العرب اليوم - إذاعة الأقصى تحتفي بموقعها وبرنامجها الرياضيين

إذاعة الأقصى تحتفي بموقعها وبرنامجها الرياضيين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إذاعة الأقصى تحتفي بموقعها وبرنامجها الرياضيين

احتفت إذاعة صوت الأقصى الثلاثاء بموقع الأقصى الرياضي
غزة - العرب اليوم

احتفت إذاعة صوت الأقصى الثلاثاء بموقع الأقصى الرياضي، وبرنامج الكورة والملاعب، الحاصلين على الصدارة في تصنيفات واستفتاءات موسم 2016/2017.

وحضر الحفل الذي أقيم في قاعة النادي الأهلي بمدينة غزة، وكيل وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية، ومسؤول دائرة البرامج في الإذاعة محمد مشمش، ورئيس جمعية رواد الحركة الرياضية علي أبو حسنين، ورئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي أحمد أبو دياب، وعدد من الشخصيات الرياضية، والاعتبارية، بالإضافة إلى الصحفيين العاملين بالموقع.

ورحب مشمش بالحضور، مشيداً بإنجازات الكورة والملاعب وكذلك الأقصى الرياضي، منذ نشأتهما بشكل عام، وفي العام الماضي على وجه التحديد.

وأكد أن إذاعة الأقصى تولي اهتماماً كبيراً لفئة الشباب، والرياضة، من خلال دعمها المتواصل وتكريمها السنوي للمبدعين في كافة مواقعهم الرياضية.

وأشاد بالنقلة النوعية التي أحدثها الموقع والبرنامج على صعيد الحركة الاعلامية الفلسطينية، قائلاً: "الأقصى الرياضي وصل للمقدمة بفضل جميع العاملين فيه، على رأسهم رئيس تحريره أبو دياب".

ودعا مشمش جميع العاملين في الموقع إلى بذل جهود مضاعفة من أجل الحفاظ على الصدارة في للعام المقبل، مقدما تهانيه ممثلاً عن مجلس الإدارة للمكرمين.

من جهته، هنأ محيسن المكرمين كافة ومجلس إدارة الإذاعة، مثمناً دور البرنامج والموقع الرياضي في تغطية الألعاب الرياضية الوطنية كافة.

وقال محيسن إن "الكورة والملاعب، والأقصى الرياضي نجحا في نقل الإبداع الرياضي الفلسطيني محلياً وخارجياً، للجمهور أجمع"، مشيداً بجهودهما في تكريم الرياضيين المميزين كل موسم.

بدوره، أثني هنية الرئيس الفخري للأقصى الرياضي، على النقلة النوعية التي أحدثها البرنامج منذ بداية بثه، وكذلك الموقع منذ انطلاقه قبل قرابة التسع سنوات"، داعياً الإعلاميين كافة لبذل جهود مضاعفة من أجل المساهمة في نقل معاناة الرياضة الفلسطينية للعالم أجمع.

ولفت هنية إلى أهمية الدور الذي يلعبه الأقصى الرياضي من خلال تغطيته المهنية للألعاب الرياضية في فلسطين، "الأمر الذي يعطي كل ذي حق حقه، ويضع المتابعين في دائرة الحدث بكل موضوعية".

وحيا جميع العاملين والمسؤولين في الموقع الرياضي "الذي يواصل الحفاظ على صدارة المواقع الرياضية الفلسطينية"، مؤكداً أنه سيظل داعماً للسلطة الرابعة.

وتخلل الحفل عرض مقطع فيديو، يلخص قصة نجاح البرنامج، والموقع خلال الموسم الماضي، وقصيدة شعرية معبرة للمدرب نعيم سلامة.

وفي ختام الحفل، قدم مجلس إدارة الإذاعة شهادات، ومبلغ مالي للعاملين كافة في البرنامج، والموقع الرياضي؛ تقديرا لدورهم في الحفاظ على الصدارة لعدة سنوات متتالية، فيما أهدت مؤسسة أمواج الإعلامية ممثلة برئيس مجلس إدارتها عبد السلام هنية درعاً تكريمياً للكورة والملاعب، والأقصى الرياضي.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - إذاعة الأقصى تحتفي بموقعها وبرنامجها الرياضيين  العرب اليوم - إذاعة الأقصى تحتفي بموقعها وبرنامجها الرياضيين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - إذاعة الأقصى تحتفي بموقعها وبرنامجها الرياضيين  العرب اليوم - إذاعة الأقصى تحتفي بموقعها وبرنامجها الرياضيين



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين حديث الموسم خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن ـ كاتيا حداد

ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة

GMT 04:32 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - انتشار الاتجاهات الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 العرب اليوم - كاليبو يكشف خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة في الفلبين

GMT 09:49 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018
 العرب اليوم - خطوط وألوان وفساتين باللون الأبيض لربيع وصيف 2018

GMT 06:43 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة
 العرب اليوم - منتزه "Peak District" في كتاب مصوّر بطريقة رائعة

GMT 09:12 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"ديولكس" تكشف عن لون الدهانات الأفضل لعام 2018
 العرب اليوم - "ديولكس" تكشف عن لون الدهانات الأفضل لعام 2018

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

GMT 19:27 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab