إشادة أردنية ونيجيرية بخدمات حكومة خادم الحرمين لضيوف الرحمن
آخر تحديث GMT09:10:53
 العرب اليوم -

إشادة أردنية ونيجيرية بخدمات حكومة خادم الحرمين لضيوف الرحمن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إشادة أردنية ونيجيرية بخدمات حكومة خادم الحرمين لضيوف الرحمن

الدكتور وائل بن محمد عبدالله عربيات
الرياض - العرب اليوم

نوّه وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بالمملكة الأردنية الهاشمية الدكتور وائل بن محمد عبدالله عربيات، إلى الخدمات الجليلة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين، لضيوف الرحمن من الحجاج والعمار والزوار.

وثمن الجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومة المملكة العربية السعودية، وما تقدمه من خدمات جليلة لضيوف الرحمن.

وأشاد بتميز ونجاح موسم حج العام الماضي "1438هـ"، وبالتطور الكبير في الخدمات المقدمة لحجاج البيت العتيق، مقدمًا شكر شعب وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية للمملكة العربية السعودية.

وبدورها أثنت وزيرة الدولة للشؤون الخارجية بجمهورية نيجيريا الاتحادية "خديجة بوكار أبا إبراهيم"، على تطور خدمات الحج وتحسنها عامًا بعد عام، مشيدة بالرعاية والاهتمام الذي يجده حجاج ومعتمرو بلادها، وبالخدمات المتطورة التي توفرها وزارة الحج والعمرة لضيوف الرحمن من حجاج ومعتمرين وزوار، وبتوسعها في استخدام "التقنية" التي وصفتها بأنها سهّلت عليهم أداء مناسكهم، وحقّقت الانسيابية المطلوبة والشفافية العالية في جميع إجراءاتهم، وذلك منذ قدومهم للأراضي المقدسة، وأثناء إقامتهم وتنقلاتهم فيها، وحتى مغادرتهم إلى بلادهم سالمين غانمين بعد أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة وأمن وأمان.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الحجّ والعُمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن، في مكتبه بجدة اليوم الأحد، 13 / 04 /1439هـ، بالوزيرين، وبوفدي مكاتب شؤون حجّ كل دولة من هاتين الدولتين على حدة، ضمن إطار جهود وزارة الحج والعمرة، في تنفيذ برنامجها السنوي لاستقبال رؤساء وفود مكاتب حج هذا العام "1439هـ"؛ لمناقشة الاستعدادات المبكرة لموسم الحج، والإجراءات والتعليمات المتخذة في هذا الشأن.

وفي ختام هذه الاجتماعات، شكر وزير الحج والعمرة وزيرَ الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية بالمملكة الأردنية الهاشمية، ووزيرة الدولة للشؤون الخارجية بجمهورية نيجيريا الاتحادية، على تعاونهما وإشادتهما بنجاح وتميز موسم حج العام الماضي 1438هـ، الذي تحقق -بفضل الله وتوفيقه- ثم بفضل ما قُدِّم من تسهيلات وخدمات جليلة تم توفيرها من قِبل حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- لجميع ضيوف الرحمن، وبتضافر جميع الجهود، والتنسيق والتعاون.

وأوضح أن حكومة المملكة، بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، تقوم بجهود كبيرة ومستمرة بهدف توفير أقصى درجات الراحة والتيسير لجميع الحجاج القادمين من جميع أنحاء العالم.

يذكر أن هذه اللقاءات تأتي وفقًا للتوجيهات الكريمة المستمرة للإعداد الجيد لترتيبات استقبال وفود بيت الله الحرام، وزوار مسجد رسوله الكريم لموسم حج 1439هـ، وتقديم أفضل الخدمات لهم وتمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إشادة أردنية ونيجيرية بخدمات حكومة خادم الحرمين لضيوف الرحمن إشادة أردنية ونيجيرية بخدمات حكومة خادم الحرمين لضيوف الرحمن



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 العرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما

GMT 02:10 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

كما يقول الكتاب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab