ميلانيا ترامب تتحدى مقاطعة مصممي الأزياء
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

باكتشاف أسماء مبدعة في عالم الموضة

ميلانيا ترامب تتحدى مقاطعة مصممي الأزياء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميلانيا ترامب تتحدى مقاطعة مصممي الأزياء

السيدة الأولى الأميركية ميلانيا ترامب
واشنطن ـ رولا عيسى 

واجهت ميلانيا ترامب في البداية عندما أصبحت سيدة أميركا الأولى، رد فعل عنيف من بعض أسماء المصممين الأكثر تبجيلا في نيويورك، أمثال مارك جاكوبس، توم فورد وأكثر حيث رفضوا جميعا تصميم ملابسها. ولكن بعد ثلاثة أشهر من هذا الدور، بدأت السيدة ترامب في وضع أجندة لأسلوبها الخاص، وهي تبني مجموعة موثوقة من المواهب لمساعدتها على تحديد مظهرها الجديد المصقول. فضلا عن شراء قطع من مشاهير المصممين بما في ذلك كالفن كلاين، مايكل كورس وألكسندر ماكوين، أدخلت ميلانيا لنا على قائمة المصممين أسماء من نيويورك أقل شهرة، العلامات التجارية الراقية والمصممين الذين ربما لم يشهدوا تلك الشهرة من قبل.

ومن بين هذه الأسماء أليس روي (45 عاما)، وهي مصممة الأزياء النسائية التي مقرها مانهاتن، والتي أسست شعارها في عام 1999، وأنتجت سلسلة من الفساتين النسائية ذات الخصر القصير. بدورها، ساعدت ميلانيا بارتداء تصاميم روي في أكبر المناسبات العامة على إعادة أعمالها إلى دائرة الضوء، بعد أن توقفت المصممة في عام 2012. الآن تحدثت روي للمرة الأولى عن تجربتها في تصميم ملابس السيدة الأولى، ومساعدتها على صقل لوك ميلانيا كسيدة أولى.

ميلانيا ترامب تتحدى مقاطعة مصممي الأزياء

فتقول: "أعتقد أن ميلانيا قد بدأت بالفعل أن يكون لها تأثير على الموضة، لا يوجد شيء ساخر في أسلوبها، لا شيء تجريبي. أنها حقيقية جدا ومتينة. أسلوبها واضح وتقليدي، ولكن ليس مملا أو ثقيلا. إنها لا تزال خفيفة، أنيقة ونظيفة وتقريبا فوق كل شيء". أصبح مبدأ ساريتوري الرئيسي للسيدة الأولى التي لا تريد أن تقلق نفسها بشأن المشاحنات مع المصممين أو الاتجاهات العابرة. تحولت إلى صورة ظلية مجربة ومختبرة تستعير من مدرسة جاكي كينيدي في الأشهر القليلة الأولى في البيت الأبيض، وحتى الآن كانت ناجحة في إبراز البريق المصقول والقوي الذي تسعى إليه، حتى لو في مرات اتهمت بتصنع دور السيدة الأولى.

وتقول روي عن القطع التي صممتها من أجل ميلانيا حتى الآن: "ميلانيا تحبذ خيال الخمسينات، حيث يتم التأكيد على الخصر. ليس من المعتاد الذهاب إلى صورة ظلية، لكنها لديها جسد رشيق، علينا إبرازه. إنها لا تبدو متصنعة أو مؤرخة أو قسرية. بدلا من ذلك، تبدو وكأنها منتعشة، وفي منتهى الأنوثة والأناقة". وتعرف السيدة ترامب روي منذ 11 عاما، وكان أول تعاون لهما في فستان الأمومة الذي صممته لها عندما كانت حاملًا في ابنها بارون، هو الآن 11 عاما، بعد أن التقيا وتجاذبا أطراف الحديث معا. وقالت روي، إن عملهما معا كان طبيعيا وسهلا، والذي يكشف أن السيدة ترامب شاركت بشكل كبير في صياغة صورتها الجديدة، وصولا إلى الجيوب.

وأضافت  روي أنه عند تطوير معطف ارتدته للسفر إلى فلوريدا على طائرة الرئيس الشهر الماضي: "كان معطف به العديد من التكرارات المختلفة. جيوب كبيرة، ياقات مسطحة، وعند نقطة واحدة بدا وكأنه معطف صيد مناسب. ولكن في النهاية، أرادت ميلانيا أن تكون أبسط وأبسط. وكانت على حق تماما. وأعتقد أننا نعمل معا بشكل جيد لأنها تلهمني بأفكار مثيرة. أعتقد أن أفضل كلمة لوصف أسلوبها الجديد أنه رشيقا".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلانيا ترامب تتحدى مقاطعة مصممي الأزياء ميلانيا ترامب تتحدى مقاطعة مصممي الأزياء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab