مواصفات الكمبيوتر المحمول سيرفيس بويندوز إس 10
آخر تحديث GMT08:27:58
 العرب اليوم -

يستخدم أحدث معالجات إنتيل كور i5و i7 من الجيل السابع

مواصفات الكمبيوتر المحمول "سيرفيس" بويندوز "إس 10"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مواصفات الكمبيوتر المحمول "سيرفيس" بويندوز "إس 10"

جهاز الكمبيوتر المحمول "سيرفس"
واشنطن ـ رولا عيسى

يعد جهاز الكمبيوتر المحمول "سيرفس" هو أول جهاز تطلقه شركة "مايكروسوفت" يعمل بنسخة ويندوز "10 إس" الجديدة، وهي النسخة التي تستهدف بها مايكروسوفت الطلاب ومنافسة نظام التشغيل كروم وأجهزة كروم بوك، وينضم الجهاز الجديد Surface Laptop لعائلة مايكروسوفت سيرفس التي تشمل الحاسوب اللوحي "سيرفس برو" بالإضافة إلى جهاز الكمبيوتر المحمول "سيرفس بوك" وجهاز الكمبيوتر المكتبي "سيرفس استوديو".

مواصفات الكمبيوتر المحمول سيرفيس بويندوز إس 10

يأتي لاب توب Surface 2017 بتصميم أنيق، وعلى الرغم من أن وزنه 1.2 كغم، إلا أنه يبدو وكأنه أخف من ذلك بكثير عن حمله.

ويتميز الجهاز بلوحة مفاتيح كاملة، ودقة التتبع، ويحمل شاشة قياسها 13.5 بوصة بدقة 2256×1504 بكسل تعمل باللمس ومغطاة بطبقة من زجاج Gorilla 3 لمقاومة الخدوش والصدمات مع تصميم شبيه بكل من سيرفس بوك وسيرفس برو 4.

حرصت "مايكروسوفت" على تغليف الجهاز داخل صندوق يشعرك بالجودة والفخامة، إذ يأتي مبطنا بطبقة من الإسفنج المقوى يسمى "ألكانتارا"، وهي مادة اصطناعية تبدو وكأنها من جلد الغزال، والتي تستخدم على ما يبدو في مقاعد سيارات السباق، وهي لحماية الجهاز مع تجاويف موزعة بعناية لاحتضان الجهاز وملحقاته كالقلم الرقمي والشاحن والمستندات الخاصة بالجهاز. ويعد ذلك أحدث شيء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، ربما تبدو وكأنها غريبة بعض الشئ، لكنها مريحة للكتابة.

مواصفات الكمبيوتر المحمول سيرفيس بويندوز إس 10

الجهاز يأتي مصنوعًا من مادة المغنيسيوم الخفيفة والقوية في آن واحد وباللون الفضي غير اللامع وهو لون مريح للعين ولكنه يبدو أقل فخامة من مادة الألمنيوم التي تميزت بها شركة (أبل) في صناعة أجهزتها، على الرغم من أن سطح ألكانتارا مشطوف يبدو غريبًا بعض الشيء مع إغلاق الغطاء، كما لو أنها ليست مغلقة بشكل صحيح، كما أن الشاشة جميلة وغنية باللون ومشرقة بما فيه الكفاية لاستخدامها في معظم البيئات، فإنه تنافس بشكل أفضل من شركة "أبل"، ولكن قليلا ما تعكس الكثير، وبالتالي تخضع لمزيد من الوهج .

الحافات حول الشاشة صغيرة جدا، ولكن ليست تماما ضئيلة مثل العرض من الحافة إلى الحافة في لابتوب Dell XPS 13. انها بنسبة 3: 2 يعني أنه من الأسهل قليلًا أن تكون منتجة، مع المزيد من عمودية الشاشة، ولكن مع مشاهدة الفيديو ليست جيدًا بشكل كبير، حيث ان القضبان السوداء سميكة في أعلى وأسفل.

يمكن للمشترين الكمبيوتر المحمول الترقية إلى ويندوز 10 برو مجانا قبل نهاية العام، تم اختبار الكمبيوتر المحمول مع ويندوز 10 S فقط، وليس ترقية إلى ويندوز 10 برو. ويأتي أيضا مع اشتراك سنة مجاني في مايكروسوفت أوفيس 365 الشخصي.

الأداء السلس

يستخدم جهاز الكمبيوتر المكتبي السطحي أحدث معالجات إنتيل كور i5 و i7 من الجيل السابع، والتي تحتوي على معالج إنتيل HD 620 و إنتيل  Iris Plus 640 ومعالجات رسومات متكاملة على التوالي.

المواصفات التي تم اختبارها على نموذج كور i5 مع 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 غيغابايت من التخزين، وجدت أنها واحدة من أسلس وأسرع أجهزة الكمبيوتر المحمولة حتى الآن، حيث انه مع التشغيل لن تواجهك أي مشاكل في الأداء، بغض النظر عن عدد علامات التبويب أو التطبيقات المفتوحة.

أداء الشاشة التي تعمل باللمس ممتاز أيضا ولوحة المفاتيح هي واحدة من أفضل اللوحات التي استخدمت على أي كمبيوتر محمول من قبل-  فهي مشابهة جداSurface Book. لوحة التتبع هي أيضا جيدة وتستجيب للإيماءات، ولكن ليس تماما على قدم المساواة مع أبل.

واحدة من أفضل الأشياء للجهاز المحمول عمر البطارية الكبير، والذي يسمح باستخدامك للجهاز كآلة عمل  طوال اليوم، وتقول مايكروسوفت إن بطاريتها تستمر لمدة 12 ساعة متواصلة.

واحد من الجوانب السلبية للكمبيوتر المحمول هو أنه لا يملك منفذ USB-C، والذي أصبح بسرعة المعيار الجديد لربط كل شيء إلى حد كبير.

السعر

يأتي الجهاز كمبيوتر في أربعة ألوان وأربعة تكوينات مختلفة بدءًا من 979 جنيه استرليني مع معالج كور i5 و4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 غيغابايت من التخزين. وبتكلفة 2،149 جنيه استرليني مع معالج كور i7 و 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 512 غيغابايت من التخزين، وبمبلغ 1.249 جنيها استرليني مع معالح كور i5 و، 8جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين.

مواصفات الكمبيوتر المحمول سيرفيس بويندوز إس 10

مواصفات لاب توب Surface

Weight: 1.25kg or 1.28kg (i7)

Windows 10 S

شاشة بحجم 13.5 بوصة بكثافة 267 بكسل بدقة عرض 2,256×1,504 بكسل

المعالج: إنتل كور i5 أو i7 (الجيل السابع)

ذاكرة الوصول العشوائي "رامات": 4 أو 8 أو 16 غيغابايت

التخزين: 128، 256 أو 512 جيجابايت

نظام التشغيل: ويندوز 10 S

الكاميرا: أمامية 720 بكسل

الاتصال: واي فايك، بلوتوث 4.0، يو إس بي 3.0، ديسبلاي بورت مصغرة، سماعات، TPM

الأبعاد: 308.1 ملم × 223.27 ملم × 14.48 مم

الوزن: 1.25kg أو 1.28kg (i7)

يدعم نفس القلم الموجود فى Microsoft Pencil .

شاشة بنفس تجربة اللمس الموجودة فى الجهاز اللوحى Surface Pro 4 .

الحاسب SurfaceBook اسرع مرتين من الماك بوك برو " MacBook Pro " .

بطارية تصل إلى 12 ساعة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات الكمبيوتر المحمول سيرفيس بويندوز إس 10 مواصفات الكمبيوتر المحمول سيرفيس بويندوز إس 10



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab