أسما مشعل تطرح تصميماتها الجديدة من الملابس لعام 2017
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

أوضحت لـ " العرب اليوم " سرّ اختيار الألوان الهادئة

أسما مشعل تطرح تصميماتها الجديدة من الملابس لعام 2017

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أسما مشعل تطرح تصميماتها الجديدة من الملابس لعام 2017

من تصميمات أسما مشعل
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء والفنانة التشكيلية أسما مشعل عن تصميمها لمجموعة مختلفة من الأزياء لصيف 2017، وقالت :مجموعتي الجديدة لصيف 2017 مختلفة كثيرًا من حيث الألوان، فلأول مرة أركز بهذا الكمّ على الألوان الهادئة.

وأضافت "في كل مجموعة أحب أن استمد التصميمات من فكرة محددة وفي هذه المجموعة، فكرت في تصميم موديلات لفتاة تجلس على الشاطئ في الصيف، تستمد من البحر الطاقة الإيجابية والتفاؤل بالحياة .

وركزت أسما على رسومات الورود، السمة الأساسية لهذا الصيف، وخلطت بين الألوان ودمجتها مع بعضها، وصممت فستانًا يصلح للمحجبات وغير المحجبات ويناسب جميع الأعمار والأذواق .

أسما مشعل تطرح تصميماتها الجديدة من الملابس لعام 2017

والفستان كت وقصير بألوان البحر والفيروزي والأزرق والأبيض ورسمت عليه صورة سيدة تأخذ الطاقة الايجابية من البحر ، وصممت فستانًا من قماش الجينز وتصميمه عملي جدًا ورسمت عليه مجموعة من الورود ولكن بعدت عن الشكل التقليدي الشائع استخدامه في هذا الصيف ومزجت الكثير من الألوان مع بعضها البعض بشكل جذاب وبعدت تمامًا عن اللون الأحمر في تلوين الورود، لتهرب عن كل ما هو تقليدي والفستان يُناسب المحجبات وغير المحجبات.

وتابعت " رغم أن الديكوباج هو اتجاه عالمي ويعني استخدام قصاقيص قماش مختلفة الأشكال والألوان بجانب بعضها البعض، إلا انني قدّمته بشكل مدروس أكثر ، أحضرت قماشة مطبوعة ووضعت بجوارها قصاقيص قماش تناسبها ورسمت مجموعة من الرسومات بألوان مبهجة وصممت ذلك على " تنورة " قماشها يتناسب مع الصيف والجديد أنني ربطت بين قطعة القماش المستخدمة في الديكوباج وبين الرسمة التي قمت برسمها

وصممت أسما أيضًا تونيك قطن، على الجوانب من الأمام رسومات من الورود ولكن باستخدام ألوان مختلفة تمامًا عن الشائع والمألوف وهي قطعه عملية جدًا في فصل الصيف.

 ونفذّت فستانًا للمساء والسهرة وهو باللون الأسود ومرسوم عليه رسم بسيط لورد باللون الأحمر وهو تصميم بسيط للغاية، وفستانً آخر بتصميم بسيط ورسمت عليه وردًا باللون الأبيض والفستان باللون الأحمر والرسمة في أسفل الفستان لكي يعطي شكلًا مميزًا ويظهر جمال وانوثة جسم المرأة .

وفي تصميم فريد من نوعه لفستان كت " بدون أكمام " رسمت عليه مجموعة من الصور المختلفة لسيدات بمختلف الأعمار، وهو يعكس التراث المصري والحياة العائلية بشكل مبهج .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسما مشعل تطرح تصميماتها الجديدة من الملابس لعام 2017 أسما مشعل تطرح تصميماتها الجديدة من الملابس لعام 2017



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab