أفضل مواصفات وأسعار سماعات الألعاب لعام 2017
آخر تحديث GMT05:40:37
 العرب اليوم -

مع الكثير من التحسينات في الجيل الحالي

أفضل مواصفات وأسعار سماعات الألعاب لعام 2017

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل مواصفات وأسعار سماعات الألعاب لعام 2017

سماعة الألعاب
واشنطن ـ يوسف مكي

لا شيء يضاهي الحصول على أفضل صوت من الألعاب المفضلة لديك، وهذا هو السبب في كثير من الناس تتحول إلى سماعة الألعاب، للحصول على أفضل تجربة من اللعبة الجديدة، سواء لاستخدامها على وحدة التحكم، مثل زبوكس وان أو على جهاز الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة.
 
كيفية اختيار سماعة الألعاب
هناك عدد قليل من الأشياء يجب على المستخدمين، التحقق منها عند اختيار سماعة الألعاب الجديدة، فضلاً عن التفكير في العوامل المهمة مثل الراحة والمواد، وستحتاج إلى التفكير في اثنين من الخيارات في سماعة الرأس.
 أفضل مواصفات وأسعار سماعات الألعاب لعام 2017


تعرف على نظامك الأساسي
في حين قد ترغب في زوج معين من سماعات الرأس، إلا أن ليس كل سماعات الألعاب تكون متوافقة مع كل وحدة تحكم، إذا كنت من لاعبي زبوكس، فلن تعمل جميع سماعات الرأس مع وحدة تحكم زبوكس وان، ومعظمها يتطلب محول، قد لا تكون أخرى متوافقة مع أنظمة التشغيل مثل ماك، في حين أن آخرين قد لا تقبل الاتصال بالمنافذ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة.
مع الكثير من التحسينات في الجيل الحالي من لوحات المفاتيح المقبلة، زبوكس وان أكس، قد لا تكون بعض سماعات الرأس متوافقة تمامًا مع أحدث الموديلات.


 أفضل مواصفات وأسعار سماعات الألعاب لعام 2017


اللاسلكية أو السلكية
إذا كنت تريد المزيد من الحرية عند لعب الألعاب الخاصة بك، قد تحتاج إلى إنفاق أكثر قليلاً على سماعة رأس لاسلكية، إذا كنت تريد أن تلعب من دون تشابك في الأسلاك، ولكن سيكون عمر البطارية محدود، لذلك تتطلب الشحن، ويمكن أن تكون أكثر تكلفة.
 
الميكروفون
تم تصميم معظم سماعات الألعاب مع الأخذ في الاعتبار ألعاب متعددة اللاعبين، وبالتالي فإنها تأتي مرفقة مع ميكروفون، أن وجود ميكروفون لائق يمكن أن يكون حاسمًا للعب مع زملائك.
 
السعر
سماعات الألعاب لا تحتاج إلى أن تكون مكلفة، ويمكنك شراء سماعة رأس لاسلكية لائقة بمبلغ 50 جنيه استرليني من هيبيركس، والتي أصبحت العلامة التجارية للاعبين المحترفين. وقد تشتمل سماعات الرأس الأكثر تقدمًا على مواد أكثر راحة أو ميكروفونات قابلة للتخصيص، في حين أن سماعات الرأس الأكثر تكلفة ستكون لديها قدرات لاسلكية وعمر بطارية طويل وتكلفتها سيتراوح 150 جنيه إسترليني أو أكثر.
 
أفضل أنواع السماعات
Steel Series 200
أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الألوان الجريئة ولها ميكروفون قابل للسحب التي يمكن تخزينها بعيدًا عندما لا يكون قيد الاستعمال، أنها سماعة خفيفة الوزن نسبيا في 250جرام مريحة من الجلد، تأتي مع كابل 1.8 م ويمكن توصيلها على الفور إلى جهاز الكمبيوتر، ماك أو PS4، مقبل 25 جنيه إسترليني.
 
HyperX Cloud
سماعة الألعاب المثالية لأولئك محدودي الميزانية، ولديها الكثير من خيارات التخصيص. إنها سماعة الألعاب المفضلة للعديد من فرق الرياضية الاليكترونية الرئيسية ويمكن استخدامها لأجهزة PS4  وجهاز الكمبيوتر و ماك، على الرغم من أنك ستحتاج إلى محول زبوكس وان إضافي لربطه بوحدة تحكم زبوكس.
 وHyperX Cloud  مبطن بوسادة رغوة ويزن حوالي 320جم. يمكنك أيضًا فصل الميكروفون عندما لا يكون قيد الاستخدام، السعر: 49.99 جنيه استرليني
 

Logitech G430
هذه السماعة كانت موجودة منذ بضع سنوات، لكنها تبقى سماعة قوية وصلبة للاعبين العاديين. في لون أزرق جميل ومع غطاء قماشي مريح لسماعات الرأس، وهذه السماعة صممت للراحة أولاً.
فإنه يربط عبر اثنين من الأسلاك إلى جهاز الكمبيوتر أو PS4 ، ويضم وحدة تحكم في مستوى الصوت. يمكنك أيضا الاتصال باستخدام محول ي واس بي للتخلص من بعض الاتصالات السلكية. السعر: 59.99 جنيه إسترليني.
 

أفضل مواصفات وأسعار سماعات الألعاب لعام 2017
Asus Rog Strix Wireless
سلسلة آسوس روج هي واحدة من أكبر الأسماء في الألعاب، لذلك سماعة الرأس روج دائما يستحق الفخر. في حين أن هذه هي أرخص سماعة من العروض سماعة الألعاب آسوس، مع القدرة اللاسلكية المضافة لتحصل على المرونة إذا كنت تكره تشابك الأسلاك على مكتبك.
 
تعمل سماعات الرأس اللاسلكية ستريكس هذه مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة PS4 اللاسلكية، أو يمكن أن يكون لها اتصال سلكي تتم إضافته للعب عبر زبوكس وان أو الجوال. لديهم عشر ساعات معقولة على عمر البطارية للحفاظ على اللعب عند عدم الاتصال، وأنها تزن 350جم فقط. السعر: 110 جنيه إسترليني.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل مواصفات وأسعار سماعات الألعاب لعام 2017 أفضل مواصفات وأسعار سماعات الألعاب لعام 2017



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab