4 طرق مميّزة تحفّز الشريكين على ممارسة الجنس بشغف
آخر تحديث GMT07:33:28
 العرب اليوم -

أبرزها تحديد التحدّيات والتوقّف عن المتعة المزيفة

4 طرق مميّزة تحفّز الشريكين على ممارسة الجنس بشغف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 4 طرق مميّزة تحفّز الشريكين على ممارسة الجنس بشغف

العلاقة الجنسية
لندن ـ كاتيا حداد

يعلم الكثيرون أنه من الصعب الحفاظ على حياة براقة، في العلاقة الجنسية بين الطرفين على طول الوقت، حيث أشارت الأبحاث الحديثة إلى أن المرأة التي لم تعد شغوفة ومهتمة بممارسة الجنس مع شريكها بعد عام واحد فقط، أكثر عرضة 4 مرات لعدم الشغف بقضاء ليلة عاطفية، مقارنة مع النساء اللواتي قضين فترة أقصر.

وذكرت الدراسة الحديثة التي أجرتها جامعة "ساوثامبتون"، أن ذلك الأمر لا يوجد بالنسبة للرجال، حيث أكدت أن الاهتمام الجنسي لا يتضاءل بالنسبة لهم بمرور الوقت، وأعطت الكاتبة البريطانية إيزابيل لوسادا، 4 خطوط عريضة، للطرق التي تحفّز الشريكين على ممارسة الجنس بشغف على المدى الطويل، وذلك في كتابها الجديد بعنوان "مغامرات في الجنس والحب والضحك".

وحضرت إيزابيل ورش عمل تهدف إلى تعزيز الحياة الجنسية للأزواج وتقترح عليهم المحاولة، وفيها أكدت أن معظم الرجال يريدون أن يتعلموا كيف يشبوع احتياجات شريكاتهن التي يحبونها، مؤكدة أن العديد من النساء ليست قادرات على تعليمهن، بينما الرجال لا يمكن قراءة عقولهن، كما أشارت إلى أن الأزواج لا يستطيعون معرفة رغبة شريكاتهن على المدى الطويل ما لم يتلقوا متعة حقيقية من بعضهم البعض.

4 طرق مميّزة تحفّز الشريكين على ممارسة الجنس بشغف

وأوضحت إيزابيل أن تعلم استخدام الكلمات "لا" و "نعم" و "انتظر" - وهو شيء لم تفعله بشكل صحيح في زواجها لمدة سبع سنوات على الرغم من أنها "امرأة قوية ولديها ثقة عالية" - من الأمور المهمة جدًا لبناء علاقة أفضل بين الطرفي، لافتة إلى أنه يعمل على التواصل والألفة بين الطرفين.

وقالت إيزابيل، إنه في بعض الأحيان، لابد من معرفة بالضبط، كيف يعمل "البظر" هذا الجزء الغني بالأعصاب الموجود، بالإضافة إلى استخدام الأصبع الأول من يدك في تدليك الجزء الأيمن في المنطقة العليا منه حيث أنه المكان الأكثر إثارة للمرأة، وأكدت الخبيرة الاستشارية، أنه الإناث بالطبع مختلفات، فما تشعره أحدهم ليس دليلًا على شعور آخريات به، وهذا هو السبب في أن النساء بحاجة إلى التواصل بدقة ما.

وذكرت إيزابيل، في كتابها، أن العديد من النساء يشعرن برعشات جنسية وهمية، وقد حذر خبراء العلاقات، مرارًا وتكرارًا أنهن لا يفعلن بذلك أي مصلحة لأنفسهن أو لعلاقاتهن، ولكنها أضافت أنه حتى عندما تكون النساء لم تصل تمامًا إلى ذروتها، فإنها قد لا تزال مبالغة في المتعة التي تحصل عليها، ولفتت إلى أن هذا الأمر قاتل ومدمر بالنسبة للرجال، لأن الرجل يتأثر بعدم تلقي ردود فعل حقيقية على ما تتمتع به شريكته، ولكنها طمأنت الرجال بأن النساء عرضة عادة للمبالغة في المتعة.

وأوصت خبيرة العلاقات، في كتابها، أن الشريكين عليهن القيام بكل ما في وسعهما للحفاظ على العملية الجنسية متنوعة، والتأكد من عدم الوقوع في فخ ممارسة نفس الأشياء في كل علاقة، وأعطت مثالًا، بالوقت الذي وافق فيها شريكها على قبول التحدي، وعدم ممارسة الجنس لمدة 30 يومًا، مؤكدة أن الشعور بالحب في ذلك الوقت قد ساعد على أن يكون الجنس أكثر ترابطًا عما كانوا عليه.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

4 طرق مميّزة تحفّز الشريكين على ممارسة الجنس بشغف 4 طرق مميّزة تحفّز الشريكين على ممارسة الجنس بشغف



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab