أبرز وصفات لويز باركر الخالية من الدهون
طيران الحالف العربي يشن أكثر من 50 غارة على مواقع الحوثيين في مناطق متفرقة غارة لطيران التحالف العربي تستهدف ثكنه عسكرية لمليشيا الحوثي في محافظة الجوف شمال شرقي اليمن السفير الأميركي لدى اليمن يتساءل عن كيفية تحالف الحوثيين مع علي صالح اللواء علي القوسي يتفقد الخطوط الأمامية بجبهة صرواح غرب محافظة مأرب شرقي اليمن المروحيات التابعة للتحالف العربي تستهدف موقع الحوثيين في منطقتي الأجاشر وخليقا في محافظة صعدة بأكثر من 80 صاروخاً طيران التحالف العربي يشن 37 غارة على مواقع الحوثيين في منطقتي خليقا والأجاشرأقصى شمال اليمن 6 غارات لمقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين في مديريتي حرض وميدي شمال اليمن ‏التحالف العربي يؤكد أن المنظمات الإغاثية أخلت موظفيها نتيجة إجرام الميليشيات في العاصمة صنعاء شمال اليمن "‏التحالف العربي" الميليشيات الحوثية الإيرانية تخالف القانون الدولي بعدم حماية موظفي الإغاثة ميليشيات الحوثي تقتحم منزل ابنة الرئيس السابق علي عبد الله صالح وتنهب محتوياته
أخر الأخبار

للتمكّن من استخدام مسحوق الكاكاو بدون سكر

أبرز وصفات لويز باركر الخالية من الدهون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز وصفات لويز باركر الخالية من الدهون

أهم قوائم لويز باركر الصحّية
لندن - سليم كرم

أكّد خبير أمراض السمنة، لويز باركر، الذي ينصح ببعض وصفات عيد الربيع خالية من الدهون، أنّه ليس هناك حاجة للذعر، وتساعد وصفاته على الحصول على تلك الرغبة الشديدة للسكر، فهناك طريقة جيدة للحفاظ على الرغبة في تناول الشوكولاتة وهو استخدام مسحوق الكاكاو بدون السكر،  فيمكن تناول الشوكولاتة بين الحين والآخر.

وينصح باركر، الذي ساعد إيما تومسون الحاصلة على جائزة الأوسكار عام 1992 على فقدان وزنها بأنّه "لديك بيضة رائعة من الشوكولاتة، تمتعي بها - وتخطي تلك التي تؤكل دون تفكير"، وقدّم باركر وصفة مشروب الشوكولاتة بالكريز، لشخص واحد، وهي عبارة عن "ملعقة من مسحوق بروتين الشوكولاتة، 100 غرام من الكريز المجمد، 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو، ملعقة كبيرة من الردة "أواتبران"، وحليب شبه منزوع الدسم "1 أو 2٪"، أو حليب الصويا غير المحلى"، حيث تمزج جميع المكونات باستثناء الحليب، معا لمدة دقيقة واحدة حتى تندمج، ثمّ اضافة كمية من الحليب لتحقيق الاتّساق المطلوب، ثم يتم تذوّقه ويحلّى حسب الرغبة.

وشرح باركر، وصفة "شوكولا الخبز الفرنسي مع صوص "Vitality""، لـ 4 أشخاص، فلتحضير صوص "Vitality" نحتاج إلى 300 غرام من التوت الصيفي المجمّد، ومعلقة واحدة من الستيڤيا السكرية "هي نوع نباتي شبه استوائي يستخدم لإنتاج سكر قليل السعرات"، وملعقة صغيرة من عصير الليمون، ولتحضير الخبز الفرنسي، نحتاج إلى 4 بيضات، 2 ملعقة كبيرة من الحليب، ½ ملعقة صغيرة من القرفة الخام، 2 ملعقة  كبيرة من مسحوق الكاكاو، ½1 ملعقة صغيرة من ستيفيا، 4 قطع من خبز الدقيق، تقطع إلى مثلثات، 4 ملاعق كبيرة من الزبدة غير المملحة"، ولإعداد الصوص، استخدم التوت المجمد، لأنه متاح على مدار السنة ويحتوي على الفيتامينات، ويوضع التوت المجمّد في مقلاة، ثم تضاف له ستيفيا وعصير الليمون،على نار متوسطة ثم يترك على نار خفيفة لمدة 3-5 دقائق ثم توضع جانبا لتبرد قليلا، ثم يخفق البيض والحليب والقرفة والكاكاو وستيفيا في وعاء معا، وتصب في طبق مسطح كبير، وعلى دفعات، ويوضع كل قطعة من الخبز لمدة دقيقة على الأقل على كل جانب في الخليط، ضعي مقلاة غير لاصقة على نار متوسطة، أضيفي ملعقة  من الزبدة ثم اقلى كل شريحة من الخبز على كلا الجانبين حتى تأخذ اللون البني الخفيف، ويقدم الخبز المحمص الفرنسي مع صوص "Vitality".

ولإعداد مشروب الشوكولاتة بالقرفة واللوز، حيث أنّ القرفة تحقّق استقرارًا كبيرًا في مستويات السكر في الدم، يقدّم إلى فردين مع فاكهة منخفضة السكر، 280 غرامًا من اللوز، 1 ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو، ½ ملعقة كبيرة من ستيفيا، و 1/2 ملعقة طعام القرفة الخام، يتم تسخين الفرن على درجة حرارة 160C / 325F، ضع اللوز لمدة 10 دقائق في الفرن، ويوضع اللوز في وعاء مع الكاكاو، مع ستيفيا والقرفة ويقلب جيدا، ويترك ليبرد.

وتقدّم الشوكولاتة المكسيكية الساخنة، إلى شخص واحد، تتكوّن من ملعقة صغيرة من مسحوق الكاكاو، ¼ ملعقة صغيرة من الذرة، ذرة  من القرفة المطحونة، ذرة من جوزة الطيب، ½ ملعقة صغيرة فانيليا، ملعقة ستيفا، 200 مل من الحليب منزوع الدسم أو حليب الصويا"، تخلط جميع المكونات باستثناء الحليب مع ملعقة كبيرة من الماء المغلي لجعله عجينة ناعمة جدًا، ويتم صب الحليب في قدر وإضافة المكونات، ويجب تسخينه، وعدم السماح له بالغلي، وتخفق الشوكولاتة الساخنة حتى تكون سميكة قليلا ثم تقدم ساخنة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز وصفات لويز باركر الخالية من الدهون أبرز وصفات لويز باركر الخالية من الدهون



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز وصفات لويز باركر الخالية من الدهون أبرز وصفات لويز باركر الخالية من الدهون



اختارت تطبيق المكياج الناعم وأحمر الشفاه اللامع

انجلينا جولي تخطف الأنظار بإطلالة سوداء في نيويورك

نيويرك - مادلين سعاده

ظهرت النجمة الأميركية انجلينا جولي بإطلالة جذابة وأنيقة، أثناء تجولها في شوارع نيويورك يوم الخميس، حيث ارتدت معطفا طويلًا من اللون الأسود على فستان بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء وزوجا من الأحذية الأنيقة ذات كعب عال أضافت بعض السنتيمترات إلى طولها كما اختارت مكياجا ناعما بلمسات من الماسكارا واحمر الشفاه اللامع. وظهرت أنجلينا، والتي بدت في قمة أناقتها، بحالة مزاجية عالية مع ابتسامتها الرائعة التي سحرت بها قلوب متابعيها الذين تجمعوا حولها، أثناء حضورها اجتماع للصحافة الأجنبية في هوليوود للمرة الأولى. وكان ذلك في ظهورها مع صحيفة أميركية، حيث اختارت النجمة انجلينا مقعدها علي خشبة المسرح للمشاركة في المائدة المستديرة والتي ناقشت فيها تاريخها الفني. وانضم إليها المخرج الكمبودي ريثي بانه، المدير التنفيذي للفنون الكمبودية للفنون فلويون بريم، ومؤلفة المذكرات والسيناريو لونغ أونغز، وشوهدت برفقه ابنيها، باكس، 14 عاما، ونوكس،

GMT 07:14 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ديلي ميل" تستكشف أكثر الأماكن كآبة في اسكتلندا
 العرب اليوم - "ديلي ميل" تستكشف أكثر الأماكن كآبة في اسكتلندا

GMT 06:44 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

خطوات بسيطة لتحسين التصميم الداخلي للمنزل قبل بيعه
 العرب اليوم - خطوات بسيطة لتحسين التصميم الداخلي للمنزل قبل بيعه

GMT 06:31 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

الشرطة تلقي القبض على مدير مدرسة هندية بسبب طالبة
 العرب اليوم - الشرطة تلقي القبض على مدير مدرسة هندية بسبب طالبة

GMT 01:11 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

"داعش" ينشر تهديدات جديدة تستهدف نيويورك وبرلين
 العرب اليوم - "داعش" ينشر تهديدات جديدة تستهدف نيويورك وبرلين

GMT 05:53 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

موضة جينز التسعينات تعود من جديد موسم شتاء 2018
 العرب اليوم - موضة جينز التسعينات تعود من جديد موسم شتاء 2018

GMT 07:16 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

مناطق سياحية تجعل ماليزيا من أكثر الوجهات رواجًا
 العرب اليوم - مناطق سياحية تجعل ماليزيا من أكثر الوجهات رواجًا

GMT 06:51 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

المعهد الملكي للمعماريين "RIBA" يكشف قائمة أفضل المباني
 العرب اليوم - المعهد الملكي للمعماريين "RIBA" يكشف قائمة أفضل المباني

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 23:29 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

عبارات مثيرة قوليها لزوجكِ خلال العلاقة

GMT 03:28 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

دراسة جديدة تكشف عن أخطر الأوضاع الجنسية

GMT 12:22 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مشكلات صحية تواجهها المرأة بسبب ممارسة الجنس

GMT 16:57 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

حادثة اغتصاب جماعي لفتاة تهز محافظة المثنى في العراق

GMT 04:58 2017 الأحد ,27 آب / أغسطس

مايا خليفة تسخر من تهديدات "داعش" لها

GMT 20:18 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مصرية تطلب الطلاق من زوجها لبيعه جسده مقابل المال

GMT 11:10 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

5 مواقف فتحت النار على سهير رمزي بعد خلع الحجاب
 
 العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -  العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab