منتجع لو ميريديان يستضيف معرضًا فنيًا لزهير حسيب
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

منتجع "لو ميريديان" يستضيف معرضًا فنيًا لزهير حسيب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتجع "لو ميريديان" يستضيف معرضًا فنيًا لزهير حسيب

الفنان السوري زهير حسيب
دبي ـ العرب اليوم

أعلن منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي استضافة معرض "إيفيني.. منظور جديد في الفن" للفنان السوري زهير حسيب، ويشكل المعرض، الذي ينطلق الأربعاء 15 فبراير/شباط مستمرًا حتى الخميس 2 مارس/آذار، جزءً من سلسلة فعالية "منظور جديد" العالمية التي يجريها الفندق والتي تسلط الضوء على الفنانين المحليين مما يفسح المجال لتجربة تفاعلية مثمرة من خلال التعرف على الخصائص الثقافية التي تميز عمل كل فنان، الأمر الذي يتيح للضيوف جمع رؤى وأفكار مختلفة وتحفيز الحوار فيما بينهم.

وتستضيف السلسلة فنانين معاصرين وشركاء في المعرض الفني وفنانين محليين من مختلف المجالات الإبداعية بهدف إحياء الثقافة والفنون وإثراء المعارف لدى ضيوف لوميريديان والمجتمع المحلي بشكل عام، وينشد زهير حسيب، من خلال رسوماته التعبيرية، الجمال والسلام والحرية المنعكسة في الشخوص البشرية المصورة بأسلوب جميل وراقٍ، في الوقت الذي يكون فيه الحزن الممزوج بالأمل حاضرًا دومًا في أعماله.

وحول هذا يقول حسيب: "يعبر فنّي عن السلام لكن المنطقة بأكملها للأسف عاجزة عن الاستيقاظ من واقع هذا الكابوس المميت"، كما تحلّ الدكتورة بروين حبيب الحائزة على جائزة المرأة الديناميكية من جامعة جورج واشنطن كضيفة شرف في المعرض. وتعد بروين إعلامية وكاتبة صدرت لها دراستان نقديتان وثلاثة مجموعات شعرية وترجم شعرها إلى سبع لغات، كما أعدت حبيب برامج تلفزيونية حوارية حققت نجاحاً كبيرًا واستقبلت فيها 500 ضيف من روائيين وشعراء ومفكرين عرب.  

وتعليقًا على المعرض، قالت تولغا لاسين، مدير عام منتجع ومارينا لوميريديان شاطئ الميناء السياحي: "تلتزم علامة لوميريديان بتحويل فنادقها إلى مراكز للإبداع من خلال تقديم منظور جديد مرتبط بالثقافة المحيطة يستفيد منه الضيوف والمجتمع المحلي بشكل عام"، وتنطلق فعالية "منظور جديد" بحضور الفنان زهير حسيب من 15 فبراير/شباط حتى 2 مارس/آذار 2017 في منتجع ومارينا لوميريديان شاطئ الميناء السياحي في دبي.

وتعد فنادق ومنتجعات ويستن هي الرائدة في مجال الضيافة والأعمال الفندقية لأكثر من عقد من الزمان، واليوم تمتلك ويستن 200 فندق ومنتجع متوزعة ضمن ما يقارب 40 دولة ومقاطعة، وهي تابعة "لستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم حيث تمتلك أكثر من 1200 منشأة في 100 دولة و181,400 موظفاً يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. تعد ستاروود الشركة المالكة والمشغلة وصاحبة حق الامتياز للفنادق، والمنتجعات، ومساكن ذات علامات تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانتريجيس"، و"ذا لكجيري كولكشن"، و"دبليو"، و"ويستن"، و"لوميريديان"، و"شيراتون"، و"فوربوينتس باي شيراتون"، و"ألوفت"، و"إليمينت".

وتفخر الشركة بامتلاكها واحدًا من أهم برامج الولاء الرائدة في قطاع الضيافة والأعمال الفندقية، وهو "ضيف ستاروود المفضل"، حيث يُسمح للأعضاء بالحصول على نقاط واستبدالها مقابل إقامات وترقيات لمستويات الغرف، ورحلات بدون أوقات محددة للاستفادة منها. كما تمتلك الشركة برنامجًا آخرًا مميزًا وهو "ستاروود فاكيشن أونرشيب" التي تعد من أبرز المزودين لتجارب عالمية راقية لقضاء العطلات من خلال منتجعات مصممة على طراز الفلل مع ميزة إمكانية الوصول إلى علامات "ستاروود" الأخرى، وللمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.starwoodhotels.com

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجع لو ميريديان يستضيف معرضًا فنيًا لزهير حسيب منتجع لو ميريديان يستضيف معرضًا فنيًا لزهير حسيب



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab