العرب اليوم - القصار يدعو لإعادة النظر في خريطة الاستثمارات
تعرف علي سعر الريال السعودي مقابل الريال اليمني السبت تعرف علي سعر الريال السعودي مقابل الفرنك الجيبوتي السبت 22 غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين في مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة شمال اليمن ، و 6 غارات على منطقة ولد مسعود بمديرية سحار بمحافطة صعدة اقصى شمال اليمن . غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي على معسكر الحفا في محافظة صنعاء شمال اليمن. مقتل جندي فرنسي في معارك على الحدود العراقية السورية البرلمان التركي يمدد تفويض نشر قوات تركية في العراق وسورية عامًا إضافيًا قوات الاحتلال تنصب حاجزاً على طريق "العبارة" البديل للطريق الرئيس المغلق منذ أسبوع لبلدة كفل حارس قضاء سلفيت الجبير يعلن أن الشرق الأوسط يعيش حالة غير مسبوقة من التوتر نتيجة تدخلات إيران الجبير يعلن أن لاسبيل لإنهاء الأزمة السياسية في سورية إلا من خلال حل سياسي يقوم على مبادئ جنيف واحد الجبير يؤكد أن السعودية ملتزمة بدعم الجهود الدولية لمحاربة الإرهاب والتطرف
أخر الأخبار

يغادر الى الدَّوحة لترؤس اجتماع الغرف العربيَّة

القصار يدعو لإعادة النظر في خريطة الاستثمارات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - القصار يدعو لإعادة النظر في خريطة الاستثمارات

وزير الاقتصاد السابق عدنان القصار،
بيروت - رياض شومان

دعا رئيس الإتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة للبلاد العربية وزير الاقتصاد السابق عدنان القصار، إلى "ضرورة تطوير التعاون العربي المشترك، بما ينعكس إيجاباً على التكامل الإقتصادي العربي ومشروعاته، خصوصاً في ظل الأخطار التي تتهدّد المنطقة العربية "بفعل طبيعة المرحلة التي نعيشها اليوم، واستمرار الضغوط الناجمة عنها في المجالات السياسية والأمنية، والتي خلّفت آثاراً سلبية بالغة على الإقتصادات العربية بشكل أو بآخر".
واكد قصار في تصريح له انه "آن الأوان لإعادة النظر في خريطة الإستثمارات العربية في اتجاه مشاريع الإقتصاد الحقيقي في الدول العربية، وإن أولى خطواتها الإسراع في تنفيذ المشاريع العربية المشتركة التي أقرّت في القمم الإقتصادية في الكويت وشرم الشيخ والرياض، وعدم وضع العراقيل لإنجاز ذلك بما يؤدي مجدداً إلى تضييع الفرص في اتجاه السوق العربية المشتركة، التي باتت مطلباً أكثر من ملح في ظل التغيّرات التي تعيشها المنطقة العربية".
القصارغادر اليوم الأحد إلى العاصمة القطرية الدوحة، للمشاركة في اجتماعات الدورة 115 لمجلس الإتحاد العام للغرف العربية المقررة في 6 تشرين الثاني الجاري بمشاركة رؤساء الغرف العربية كافة المنضوية تحت لواء الإتحاد.
ويلقي القصار كلمة في افتتاح فعاليات الدورة التي تنعقد بعنوان "الإقتصاد العربي بين تحديات المرحلة الجديدة والعقبات المتجذرة"، حيث سيناقش المجتمعون مشروع استراتيجيا الإتحاد وخطة عمله للفترة ما بين 2013 و2017، ستسبقها إجتماعات مكثفة لكل من اللجنة الإستشارية للإتحاد، واللجنة المالية، واللجنة التنفيذية وذلك في 5 من الجاري.
وتبدأ الدورة باحتفال تقيمه غرفة تجارة وصناعة قطر لمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيسها، برعاية أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وحضوره، ويتخلل الإحتفال كلمة لرئيس غرفة قطر الشيخ خليفة بن جاسم بن حمد آل ثاني، إضافة إلى عرض فيلم وثائقي عن تاريخ الغرفة.
وفي هذا الإطار، شكر القصار أمير قطر على رعاية أعمال الدورة 115 لمجلس اتحاد الغرف العربية، متمنياً له النجاح والتقدّم "لإكمال المسيرة التي قادها والده الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني"، مثمناً مجدداً "الدور الإيجابي الذي لعبته دولة قطر في الإفراج عن المختطفين اللبنانيين في أعزاز السورية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - القصار يدعو لإعادة النظر في خريطة الاستثمارات  العرب اليوم - القصار يدعو لإعادة النظر في خريطة الاستثمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - القصار يدعو لإعادة النظر في خريطة الاستثمارات  العرب اليوم - القصار يدعو لإعادة النظر في خريطة الاستثمارات



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت في "جيورجيو أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر

حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها

GMT 10:08 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان
 العرب اليوم - فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان

GMT 05:49 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن
 العرب اليوم - 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا

GMT 19:27 2017 الخميس ,14 أيلول / سبتمبر

اكتشاف دواء جديد للتغلب على مشكلة سرعة القذف
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab