

سيارة "كابتور"
لندن ـ سليم كرم

تعتبر دراسة تصميم رينو فريندزي لعام 2011 بالنسبة للمهتمين بعالم السيارات أكثر صعوبة من دراسة اللغة الإنجليزية. وأدخلت فكرة تلك السيارة الكهربائية فان-كوم-كار رينو في السوق الأوروبية المزدهرة لسيارات الكروس أوفر الصغيرة. وقد تم إطلاق سيارة "كابتور" المستوحاة من "فريندزي" في معرض جنيف للسيارات عام 2013، ومنذ ذلك الحين، تضاعف حجم السوق الأوروبية لسيارات الكروس أوفر من الفئة B.

كابتور الأنسب للأسرة بمستويات تقترب من فاغن

على سبيل المثال، يمكن أن يكون أسلوبها المفعم بالحيوية وأسماءها المتدفقة (المقعد المرتقب أرونا وهيوندي كونا، على سبيل المثال، أو فوكسهول موكا)، يشيران إلى أن الأسواق المستهدفة هم رعاة البقر الشباب في الضواحي، فضلا عن القديسين القدماء، الذين يحبون موقع القيادة عالي للقيادة السلسة أو لألم الركبتين. لكن يبدو أن أحدًا لم يدرك أن ما يترتب على ذلك تدهور في المناولة التي تنتج بسبب تمسك سوبيرميني بركائز التي تميزها.
 
وهذا ببساطة لأنها ليست صعبة في القيادة، ومن الممكن أن تقوم بالاستحواذ على السوق.
المشكلة هي أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى اضطراب عظيم خلال القيادة مما يجعل الجيل الأول من كابتور رهيب، وأسوأ بكثير من منافسه بيجو 2008 وشقيقته نيسان جوك، التي تشترك في دعائم مماثلة. كل منهم كان أفضل، ومع ذلك، فورد إكوسبورت شاقة. بعد أربع سنوات من الإطلاق، قامت كابتور  بعملية تعديل، فلم تترك  شيئَا في مجموعة الديزل والبنزين أو جبهة ماكفرسون، وقد تغير تعليق الخلفية. ما هو مختلف هو اعتماد مدراة أكبر مماثلة لتلك المستخدمة في كادجار التي تعتبر شقيقتها الكبيرة، ومصابيح ليد جذابة لها نفس ألوان الجسم الجديد.

كابتور الأنسب للأسرة بمستويات تقترب من فاغن
 
في رينو تم طمس خطوط التصميم بين تصميم السيارة العائلية الصغيرة وكروسوفرز الجديدة مثل كادجار وكابتور، وسألنا كين ملفيل، مدير التصميم لقطاع السيارات، ما هي اتجاهات التصميم التي من الممكن أن تتخذها في عمليات نقل السيارة العائلية الصغيرة. واعترف بأن تصاميم السيارات العائلية وكروسوفر، التي كانت في اتجاهات مختلفة يوما ما، تبدو الآن مجمعة في تلك السيارة، لكنها تقدر أن التصميم الداخلي سيكون عاملا محددا. وقال "بالنسبة للفروق فإن كروس، بمقاعدها الفردية الأربعة، تبدو ذا تصميم جديد مختلف حيث يعتبر تصميم عمليا أكثر للأسرة. لذا، فإن التصاميم الداخلية هي التي حصلت على معظم التغييرات هنا، مع مقاعد أفضل (بأعلى الإصدارات)، ولوحة قيادة كورفييه وبطاقات الباب، وعجلة القيادة الجديدة، وكلها مصنوعة من البلاستيك الأجمل. وأضاف نحن نبحث عن مستويات فولكس فاغن من حيث الجودة هنا،" يقول ملفيل، "لقد حصلت على نوعية ممتازة."

يبدو أنه أفضل من التصميم القديم، حيث تضمن التكنولوجيا الإلكترونية، مما يلقي المزيد من الضوء على العملاء النموذجيين لكابتور. كما يوجد بها نظام مراقبة / إنذار ونظام وقوف السيارات الذاتي، وستونكينغ ستيريو، ونظام R- لينك رينو وبرنامج الروبوت. تبدأ الأسعار في 15355 جنيه استرليني، وارتفع إلى 23745 جنيه استرليني، وإنها سوف تعرض للبيع في يوليو/تموز. في ضواحي كوبنهاغن، سرعان ما أصبح واضحا أن نوعية الركوب لم تتحسن. و كابتور جالومفس على المطبات، والحفر، تسبب اضرابًا للركاب. لكن كابتور الجديدة تختلف عن ذلك.

ديناميكيا، هي غير مميزة عن معظم السيارات لكن التوجيه الخفيفة والضوابط الرئيسية تجعل من القيادة أمرا دقيقًا وسهلًا، في حين أن كرسي القيادة العالي يسمح بوضع سهل في القيادة. هناك ثلاثة محركات أساسية، وصندوق التروس اليدوي ذو السرعات من تاندارد، مع إدك ثنائي المقبض، ونماذج الديزل منخفضة الطاقة. هناك خمسة مستويات. وكان الأكثر شعبية  ناقل الحركة اليدوي، ولكن هذا لم يكن متاحا للاختبار. وبدلا من ذلك، قدنا الديزل اليدوي 108bhp في المملكة المتحدة البريطانية، ولديها سرعة قصوى تصل إلى 112 mph، خلال 0-62mph في 11.4 ثانية، حقق 76.4mpg في دورة الاتحاد الأوروبي (حصلنا على 56mph في ضواحي الطريق) وينبعث 98G / كم من ثاني أكسيد الكربون.

هذا هو الديزل الذي تضعه رينو نيسان أليانس في جميع سياراتها تقريبا. إنها ليست وحدة سيئة، كما أنها اقتصادية والضريبية معقولة جدا،  لقد فضلت كثيرا البنزين 1.2 لتر، الذي  بدا أكثر دقة: حيث تصل السرعة القصوى هي 119mph،  وتخرج انبعاثات 125G / كم.
 
الحقائق
رينو كابتور دسي 110،  1461cc، توربوديزل، أربع سلندر، ستة سرعات في علبة التروس اليدوية، بها الدفع الأمامي، الثمن بين 18335 جنيه استرليني إلى 27295 جنيه استرليني، أعلى سرعة 112mph،  التسارع 0-62mph  في 11.4sec، من جانب الانبعاثات CO2 98g / كم، تقييم جريدة "التليغراف" ثلاثة نجوم من أصل خمسة.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كابتور الأنسب للأسرة بمستويات تقترب من فاغن كابتور الأنسب للأسرة بمستويات تقترب من فاغن



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 04:49 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

"هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"
 العرب اليوم - "هواوي" تُطلق نظام "HMS" للسيارات في معرض "LEAP 2024"

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab