حيلٌ تجعل خدَيكِ أكثر نضارة خلال فصل الشتاء
آخر تحديث GMT10:25:26
 العرب اليوم -

تظهر المشكلة مع اتجاه الجوّ إلى البرودة

حيلٌ تجعل خدَيكِ أكثر نضارة خلال فصل الشتاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حيلٌ تجعل خدَيكِ أكثر نضارة خلال فصل الشتاء

معظم النساء تعاني من انعدام الدفء، الذي يبعث على وجهها الإحمرار
لندن - كاتيا حداد

مع اتجاه الجوّ إلى البرودة في هذا الوقت من العام، هناك مشكلة عند معظم النساء من انعدام الدفء، الذي يبعث على وجهها الإحمرار، لذلك هناك حاجة ملحّة إلى وجود حلّ للحفاظ على نضارة بشرتكِ وازدهارها في الشتاء.

حيلٌ تجعل خدَيكِ أكثر نضارة خلال فصل الشتاء

ففي البلدان الباردة بشكل خاص، مثل بريطانيا على سبيل المثال، تحرص النساء على البقاء في الشمس في الصيف قدر الإمكان، للحصول على ذلك اللون الوردي الطبيعيّ، والذي يُضيف النضارة على بشرتهنّ، وهذا ما يفتقدنه في الشتاء، باستثناء الصقيع التي يسبب إحمرار الخدود بالطبع.

ولكن، بفضل الموجة الأخيرة من مجموعات أحمر الخدود، التي أطلقتها شركات التجميل العالمية للنساء، قد تحصلين على تلك النظرة النضرة في صقيع الشتاء.

فعلى منصّة العارضات، المصممون المخضرمون، أمثال فيفيان ويستوود، مايكل كورس وغوتشي، كلهم حرصوا على وضع أحمر الخدود الذي أزهر وجوه عارضاتهم، بينما اختاروا بعض الصبغات المشرقة على الخدود، فيما اختار آخرون درجات أكثر واقعية، والتي تغطي بقعة أوسع من الوجه وصولا إلى خط الفك.

وإلى جانب أنها علامة على الصحة الجيدة، فالخدود الوردية هي الآن ذروة الموضة، وتعد بأن تكون رفيقة بشرتكِ المستمرة طوال فصل الخريف والشتاء، وهو إنجاز سهل تحقيقه.

فهناك عدد قليل من الطرق، التي يمكن التعامل بها مع هذا الاتجاه، ولكن إذا كنت تبحثين عن التوهّج عليكِ استخدام فرشاة ناعمة كبيرة وتطبيق لمسة من أحمر الخدود على الجزء المجوف من خديك، واتخاذها إلى ما تبقى أسفل نحو الفك. أمّا إذا كنت تبحثين عن مزيد من التأثير فعليكِ تطبيق أحمر الخدود في حركات دائرية، على تفاحة خديك وسحبها إلى الخارج نحو الأذن، وواصل سحب الفرشاة إلى الجفون.

وبطبيعة الحال، إذا اخترت أن تضعي المزيد من الأحمر، فإنه من المهم استخدام نغمات أكثر واقعية، التي توجد بشكل طبيعي في الجلد، ولكن إذا كنت تفضلين إبقائه في الجزء المستدير من الخدين فهذا ممتع أكثر. واستخدمي لمسة من اللون الأرجواني أو الخوخي لخلق لوك الدمية ذات الخدين المحمرّين بقلم التلوين. وتذكري دائما، امزجي الألوان مع وجهك لتبدو بشكل طبيعي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حيلٌ تجعل خدَيكِ أكثر نضارة خلال فصل الشتاء حيلٌ تجعل خدَيكِ أكثر نضارة خلال فصل الشتاء



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab