جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا
آخر تحديث GMT06:54:34
 العرب اليوم -

أكدت عدم وجود مقارنة بينها وبين كيم كارداشيان

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

جيمينا سانشيز
بيروت ـ ميشال حداد

كشفت عارضة الأزياء المكسيكية ومقدمة البرامج الرياضية جيمينا سانشيز أنها لا تنافس نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على الإطلاق، وإنما هناك من سعى لوضع صلة وصل على صعيد الشبه بينهما، واشارت إلى أن الأخيرة تكبرها بخمس سنوات، وتعمل في مجال مختلف عن مجالها، وهي بحسب قولها لا تهدف إلى التشبه بها على الإطلاق وقالت: لا أريد محاصرتي في تلك الزاوية التي ربما لا تعبر عني ولا عن طموحاتي، لأن ما يدور في بالي أعمق بكثير من موضوع سطحي، بصراحة هناك سلسلة من الخطوات التي اندفع تحت الأضواء من أجل بلورة صورتها أمام الناس وعلى نحو يعكس صورتي.

وأضافت: "حين يتم وضع الإنسان في نطاق ضيق ستراه ينهار، وأنا من النوع الذي لديه خصوصيته على مستوى الطموحات، وأحاول في كل مرة أن أتجاوز أي أطر ممكن أن تكون للتضييق على أحلامي وأمنياتي، لذا أعمل ليلاً نهاراً من أجل تحقيق تلك الناحية. وفي المقابل أوضحت سانشيز أن ظهورها عارية تماماً في بعض الصور كان للتأكيد على حريتها في التعبير عن النفس.

 وقالت: "ليس من شأن أحد أن يحاربني من أجل تلك الصور التي أراها عادية، ومن حق الآخرين الإطلاع على جسمي، في حال كان هناك نوع من الفضول حول تلك الناحية، خصوصاً أن العالم يتقدم نحو الأمام والبعض يتراجع إلى الخلف. من جهة أخرى أكدت الحسناء "أن لقب ملكة السيلفي من الألقاب القريبة منها، خصوصاً أنها تمارس على مدار الأيام تلك الهواية عبر تصوير نفسها وبيَّنت: "أمر طبيعي أن يكون لكل إنسان هواية معينة، أنا من جهتي أحب السيلفي، وأقوم بتصوير نفسي أحياناً في جميع تحركاتي ولا أتعدى على أحد و لا أدري لماذا لدى البعض أزمة مع تلك الناحية.

ويُعتبر لقب "الحسناء الأكثر إثارة في العالم" من الألقاب التي حصلت عليها سانشيز وتقول عن ذلك اللقب: أجل أنا الأكثر إثارة، لأن الموضوع موهبة ولا يفرض بالقوة على الناس، ومن يشعر بالغيرة من أي عناوين تلاحقني عليه بالمهدئات كي لا يفقد أعصابه" .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab