شركة سناب شات تقدم هاتف أندرويد يضم كاميرا 360 درجة
آخر تحديث GMT06:45:19
 العرب اليوم -

بأزرار تسمح للمستخدمين التقاط الصورة بلمسة واحدة

شركة "سناب شات" تقدم هاتف أندرويد يضم كاميرا 360 درجة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "سناب شات" تقدم هاتف أندرويد يضم كاميرا 360 درجة

هاتف أندرويد يضم كاميرا 360 درجة
واشنطن - رولا عيسى

كشفت شركة "سناب شات" ومقرها كاليفورنيا، عن تقديم هاتف أندرويد يضم كاميرا 360 درجة، وأزرارًا تسمح للمستخدمين بالتمرير بين المرشحات المختلفة والتقاط الصورة بلمسة واحدة من أجل مشاركة أكثر سهولة، ووظفت "سناب شات" مؤخرًا ما يقرب من 50 مهندس أجهزة، ومصممي منتجات، ما يشير إلى تخطيط الشركة لما هو أبعد من تطبيق للكاميرا.

وأفاد إيفان أسانو الرئيس التنفيذي ومؤسس "Mediakix" يتباطأ نمو "سناب شات" من خلال "أنستغرام"، كنا نفكر في كيف يمكن أن يكونوا أكثر ابتكارًا من منافسيهم، ومنذ قدمت "سناب شات"، نفسها كتطبيق كاميرا، ولذلك تم التفكير في هاتف يجعل الكاميرا والرسائل في الواجهة".

شركة سناب شات تقدم هاتف أندرويد يضم كاميرا 360 درجة

وقرر أسانو، وفريقه تصميم ما يمكن أن يكون الخطوة المقبلة "لسناب شات"، وتواصلت "ديلي ميل"، مع "سناب شات" للتعليق إلا أن الشركة لم تستجب بعد، ويضم الهاتف كاميرا 360 درجة، مع أزرار للصوت تتيح للمستخدمين التمرير من خلال المرشحات في التطبيق مع ميزة التقاط الصورة بلمسة واحدة ويمكن استخدامها أيضا في التصوير عند إغلاق الهاتف، ويسمح ذلك للمستخدمين بعمل كل شئ بيد واحدة ما يساعدهم في التقاط لحظات من واقع الحياة.

وأوضح أسانو، أن هذا المفهوم سيغير من استخدام الناس لنظارات "سناب شات"، مضيفا: "لدينا نظارات رائعة ولكن تكمن المشكلة في مزامنة النظارات مع التطبيق، عليك أن تذهب خارج تطبيق سناب شات مع تغير إعدادات الهاتف، إنه أمر مرهق للغاية"، فيما يسمح هاتف سناب شات للمستخدمين بسهولة مزامنة الجهازين معا من خلال المرور على زر الشاشة الرئيسية، ونظرا لأن الكاميرا تأتي بدرجة 360 درجة فتتيح للمستخدم التقاط مساحة أكبر أثناء ارتداء النظارات، ويسمح الهاتف بدمج برامج الجيل الثالث إلى رسائل الهاتف".

شركة سناب شات تقدم هاتف أندرويد يضم كاميرا 360 درجة

وتابع أسانو: "يمكن إرسال أي أغنية إلى أي من أصدقائك بيد واحدة وتمريرة واحدة"، وهناك شاشة "Discover" والتي تجمع نظام "GPS" وقصص "سناب شات" والإعلانات، حيث يمكن للمستخدمين رؤية قصص أصدقائهم بالقرب أو قراءة أحدث القصص المنشورة على التطبيق، ويضم هاتف "سناب شات"، زر رئيسي على شكل الشبح المعروف للتطبيق بدلا من شكل الزر التقليدي، ويقول جيرمي شي المسوق لـ "Mediakix "، "سناب شات" أول تطبيق للهاتف يحدث ثورة في عالم الصور والفيديو والرسائل، وفكر فيسبوك في تصنيع الهاتف الخاص بهم ولكن لم يتم دراسة الأمر جيدا، وعلى الرغم ممن أن "فيسبوك" و"سناب شات" أصبحا أجزاء أساسية في الهاتف إلا أن "سناب شات" لديها نظارات ما يجعله مناسب بشكل أكبر ليكون له هاتف خاص".

وعلى الرغم من أن شركة "Mediakix" لم تتحدث إلى "سناب شات" بشأن التصميم إلا أن فريق العمل وجد أن تطبيق الكاميرا يمكن أن يفكر بالفعل في الهاتف الخاص بهم، وضمت "Mediakix" مؤخرا قائمة من 50 مهندسًا أجهزة ومديري سلاسل توريد عالمية ومصنعي منتجات وغيرهم وتم توظيفهم مؤخرًا للعمل في "سناب شات"، وجاء هؤلاء الموظفون الجدد من شركات تكنولوجية مثل "آبل" و"أمازون لاب 126" و"جوجل" و"موتورولا" وغيرها.
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة سناب شات تقدم هاتف أندرويد يضم كاميرا 360 درجة شركة سناب شات تقدم هاتف أندرويد يضم كاميرا 360 درجة



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab