كوداك تطلق كاميرا فنية بدقة 21 ميغا بيكسل تضم هاتفًا
آخر تحديث GMT05:13:07
 العرب اليوم -

تدعى "اكترا" وتتميز بوظيفة ذكية أتوماتيكية خيالية

"كوداك" تطلق كاميرا فنية بدقة 21 ميغا بيكسل تضم هاتفًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "كوداك" تطلق كاميرا فنية بدقة 21 ميغا بيكسل تضم هاتفًا

"كوداك"
واشنطن ـ يوسف مكي

أطلقت شركة "كوداك" كاميرا فنية بدقة 21 ميغا بيكسل ذات تركيز سريع، مع فتحة عدسة  f2.0 وفلاش مزدوج وكاميرا أمامية بدقة 13ميغا بيكسل، وتدعى "اكترا" بتكلفة 449 جنية أسترليني، والتي تضم هاتفًا ذكيًا.

وبالمقارنة مع "أي فون7 بلس"، فيضم الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 7 ميغا بيكسل، وكانت كاميرا كوداك "اكترا" الأصلية تعد انفراجة عند إطلاقها عام 1941، وتم تصميم الهاتف الجديد بواسطة شركة  Bullitt والتي تقف خلف إنتاج هواتف Caterpillar، وعلى الرغم من أن الجهاز يأتي في شكل كاميرا إلا أنه يضم هاتف ذكي يعمل بنظام مارشميلو، وهو الأحدث في أنظمة تشغيل أندرويد.

وتتميز الكاميرا بوظيفة ذكية أتوماتيكية، يمكنها التحول إلى مجموعة من الإعدادات لتغطية مباراة رياضية أو بورتريه أو مناظر طبيعية وغيرها الكثير، ويسمح الوضع اليدوي في الكاميرا للمستخدمين الأكثر تقدمًا، بالإبداع عن طريق ضبط التعرض والتركيز وتوازن اللون الأبيض وسرعة الغالق، وتم تصميم الهاتف عمدًا ليبدو وكأنه كاميرا، ويتميز الهاتف بتطبيق سوبر فائق للفيديو، والذي يوفر مؤثرات احترافية تذكرنا بكاميرا السنيما لكوداك في الماضي، ويتضمن الهاتف برنامج مدمج من  Snapseed دون الحاجة إلى تحميل تطبيقات إضافية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لكوداك جيف كلارك، قائلًا "كوداك لديها تاريخ ثري في تكنولوجيا التصوير، ويظهر إطلاق هاتف كوداك الذكي اليوم التزامنا المستمر بتوفير أحدث ما توصل إليه التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين، وأطلقت كاميرا اكترا الأصلية عام 1941، والتي فتحت عالمًا من الفرص الإبداعية لكل المهتمين بالتصوير الفوتوغرافي"، ويعرض جهاز كوداك الجديد للبيع في بريطانيا في ديسمبر/ كانون الأول بسعر 449 أسترليني، وفي الوقت الراهن يقتصر تواجد المنتج على أوروبا ويمكن أن يصل إلى الولايات المتحدة في عام 2017 إذا كان هناك طلبًا كافيًا عليه. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوداك تطلق كاميرا فنية بدقة 21 ميغا بيكسل تضم هاتفًا كوداك تطلق كاميرا فنية بدقة 21 ميغا بيكسل تضم هاتفًا



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab