العرب اليوم - الطبوبي يعلن أن اتحاد العمل لن يطالب بإسقاط الحكومة

أكد لـ"العرب اليوم" أن تغييرها ليس الحل للأوضاع المتردية

الطبوبي يعلن أن اتحاد العمل لن يطالب بإسقاط الحكومة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الطبوبي يعلن أن اتحاد العمل لن يطالب بإسقاط الحكومة

نورالدين الطبوبي
تونس - حياة الغانمي

أكد الأمين العام للمركزية النقابية، نور الدين الطبوبي، أن الاتحاد العام التونسي للعمل لن يطالب بإسقاط الحكومة، مضيفًا أنه تعاقبت حكومات عديدة على تونس لكن لم يقدم تغيير الحكومات حلولًا للأوضاع المتردية، متابعًا أنهم يطالبون بإصلاحات جدية، ولا يمكن أن يقبلوا أن تبقى تونس مخبر تجارب للحكومات التي تتعاقب على حكمها.

وكشف الطبوبي، في حوار خاص لـ"العرب اليوم"، أنهم في اتحاد العمل يدعون إلى إصلاح الخلل وليس إلى إسقاط الحكومات ويدعون الأحزاب إلى تحمل مسؤولياتها كاملة تجاه الأوضاع التي تعيشها تونس اليوم، وهي أوضاع لا يمكن أن يقبل بها الشعب الذي أصبح ضحية للتجاذبات السياسية والصراعات والخلافات.

وأضاف الطبوبي، أنه سيدعو المنظمات الوطنية وأساسًا منظمة الأعراف واتحاد الفلاحين إلى تقديم حلول وتصورات وتحمل مسؤوليتهم التاريخية في إنقاذ البلاد، موحضًا أن تونس لا تحتاج اليوم إلى شعارات بل تحتاج إلى العمل وتقديم الحلول،  وبشأن مبادرة الاتحاد التي سيتولى تقديمها، بيَّن أن الاتحاد سيعلن عن مبادرته وسيضمن لها كل ظروف النجاح.
 
 وقال الطبوبي، إن مبادرة الاتحاد ستطرح حلولًا وبدائل واقعية يمكن تنفيذها وتعطي اعتبارًا لإمكانيات البلاد وخصوصية الأوضاع في الجهات، مواصلًا أن مبادرة الاتحاد ستكون في شكل جديد وستتضمن ورقات عمل تهم الوضع الاقتصادي والاجتماعي وتقديم حلول واقعية، مبينًا أن تونس اليوم بحاجة إلى إصلاحات كبرى في كل المجالات، وأن استمرار الوضع على حاله لن يكون في مصلحة أي طرف.

وأبرز الطبوبي، أنه لا بد من إيجاد حلول الآن للجهات المهمشة والمحرومة، والتي لم تتلق بعد الثورة سوى الوعود التي لم تتحقق، وجدد دعم الاتحاد لكل المطالب المشروعة والاحتجاجات السلمية، موضحًا أن الاتحاد العام التونسي للعمل منظمة وطنية تُمارس دورها الوطني بكل مسؤولية، كما مارسته خلال مرحلة الكفاح الوطني وفي مرحلة بناء الدولة المستقلة وخلال الثورة التونسية، مردفًا أن دور الاتحاد سيتواصل وسيكون المؤتمن على تحقيق أهداف الثورة ومطالب التونسيين وحقهم في التنمية والعمل>

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الطبوبي يعلن أن اتحاد العمل لن يطالب بإسقاط الحكومة  العرب اليوم - الطبوبي يعلن أن اتحاد العمل لن يطالب بإسقاط الحكومة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم - الطبوبي يعلن أن اتحاد العمل لن يطالب بإسقاط الحكومة  العرب اليوم - الطبوبي يعلن أن اتحاد العمل لن يطالب بإسقاط الحكومة



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت في "جيورجيو أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر

حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها

GMT 10:08 2017 السبت ,23 أيلول / سبتمبر

فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان
 العرب اليوم - فندق جديد يقدّم خدمة تكنولوجية مدهشة في تايوان

GMT 05:49 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن
 العرب اليوم - 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم في لندن

GMT 03:37 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول
 العرب اليوم - مقتل صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب

GMT 21:14 2017 الأحد ,10 أيلول / سبتمبر

منتقبة توثق لحظة التحرش بها في ميكروباص حلوان

GMT 02:27 2017 الجمعة ,08 أيلول / سبتمبر

جيمينا سانشيز تهوى استعراض جسدها عاريًا
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab