منظمة أوكسفام تقدم عرض أزياء خيري لمساعدة الفقراء
آخر تحديث GMT07:46:08
 العرب اليوم -

خلال فعاليات أسبوع الموضة في لندن

منظمة "أوكسفام" تقدم عرض أزياء خيري لمساعدة الفقراء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منظمة "أوكسفام" تقدم عرض أزياء خيري لمساعدة الفقراء

عرض بيت أزياء "أوكسفام"
لندن ـ كاتيا حداد

كانت ستيلا تينانت، وإيرين أوكونور، والمصممة بيلا فرويد، والممثلة كلارا باجيت، هن العارضات الأوائل اللاتي سرن على المنصات في أسبوع الموضة في لندن، الليلة الماضية، لعرض تصميمات بيت أزياء "أوكسفام" المستخدمة مسبقا.

وقد عينت "أوكسفام"، محررة فوج للأزياء باي غارنيت، للمساهمة في تحرير الأزياء ومن جميع النواحي، والتي قالت لنا: كان كل شيء عن عرض ما يمكن أن تجده من أحجار كريمة في متجر خيري، في حال كنت على استعداد للحاق بها.

وأكدت غارنيت قبل العرض الذي أقيم في برج أوكسو في ساوث بانك في لندن: "هذا العرض لتسليط الضوء على أن منظمة أوكسفام لديها حقا أشياء عظيمة، وكان التحدي بالنسبة لي كيفية التعامل معها، لقد حصلت على الكثير من الأشياء، وبالطبع كان علي تعديلها من أجل عرض الأزياء الذي كان متماسكا إلى حد ما".

وأضافت: "هناك طريقة واحدة لعرض تلك الأشياء الثمينة، وهو مزجها ووضعها معا، مثل وضع سترة التمويه على فستان زفاف، ولكنني ذهبت لمسار مختلفا، بجعل تلك القطع تبدو بسيطة جدا وحقيقية جدا، مثل زوج من السراويل الجينز على قميص كبير، بذلة رجل كلاسيكي مع تفاصيل من الجلد".

على هذا النحو، ظهرت عارضات غارنيت في لوك يشعرك بأنها يمكن أن تكون خاصة بهم، فقد بدت تينانت رائعة في بذلة مقلمة، وأوكونور أطلت في زي برئ لإيف سان لوران ومعطف من ستيفانو بيلاتي".

وقد جلبت مبيعات الملابس النسائية حوالي 13.6 مليون جنيه استرليني لمنظمة "أوكسفام" في العام الماضي، وكانت أكبر فئة من المنتجات تتبرع بها لمتاجرها، وقد بيع فستان مقابل 10 جنيه استرليني، وهو ما مكنهم من شراء ما يكفي من مياه مأمونة ونظيفة لـ10 أشخاص في حالة الطوارئ، أو ناموسية واحدة للحماية من الملاريا، وهذا يخبرنا أن تلك الموضة الجديدة تقاتل من أجل حملة القضاء على الفقر وهو أمر حاسم جدا لقطاع الأعمال.

منظمة أوكسفام تقدم عرض أزياء خيري لمساعدة الفقراء

وأضافت مصممة ملابس التريكو، بيلا فرويد، التي لم تسر من قبل في عرض للأزياء، فعلت ذلك من أجل مساعدة الفقراء، وعلقت: "لقد كان ممتعا حقا، فقد أردت أن أدعم باي لأن الملابس التي وضعتها معا رائعة بشكل لا يصدق، ولكن الأهم من ذلك أننا جميعا نريد أن ندعم منظمة "أوكسفام"، أنا أحب ملابسي، كانت كل الأمور كما أود أن ارتديها تماما، تلك النظرة الصبيانية مع ربطة عنق في يوم واحد، ثوب كلاسيكي طويل في يوم آخر".

وأوضحت تينانت: "أوكسفام تفعل تلك الأعمال الخيرية العظيمة وباي هي صديقة جيدة جدا لي، لذلك كان من السهل أن أقول نعم. وقد ارتديت ثلاثة ملابس لا تصدق، البذلة الأولى كانت تشبهني جدا، يمكنني أن ارتديها في أي يوم، ولكن أنا أحب جدا أن ستايل الثمانينات لفتاة الحفلات، وهو ما لم أجربه من قبل".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة أوكسفام تقدم عرض أزياء خيري لمساعدة الفقراء منظمة أوكسفام تقدم عرض أزياء خيري لمساعدة الفقراء



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا

GMT 01:20 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قوات الاحتلال الاسرائيلي تداهم شرق قلقيلية

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 22:13 2024 السبت ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يحدد شرطين للتجديد مع ليفربول
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab