3  ذهبيات لقطر ضمن منافسات رياضة المرأة الخليجية
آخر تحديث GMT02:52:42
 العرب اليوم -

3 ذهبيات لقطر ضمن منافسات رياضة المرأة الخليجية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 3  ذهبيات لقطر ضمن منافسات رياضة المرأة الخليجية

منافسات رياضة المرأة الخليجية
القاهرة - محمد عبد الحميد

تُوِّجت القطرية عائشة السويدي بالميدالية الذهبية ضمن منافسات مسابقة الرماية في البندقية 50 مترًا والتي جرت منافساتها الجمعة في ميادين لوسيل للرماية، ضمن الدورة الخامسة لرياضة المرأة في مجلس التعاون التي تستضيفها الدوحة، وتستمر حتى السابع عشر من الشهر الجاري بمشاركة 4 دول. وفي ذات المنافسة ذهبت الميدالية البرونزية إلى القطرية عائشة المطوع، والفضية إلى العُمانية أمينة الطارشي، وضمن منافسات الفرق في ذات المنافسة نالت قطر الميدالية الذهبية، وذهبت الفضية إلى عُمان، والبرونزية إلى البحرين.

وضمن منافسات الرماية "المسدس 10 أمتار" هوائي فازت بالميدالية الذهبية القطرية الدانة مبارك، ونالت الفضية البحرينية عائشة البريكي والبرونزيةالعمانية وضحى البلوشي. وفي منافسات الفرق، ذهبت الذهبية إلى البحرينوالفضية إلى دولة الإمارات والبرونزية إلى قطر. وفي مسابقة التراب فازت القطرية خلود الخلف بالميدالية الفضية، حيث حلت في المركز الثاني خلف العمانية فخرية خميس، وذهبت البرونزية إلى العمانية ششريم الحوسني.يذكر أن منافسات الرماية تقام بمشاركة أربع دول، ويشارك المنتخب القطريبخمس راميات هن عائشة السويدي وعائشة المطوع ونورة المهندي ومحبوبةاخلاقي وبهية الحمد.

وأكدت العنود النعيمي مديرة المنتخب القطري للرماية "أن المنافسات كانتقوية ومثيرة وشهدت تألقا واضحا للاعبات قطر في جميع المنافسات، وكانالمنتخب القطري منافسا بقوة على الميداليات الذهبية في جميع المنافسات،واعتبرت أن الحصيلة التي خرج بها المنتخب القطري في اليوم الأول منالمنافسات تعد جيدة ومرضية.. وتمنت أن تواصل راميات قطر بذات المستوىالذي ظهرن به في منافسات اليوم في ما تبقى من منافسات.

ومن ناحيتها ، عبرت عائشة السويدي الفائزة بذهبية منافسات مسابقة الرمايةفي البندقية 50 مترا عن سعادتها بالنتيجة، مضيفة أن "الفوز بالميدالية لميكن سهلا، بل جاء بعد منافسة شرسة مع اللاعبات الخليجيات"، وتقدمت بالشكرإلى الاتحاد القطري للرماية الذي يوفر لراميات قطر كل سبل الدعم من أجلالحضور المميز في كل المنافسات.

ومن ناحيتها قالت خلود الخلف المتوجة بفضية التراب "كنت أتمنى الحصول علىالميدالية الذهبية، ولقد كنت قريبة جدًا من تحقيق ذلك والمنافسة علىالمركز الأول كانت صعبة جدا، والدليل أن الفارق في النتيجة لم يكن كبيرابين المراكز الأولى". وأضافت أن الرياح القوية أثرت كثيرا على المنافسات وصعَّبت مهمة اللاعبات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3  ذهبيات لقطر ضمن منافسات رياضة المرأة الخليجية 3  ذهبيات لقطر ضمن منافسات رياضة المرأة الخليجية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab