شكاوى من عدم البدء في الإنتاج المكثّف لموديلات الآيفون
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

معدلات العائد من نظم إدارة البيانات لم تصل إلى المستويات المطلوبة

شكاوى من عدم البدء في الإنتاج المكثّف لموديلات "الآيفون"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شكاوى من عدم البدء في الإنتاج المكثّف لموديلات "الآيفون"

هاتف آيفون 8
لندن ـ كاتيا حداد 

تكشف شركة "أبل"، خلال أشهر قليلة، النقاب عن أحدث جهاز أيفون لها، بينما ظهرت شكاوى جديدة تحذّر الشركة من أنها لم تبدأ بعد في خطة الإنتاج الضخم والمكثف لأي من الموديلات الثلاثة المتوقعة، وكشفت مصادر مطّلعة بأن الهواتف الجديدة 4.7 بوصة و 5.5 بوصة من المتوقع أن تنزل الأسواق في أغسطس/آب، بعد شهر من الجداول الزمنية من إنتاج الأيفون الجديد العادي.

وتدّعي التقارير الصحافية،أن أيفون "OLED" بشاشة 5.8 بوصة، الذي من المتوقع أن يكون ذو حافة شاشة أقل، قد لن يكون متاحًا حتى نوفمبر/تشرين الثاني، وبيّنت مجلة "ديلي نيوز الاقتصادية" أن فوكسكون قد حصلت على الغالبية العظمى من طلبات هاتف أوليد المقبل، والذي سيتميز بشاشة 5.8 بوصة في نفس الحجم الفعلي 4.7 بوصة لأيفون 7 الحالي، مشيرة إلى أنّه "كانت هناك تقارير سابقة تشير إلى أن حجم الإنتاج لأجهزة الأيفون الجديدة قد بدأت، فإن معدلات العائد في اثنين من نظم إدارة البيانات عبر الإنترنت الرئيسين، فوكسكون إلكترونيكس وبيغاترون، لم تصل بعد للمستويات التي تضمن الإنتاج الضخم".

ويُعتقد أن بيغاترون ستجمع معظم أجهزة الأيفون 7S بشاشة 4.7 بوصة وعدد قليل من "أيفون 8S، في حين أن الشركة المصنعة الثالثة، ويسترون، ستركز أساسا على صنع موديل أيفون 7S بشاشة  5.5 بوصة، وفي تحذير آخر الأسبوع الماضي، خفض بنك أميركا ميريل لينش تقديراته لشحنات أجهزة الأيفون "آبل" بمقدار 11 مليون دولار لهذا العام، واقترح أنه يمكن تأجيلها لمدة شهر.

وقال المحللان وامزي موهان وستيفانو باسكال ،في تقرير اليوم الأربعاء، نقلا عن زيارة قاما بها أخيرًا إلى آسيا وفقاً إلى "CNBC" إن "محادثاتنا مع سلسلة التوريد تشير إلى أن أيفون 8 سيتأخر في الشحن من 3 إلى 4 أسابيع بسبب المشكلات التكنولوجية التي تتم ما بين "ابل" ومورديها"، مشيرين إلى أن المشاكل التي تتعلق ببصمة الأصابع وأجهزة الاستشعار ثلاثية الأبعاد هي المسئولية عن هذا التأخير، كما خفض محللوا "BofAML"  توقعاتهم لشحنات سبتمبر من أجهزة الأيفون بنسبة 11 مليون وشحنات ديسمبر/كانون الأول بنسبة 6 ملايين.

ويتوقع المحللون، بالنسبة للسنة المالية 2017، شحنات أقل بنسبة 11 مليون لعام 2017، وصولا إلى 208.1 ملايين، وكشفت التقارير الأخيرة أن شركة " أبل" تعمل بحماس لإصلاح مشاكل البرمجيات مع نظم الشحن اللاسلكي وأنظمة التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد، وإذا لم يتم حل هذه المشكلات، يمكن إطلاق الأيفون الرائد حتى مع هذه الميزات الرئيسية المعطلة، وفقا لبعض المصادر.

ويوضح تقرير صادر عن شركة "فاست كومباني" أن مصدرًا مطلعًا ادعى أن المهندسين والمصممين في شركة "أبل" يعملون في جو يسوده الرعب، مشيرًا إلى أنّ "الشركة تعمل بشكل حماسي لإصلاح مشاكل البرمجيات في الذكرى السنوية العاشرة للأيفون والتي يمكن أن تسبب في النهاية في تأخيرات في الإنتاج والتسليم".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شكاوى من عدم البدء في الإنتاج المكثّف لموديلات الآيفون شكاوى من عدم البدء في الإنتاج المكثّف لموديلات الآيفون



GMT 12:34 2023 الثلاثاء ,08 آب / أغسطس

الاعلان عن موعد الإطلاق المرتقب لـ "آيفون 15"

GMT 05:49 2022 الأربعاء ,02 آذار/ مارس

"أبل" تُعلن وقف كل مبيعات منتجاتها في روسيا

GMT 12:59 2022 الثلاثاء ,18 كانون الثاني / يناير

ميزة جديدة من "أبل" تدعم سيارات هيونداي

الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab