سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان يهنئ الأمير محمد بن سلمان
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان يهنئ الأمير محمد بن سلمان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان يهنئ الأمير محمد بن سلمان

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان احمد بن يونس البراك
طوكيو - العرب اليوم

رفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان احمد بن يونس البراك, باسمه ونيابة عن كل منسوبي سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان وجميع المواطنين والطلبة السعوديين في اليابان التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره وليًا للعهـد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيرًا للدفاع.

وقال : "باسمي ونيابة عن كل منسوبي سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان وجميع المواطنين والطلبة السعوديين في اليابان نهنئ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره وليًا للعهـد وتعيينه نائبًا لرئيس مجلس الوزراء واستمراره وزيرًا للدفاع ونبايع سموه على كتاب الله وسنة رسوله وعلى السمع والطاعة في المنشط والمكره والعسر واليسر .داعين الله العلي القدير أن يمد سموه الكريم بالعون والتوفيق في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود- أيده الله-, وأن يديم على وطننا الغالي أمنه واستقراره".

وأضاف السفير البراك ان الجميع يبايع الامير محمد بن سلمان على السمع والطاعة، مشيرا أن سموه الكريم عمل على تطبيق اصلاحات اقتصادية واجتماعية واسعة فهو صاحب "رؤية المملكة 2030" الطموحة التي تهدف الى تنويع الاقتصاد بحيث لا يعتمد على النفط فقط ولكن يمتد نحو تنويع المصادر الاقتصادية من خلال تشجيع القطاع الخاص والاستثمارات الأجنبية وتوطين الصناعة والتقنية، كما ان عددا كبيرا من القرارات الخارجية للمملكة لم تكن بعيدة عن توجهات ومواقف سموه ـ حفظه الله.

وأشاد السفير البراك, بحكمة وبعد نظر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وحرصه على توفير الاستقرار والأمن للمملكة التي ولله الحمد تنعم بهذه النعمتين منذ تأسيسها على يد المؤسس الملك عبد العزيز ـ رحمه الله ـ .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان يهنئ الأمير محمد بن سلمان سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان يهنئ الأمير محمد بن سلمان



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab