آبل تطلق أي فون 8 بشاشة أموليد منحنية
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

أكدت أن الهاتف ينافس "سامسونغ غلاكسي إيدج"

"آبل" تطلق "أي فون 8" بشاشة "أموليد" منحنية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "آبل" تطلق "أي فون 8" بشاشة "أموليد" منحنية

شائعات توضح أن أي فون 8 ربما يأتي مع شاشة منحنية
واشنطن ـ رولا عيسى

كشفت الشائعات مؤخرًا، أن "أي فون 8"، ربما يحتوي على شاشة منحنية، ويتوقع إطلاقه عام 2017. وتشير تقارير جديدة إلى أن "بي أتش"، و"سامسونغ" للإلكترونيات من موردي "آبل"، وتستخدم الشركة سامسونغ لتصنيع شاشة أي فون، وتعرف هذه الشركة بإنتاج شاشات أموليد، وهي تختلف عن شاشات "ليد"، لأن البكسل فيها متوهجة بذاتها على عكس ليد التي تستخدم المصابيح لإضاءة الشاشة.

آبل تطلق أي فون 8 بشاشة أموليد منحنية

وبيّنت الشائعات أن أي فون 8 سينافس سامسونغ غلاكسي إيدج، الذي أطلق في شباط/فبراير هذا العام، واستخدمت الشركة شاشات أموليد الأكثر إشراقًا، ولها سرعة تحديث عن شاشات ليد، وأعادت آبل براءة اختراعها في 2013، والتي اقترحت إنشاء غلاف زجاجي منحني مصنوع من مزيج معقد من المعادن المنصهرة معًا، هي التيتانيوم والنيكل والنحاس والزركونيوم.

وأوضحت شائعات الشهر الماضي أن الهاتف الجديد ربما يمكنه التقاط صور ثلاثية الأبعاد، فيما تعمل آبل حاليًا مع"أل جي"، لتطوير هذه التكنولوجيا، وذكرت تقارير كوريا الاقتصادية اليومية إلى احتمالية استخدم عدسة 'LG Innotek' المزدوجة في منتجات آبل العام المقبل. وأضاف مصدر مطلع "تدرس آبل كيفية تطبيق تكنولوجيا الكاميرا ثلاثية الأبعاد إلى كاميرا LG Innotek'"، وتورد آل جي، بالفعل عدسات مزدوجة لأي فون7، ولم يتفق بعد الاختلاف الذي سيتحدث في كاميرا أي فون8، ولكن من المتوقع أن تقدم عمق ودقة أفضل. وأشارت تقارير إلى شركة لينكس التي اشترتها آبل العام الماضي، حيث قدمت هذه الشركة تعزيز للتكنولوجيا ممثلة في خرائط ثلاثية الأبعاد وتحسينات في الإضاءة، وهي نفس الخصائص التي سيضمها أي فون المقبل.

آبل تطلق أي فون 8 بشاشة أموليد منحنية

وحصلت آبل على براءات اختراع في السابق، مثل التعرف على الوجوه، وبيّنت التقارير أنه يبدو أن آبل لديها شيء كبير مخطط له في 2017 باعتبارها الذكرى العاشرة لأي فون، فضلًا عن إمكانية إدخال تكنولوجيا تعزيز الواقع (AR) إلى أي فون 8، وتستخدم آبل أجهزة الاستشعار لتوليد رؤية في الوقت الحقيقي للمستخدم عند إمداده بمعلومات رقمية، وربما تثري  الكاميرا المدمجة لـ آبل، فكرة تقديم بث حي لشوارع المدينة مع الخريطة والاتجاهات والمعلومات الخاصة بالمباني المجاورة.

آبل تطلق أي فون 8 بشاشة أموليد منحنية

وتزعم شائعات أخرى أن أي فون 8، ربما يأتي قابلًا للطي، بعد حصول آبل على برائتين اختراع للأجهزة المطوية هذا الشهر، في ظل تأثر الشركة بأجهزة شركة "موتورولا" القديمة، ويوضح الرسم التوضيحي لبراءة الاختراع إمكانية الطي من منتصف الهاتف، بحيث ينحني إلى أسفل، وعادة ما تصدر آبل نموذجًا للهاتف، ثم موديل s  منه العام المقبل، ويتوقع الكثير في الذكرى السنوية العاشرة للشركة، أن آبل ستتخطى أي فون 7s لتصدر أي فون8، فيما لم تعلق آبل على أي من الشائعات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تطلق أي فون 8 بشاشة أموليد منحنية آبل تطلق أي فون 8 بشاشة أموليد منحنية



GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab