ارتداء بذلة السبعينات يُغيّر مظهر النساء في جميع الأعمار
آخر تحديث GMT08:20:13
 العرب اليوم -

تحل بديلًا عن الملابس السوداء القصيرة المنتشرة بكثرة

ارتداء "بذلة السبعينات" يُغيّر مظهر النساء في جميع الأعمار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ارتداء "بذلة السبعينات" يُغيّر مظهر النساء في جميع الأعمار

جون لويس تمتلك 150 طرازًا مختلفًا بدءًا من حزام الدانتيل في الأعلى إلى الطابعات الزهرية
لندن ـ ماريا طبراني

يتذكر أي شخص نشأ في فترة السبعينات، البذلة الساتان ذات الأكتاف الضخمة، والحزام الضيق، لذلك من المثير للتعجب، أن النساء في سن معينة ابتعدن بشكل واضح عن إعادة إحيائه مرة أخرى اليوم، وهناك الكثير من الذكريات السيئة في هذا الموسم، تعج الشوارع الكبرى بكثير من الأعمار جميعها مثير للدهشة والأنوثة.

امتلكت جون لويس وحدها 150 طرازًا مختلفًا، بدءًا من حزام الدانتيل في الأعلى إلى الطابعات الزهرية، وليس من الغريب، أن يطلق أسلوب الكتاب المقدس فوغ على البدلة The New Cocktail Dress .

ارتداء بذلة السبعينات يُغيّر مظهر النساء في جميع الأعمار

والاستثمار في التصميم الصحيح، يساعد في الحصول على شكل مثالي، وهذا من غير المرجح لأبطال خزانات الملابس الذين سرعان ما سيصبحون الدعامة الأساسية في فصل الشتاء، والبذلة وحدها تكفي لتغيير مظهرك تمامًا ولتحل بدلًا عن كل الملابس السوداء القصيرة باعتبارها الموديل الشهير لهذا الموسم. واختارِ نمطك بعناية فعلى الرغم من أن فتحة الرقبة A V هي الأفضل للقفص الصدري الكبير، بينما عدد أكبر من النساء الرشيقات سيستفدن من اقتناء ملابس من "غراي آند ويلو ديزاين"، والتي تضيف حجم غير ملحوظ.

ويكمن جمال البذلة في بساطتها، فهي زي جاهز، لذا لا مزيد من البحث عن سراويل منفصلة وما فوقها. واختارِ فقط المناسبة الخاصة بك وستكون هذه القطعة المصممة بعناية مناسبة، فيمكنها أن تناسب العمل أو موعد غذاء، أو في المساء مع كعب عالي وقلادة.

وتعدّ بدلة كولوتيس المخملية من "ماركس آند سبنسر"، الوسيلة المثالية لتجربة بحث المصمم عن الأسعار الأقل، في حين أن الدانتيل يمنحها مزيدًا من الأنوثة، أما النمط الأقصر فهو مثالي إذا كنت رشيقة والأرجل الضيقة ستناسب طوال القامة.

إذا كنت تشعرين بالجرأة حاولي تجربة البذلة المطبوعة، لكن لتكن الإكسسوارات بسيطة وأضيفِ لونًا مثيرًا لقدميك مثل الأحمر اللامع، وحتى لو اخترتِ نمط محايد فلا تخجلي من اقتناء حقائب جريئة ميتاليكية أو مطبوعة بجلود الحيوانات، أما البذلات المصنوعة من الحرير ونسيج البلوزات فقد تم تصميمها لتخدع الجسم في الوقوع بين طيات البدلة الناعمة من الوسط، وتعطي طول لقصيرات القامة، وتجعلها مثيرة خاصة مع النساء المسنات، وسواء اخترت البذلة ذات الأرجل الواسعة أو الضيقة ارتدي الكعب العالي ليبدو كاحليك رشيقين.

وأبدت العارضة الرائعة ميشيل رونسون ذات الــــ60 عامًا، شعورها بالراحة في الجيل الثامن لهذه البذلات ذات القميص الميتاليك والسروال الواسع، مؤكدة أنها تبدو رشيقة وتشعر وكأنها ترتدي لباس خفيف.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتداء بذلة السبعينات يُغيّر مظهر النساء في جميع الأعمار ارتداء بذلة السبعينات يُغيّر مظهر النساء في جميع الأعمار



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab