استعراض لمواصفات وسلبيات سامسونغ غلاكسي s8 الجديد
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

بذاكرة 64 غيغابايت وشحن لاسلكي وشاشة 5.8 بوصة

استعراض لمواصفات وسلبيات سامسونغ غلاكسي s8 الجديد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - استعراض لمواصفات وسلبيات سامسونغ غلاكسي s8 الجديد

هاتف غالاكسي S8
واشنطن ـ رولا عيسى

بعد الكارثة التي تعرضت لها شركة "سامسونغ"، حينما أصدرت تليفونها نوت 7، فإنها أدركت أنها تحتاج إلى الحفاظ على زمام المبادرة في سوق الهواتف الذكية، لذا أصدرت تليفون طال انتظاره وهو سامسونغ غلاكسي s8، ويبدو أنه يمكن القول أن غالاكسي S8 أفضل تحسن في تصميم الهواتف الذكية خلال أعوام، وأكبر خطوة إلى الأمام. 

استعراض لمواصفات وسلبيات سامسونغ غلاكسي s8 الجديد

ويمتلك الهاتف شاشة منحنية مثل نموذج العام الماضي، ولكن الآن الحافات العلوية والسفلية للهاتف أصغر بكثير، بمقاس 9 مم من أعلى الجهاز و7 مم من الجزء السفلي، ما يجعل نسبة الشاشة إلى كامل التليفون 83٪، كما يتميز بشاشة 5.8 بوصة، طويلة وضيقة.

استعراض لمواصفات وسلبيات سامسونغ غلاكسي s8 الجديد

وتعتبر "سامسونغ" شركة رائدة في السوق في تكنولوجيا الشاشة، كما أن S8  لديه أفضل شاشة للهاتف الذكي حتى الآن، تتميز ببساطة، وألوان غنية، وزوايا مشاهدة ممتازة ومجموعة سطوع كبير بشكل مدهش، إذ أنها تشرق بما فيه الكفاية للرؤية في أشعة الشمس المباشرة، كما أنها أيضًا تخفت جدًا في الليل. 

استعراض لمواصفات وسلبيات سامسونغ غلاكسي s8 الجديد
 
ويتميز الهاتف بالزجاج الخلفي، والحواف المنحنية والجوانب المعدنية المصقول، كما أنه يوجد مكان على الشاشة حيث يتم عرض زر القائمة وهو حساس للضغط، كما أن S8 مقاوم للماء تحت عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة، كما أنه مقاوم للخدش.
المواصفات
يتميز الهاتف بشاشة: 5.8 رباعية إتش دي،  ومعالج: ثماني النواة سامسونغ إكسينوس 8895 أو ثماني النواة كوالكوم 835، وذاكرة وصول عشوائي: 4 غيغابايت، ومساحة تخزين: 64 غيغابايت + بطاقة مايكرو، ويعمل بنظام تشغيل: أندرويد 7.0، وكاميرا خلفية 12 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، بالإضافة إلى أنه يدعم الواي فاي، والشحن اللاسلكي، وتقنية البلوتوث وأجهزة الاستشعار، أبعاد الهاتف: 148.9 × 68.1 × 8 ملم.

استعراض لمواصفات وسلبيات سامسونغ غلاكسي s8 الجديد

ويتميز S8  غالاكسي بدقة عالية وقدرة وسرعة فائقة، لا سيما عند تحميل كميات كبيرة من البيانات، كما أن الاتصال وتوصيل البيانات يعمل بشكل ممتاز، وهناك مقبس سماعة للرأس، و S8هي واحدة من الهواتف الذكية الأكثر جدارة في المستقبل، كما أنه يدعم أيضًا العلامة التجارية الجديدة بلوتوث 5.0 القياسية، ويدعم السماعات اللاسلكية. 

وجدير بالذكر أن سماعات بلوتوث 5.0، لن تكون متوفرة في السوق لفترة من الوقت، في تلك الأثناء يستخدم S8 رقاقة بلوتوث أكثر تقدمًا لإرسال الصوت إلى اثنين من أجهزة بلوتوث مختلفة في وقت واحد، ما يمكن من تقاسم السماعة اللاسلكية، وتستطيع استخدامه كجهاز رئيسي، وتصفح واستخدام التطبيقات لمدة أربع ساعات مع مئات من رسائل البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى 60 دقيقة من الألعاب، والاستماع إلى نحو خمس ساعات من الموسيقى عن طريق سماعات بلوتوث، وتستمر بطارية الجهاز في العمل لأكثر من 25 ساعة بين كل شحنة.

وخلال الشحن يمكن شحنه بالشاحن اللاسلكي، بالإضافة إلى الشحن السريع عبر كابل أوسب ومحول الطاقة الذي يأتي مع الهاتف، وتعمل أجهزة سامسونغ بنظام تشغيل أندرويد، ويمكن تغيير عدد الرموز التي يمكن أن تستخدم على الشاشة الرئيسية، ويمكنك نقل رموز متعددة في الوقت نفسه، كما يوجد واحدة من أكثر الميزات المفيدة، والتي تسمح لك بوضع الفيديو في الجزء العلوي من أي محتوى آخر في تخطيط تقسيم الشاشة، من خلال تسليط الضوء على الجزء من الشاشة الذي يحتوي على الفيديو في أي التطبيق.

وهناك إضافة كبيرة - تم نقلها من نوت 7 – وهي اختيار جيف، وللوصول إليها من لوحة الحافة الذكية، تقوم ببساطة بالضغط على زر جيف، وتضع مربعًا على أي فيديو تريد أن تتحول إلى جيف، ويعتبر S8 هو أول جهاز يأتي مع مساعد بيكسبي سامسونغ، ولديه زر مخصص خاص به على الجانب، ويأتي في ثلاثة أجزاء، الأول هو غوغل إسكو، وهو مجموعة من البطاقات لعرض عدد قليل من الحاجيات، والتذكير، بالطقس، والخطوات ومجمع الأخبار الاجتماعية، والثاني هو التعرف على العناصر مثل غوغل غوغلز، والثالث مساعد صوت، وهو غير متوفر حتى الآن ولكنه من المقرر أن يكون متاحًا في الولايات المتحدة في الربيع، مع بلدان أخرى بما في ذلك المملكة المتحدة في وقت لاحق.

وبالنسبة للقياسات الحيوية، فـ S8 يأتي مع الماسح الضوئي لبصمات الأصابع المعتادة، ولكن تلك المرة وضعت على نسخة احتياطية إلى جانب الكاميرا على الجزء الخلفي من بعض الهواتف الذكية، لقد وجدت أنه موافق للوصول إليه، ودقيقة نسبيًا وسريعة لفتح الجهاز، ولكن وضع بصمات الأصابع في جميع أنحاء عدسة الكاميرا عن طريق الصدفة في كل وقت، ليس الأفضل، وعلى الجبهة لديك أيضًا الماسح الضوئي القزحية، الذي يمسح قزحية العين بنفس الطريقة التي كان يعمل بها نوت 7، لكنه أسرع وأكثر موثوقية لاستخدام الماسح الضوئي لبصمات الأصابع.

الكاميرا
وتعد كاميرا S8 مشابهة جدًا لتلك التي تم تركيبها في العام الماضي في غالاكسي S7  الحافة، عدسة واحدة هي الأسرع في السوق، وجهاز استشعار 12 ميغابيكسل، وأداء الإضاءة المنخفضة، تطبيق الكاميرا به مع ما يكفي من الخيارات والضوابط اليدوية للحفاظ على جمال الصور، ولها اختيار جديد "زر الكاميرا العائمة" التي يمكن وضعها في أي مكان على الشاشة، فإنه يجعل التقاط الصور في المشهد أسهل بكثير بيد واحدة.

وتعتبر كاميرا السيلفي الأمامية ممتازة، إذ تقوم بالتقاط صور مفصلة ومتوازنة حتى في ضوء منخفض، كما يأتي مع بعض ميزات تجميل، والتي تعمل بشكل أفضل من معظم الوقت دون تحويل وجهك إلى لوحة، يوجد بالجهاز حواف من المعدن الأسود تبدو مقاومة للخدش نسبيًا، وهناك إشعار ليد التي يمكن تعيينها على فلاش لمختلف الأحداث، وS8  يدعم الفيديو بما في ذلك أمازون فيديو، وجهاز استشعار لمعدل ضربات القلب  بجوار الكاميرا، ويمكنك تشغيل الصوت من تطبيقين إلى جهازين مختلفين في الوقت نفسه، مثل الموسيقى لمتكلم بلوتوث وصوت اللعبة من خلال مكبر الصوت المدمج، ويتم أيضًا التعرف على الوجه.

ويكلف سامسونغ غالاكسي S8،  689دولارًا  مع مساحة  64GB  من التخزين، ويأتي باللون الأسود أو الرمادي، ويعتبر سامسونغ غالاكسي S8 أفضل الهواتف الذكية المتاحة، واختصارًا يتميز الهاتف بـ 64 غيغابايت + فتحة بطاقة مايكرو، شحن لاسلكي، شاشة رائعة، جسم صغير، وكاميرا كبيرة، الماسح الضوئي القزحي، بطارية على مدار 24 ساعة، شاشة حساسة للضغط، أما سلبياته فتتمثل في بطارية ثابتة، نظام أندرويد 7.0، كما أن وضع الماسح الضوئي ليس مثاليًا. 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استعراض لمواصفات وسلبيات سامسونغ غلاكسي s8 الجديد استعراض لمواصفات وسلبيات سامسونغ غلاكسي s8 الجديد



GMT 04:46 2021 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

"سامسونغ" تطلق أقراص تخزين خارجية بأسعار منافسة

GMT 01:03 2020 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أحدث هواتف الجيل الخامس المنافسة من شركة "ريلمي"

GMT 23:50 2020 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هواتف "سامسونغ" تحقّق رقمًا مذهلًا في كوريا الجنوبية

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab