هاتف نوكيا 3310 يعود من جديد للأسواق بإصدار حديث
آخر تحديث GMT08:59:26
 العرب اليوم -

يتوفر بعدة ألوان ولن يأتي مع كاميرا أمامية أو خلفية

هاتف نوكيا "3310" يعود من جديد للأسواق بإصدار حديث

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هاتف نوكيا "3310" يعود من جديد للأسواق بإصدار حديث

الهاتف الكلاسيكي نوكيا 3310
واشنطن ـ رولا عيسى

كشفت شركة  HMD Globalصاحبة العلامة التجارية لنوكيا، عن التفاصيل الأولى للإصدار الجديد من الهاتف الكلاسيكي 3310. واجتاح خبر عودة هذا الهاتف، المواقع الإلكترونية في وقت سابق من هذا الشهر.

هاتف نوكيا 3310 يعود من جديد للأسواق بإصدار حديث

ووفقا للموقع الصيني "في تيك"، فإن الهاتف لن يعمل بنظام الأندرويد، ولكنه سوف يكون هاتفًا مليئًا بالمميزات، ومن المتوقع أن يشبه الإصدار الجديد إلى حد كبير الإصدار الأصلي، ولكنه سيكون أرق وأخف وزنًا. ومع ذلك، بدلًا من الشاشة الأصلية، التي كانت أحادية اللون، سوف تكون شاشة النسخة الجديدة بألوان جديدة ومتنوعة، مثل الأحمر والأخضر والأصفر. سوف يتم الكشف عن الهاتف الجديد، في معرض MWC الأسبوع المقبل.

وستكون النسخة الجديدة من هاتف نوكيا 3310، واحدة من عدد من النماذج الجديدة التي سيتم الإعلان عنها في واحدة من أكبر التجمعات في العالم لصناعة الهواتف المحمولة. وأعلنت شركة HMD Global عن مشاركتها في معرض MWC 2017 الذي يقام في مدينة برشلونة بعد أيام قليلة، وتعتزم خلاله الكشف عن ثلاثة هواتف تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

هاتف نوكيا 3310 يعود من جديد للأسواق بإصدار حديث

وكانت هواتف نوكيا عادت للظهور مجددًا قبل شهر تقريبًا، حينما أعلنت شركة HMD Global صاحبة العلامة التجارية لنوكيا عن إطلاق هاتف نوكيا 6 والذي شهد مبيعات ضخمة للغاية. وكانت النماذج الكلاسيكية لنوكيا تتميز بعمر البطارية طويل الأمد والصلابة والمتانة.

ولا يعرف حتى الآن ما إذا كان الهاتف سيطلق خارج أوروبا أم لا، ويعتبر موديل 3310 واحدًا من أربعة هواتف جوالة، تمتلك شركة HMD Global الفنلندية حق تسويقها حصريًا، والتي سوف يعلن عنها في المؤتمر.

الهواتف الأخرى هي: نوكيا 3 (157 دولارًا)، ونوكيا 5 (209 دولارات)، ونوكيا 6 (260 دولارًا)، والذي تم إطلاقه في الصين بداية يناير/كانون الثاني الماضي. وسوف يأتي بشاشة حجمها 2.4 بوصة بدقة 240 × 320 بكسل، وسيدعم الهاتف شريحة واحدةMini-SIM أو شريحتين تعمل بتقنية الجيل الثاني 2G ، إضافة إلى أن وزنه سيكون 133 غرامًا .

ويتوفرالهاتف أيضًا بعدة ألوان، وأبعاده 113 × 48 × 22 ملم، ولن يأتي مع كاميرا أمامية أو خلفية حيث سيكون هاتفًا عاديًا من هذه الناحية، لكن مع ذلك سيتوفر على كشاف “FLASH” ، ولن يدعم الواي فاي ولا ال GPS والبلوتوث، ولم تتوفر حتى الآن معلومات عن سعة البطارية التي كانت تدوم لأيام طويلة مع الإصدار القديم.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاتف نوكيا 3310 يعود من جديد للأسواق بإصدار حديث هاتف نوكيا 3310 يعود من جديد للأسواق بإصدار حديث



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab