الأكواخ النائية تجذب المسافرين المغامرين في أستراليا
آخر تحديث GMT00:15:39
 العرب اليوم -

تتمتع بجمال المناظر الطبيعية الرائعة مع البرية المذهلة

الأكواخ النائية تجذب المسافرين المغامرين في أستراليا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الأكواخ النائية تجذب المسافرين المغامرين في أستراليا

الأكواخ الفاخرة والنائية
سيدني - سليم كرم

الابتعاد عن الحشود والخروج عن المسار المألوف لا يعني بالضرورة التضحية بالراحة، حيث يمكن أن تجد عددا من الوجهات السياحية في استراليا والتي تتمتع بجمال المناظر الطبيعية الرائعة، مع البرية المذهلة في مناطق نائية لكنها توفر كافة سبل الراحة أيضا.

من الخيم الفخمة إلى بيوت الشجر المصممة والمنزل الذي تم تجديده في القرن التاسع عشر، تشير صحيفة "تلغراف" البريطانية، إلى بعض الأكواخ الفاخرة الأكثر جذبا في انتظار المسافرين المغامرين الراغبون في استكشاف البلاد أكثر.

الأكواخ النائية تجذب المسافرين المغامرين في أستراليا

سال ساليس-Sal Salis، أستراليا الغربية

يحد Sal Salis، بساحل نينغالو المرجاني الذي يبلغ طوله 162 ميلاً في شمال غرب أستراليا. هذا المخبأ البعيد الخالي من المتطفلين يقع على طول الكثبان الرملية المنخفضة وراء الشاطئ مباشرة، ويضم ساحل نينجالو المرجانية التي تعد من قائمة التراث العالمي، شعاب مرجانية نادرة جميلة، مع انتشار حيتان القرش بكثرة في تلك المنطقة، و500 نوع مختلف من الأسماك النادرة، و250 نوع من الشعاب المرجانية .

يمكنك قضاء وقتك في الغطس وسط الشعاب المرجانية والحدائق المرجانية، بصحبة 300 نوع من الأسماك والسلاحف أو تحظى بغفوة على أرجوحة تستمع بنسيم رائع من الهواء الدافئ، ويستخدم السطح الخشبي المركزي للمنتجع لتناول الطعام وهو المحور الاجتماعي للخيام الـ16، والتي يتم تضييقها على طول الجانب البحري من الكثبان الرملية، وتحتوي كل منها على شرفة أرضية وممر خشبي إلى الشاطئ.

الأكواخ النائية تجذب المسافرين المغامرين في أستراليا

Saffire Freycinet، تسمانيا

وسط المناظر الطبيعية المذهلة في ولاية تسمانيا الساحلية، يعد المشي لمسافات طويلة إلى أماكن مثل خليج Wineglass paradisal هو النشاط المثالي الذي يمكنك القيام به خلال إقامتك في هذا المنتجع المذهل.

يقدم Saffire Freycinet، الطعام اللذيذ والكوكتيلات، والذي يقع وسط استراليا، ويطل على المناظر الطبيعية الخضراء. إنه مزيج مذهل من العمارة المذهلة والديكورات الداخلية الفخمة، مع الانحناء الخشبي الأنيق والمنحني في السقف، بينما تطل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف على خليج كولز والجبال.

الأجنحة الـ20، كلها على مسافة قصيرة من النزل الرئيسي، وهي موزعة على طابقين، مع مزيج من الراحة والأداء الوظيفي.

" سيلك أوكس & هيلينج ووترز"، كوينزلاند

على بعد ثلاثين دقيقة شمال ميناء دوغلاس، يقع منتجع "سيلك أوكس & هيلينغ ووترز" في غابة دينتري المطيرة لأكثر من 30 عامًا، وبعد سلسلة من التجديدات، يواصل جذب الضيوف من جميع الأنحاء. إنه مكان خشبي مظلل، مع 40 جناحًا يمكن الوصول إليها عن طريق الممرات التي تتجنب الوادي، والتي يمر من خلالها نهر موسمان، وتحتوي الغرف الخشبية على أسرّة بحجم كبير وبعض الكتب الممتازة للقراءة ومسار للنشاط الليلي يصل للغابات.

الأكواخ النائية تجذب المسافرين المغامرين في أستراليا

سهول بامورو، الإقليم الشمالي

تمتد سهول نهر ماري الفيضية على مسافة كيلومترين ونصف إلى الشمال إلى ما وراء هذا الملاذ المشهور وتفرغ في بحر أرافورا الدافئ. يقع المنتجع داخل محطة سويم كريك التي تبلغ مساحتها 74000 فدان، والتي تصدر الجاموس والماشية، وعلى الحافة الغربية لمتنزه كاكادو الوطني، وهو عبارة عن سكن فخم على طراز خيام السفاري يضم 10 اكواخ على طراز الخيمة، كل منها يطل على مناظر طبيعية رائعة.

منتجع Wolgan Valley، نيو ساوث ويلز

يتميز منتجع Wolgan Valley بأنه بانه حار ومليء بالحياة البرية في فصل الصيف، وهو بارد وهادئ خلال فصل الشتاء، ويوفر خدمة رائعة يقدمها 76 موظفًا، ويشرف على 40 فيلا فاخرة - بما في ذلك فيلا Wolgan المكونة من 3 غرف نوم. - كل منها يحتوي على حمام سباحة بطول 16 قدم وساحة فناء خاصة.

هناك سبا Timeless (The Mountain Aromatherapy Treatment) وهي الخيار الأمثل بالمنتجع، وتقع في منتصف المنتزه الوطني Blue Mountains National Park، على بعد 120 ميل شمال غرب سيدني.

خلال النهار، هناك مجموعة متنوعة من الأنشطة التي يمكنك القيام بها - بما في ذلك المشي، وركوب الخيل ورحلات سباق السيارات حول 4000 فدان من الأراضي الصخرية.

أركابا، جنوب أستراليا

من خلال التنزه لمسافة 25 دقيقة سيرًا على الأقدام من منزل يعود إلى القرن 19. ينحدر من سلسلة جبال Elder المحيطة، و Wilpena Pound وسط المناظر الطبيعية المشجرة بالأوكاليبتوس ​​التي يقع عليها منزل أركابا، ويمكن القيام بعدد من الأنشطة مثل جولة على طراز السفاري والرحلات الاستكشافية على الطرق الوعرة وتتبع الحياة البرية .

يمكنك أيضا زيارة المواقع القديمة للسكان الأصليين و ما هو أكثر من ذلك، يمكنك، إذا كنت ترغب في ذلك، أن تحجز مسيرة أركابا لمدة أربعة أيام لاستكشاف المنطقة.

ليك هاوس، فيكتوريا

بُني هذا المنزل الريفي المُستوحى من الطراز الأوروبي منذ أكثر من 30 عامًا ويوفر للضيوف الإقامة الفاخرة في هذه المنطقة الخصبة على بعد 90 دقيقة شمال غرب ملبورن، ويقع Lake House في بلدة Daylesford الجميلة، والتي تطل على بحيرة كبيرة وتحتوي على ستة فدادين من غابات البتولا والحدائق الخضراء.

يضم الفندق 33 غرفة وجناحًا، بما في ذلك Retreat، وهو عبارة عن ملاذ مستقل ذاتي الخدمة من غرفتي نوم مع أرائك مريحة وألحفة ناعمة وأسقف ذات عوارض خشبية وسرير مغطى ذو أربعة أعمدة في أحد الأجنحة. تقع الغرف الأخرى في جميع أنحاء الفندق المترامي الأطراف - بعضها على الواجهة البحرية - ويوجد مطعم رائع في المبنى الرئيسي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأكواخ النائية تجذب المسافرين المغامرين في أستراليا الأكواخ النائية تجذب المسافرين المغامرين في أستراليا



GMT 08:49 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

أرخص وأفضل الأماكن لقضاء عطلة 2021

GMT 13:35 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

أبرز المهرجانات السياحية في منطقة جازان

GMT 12:05 2020 الثلاثاء ,29 كانون الأول / ديسمبر

الإمارات تمدد تأشيرات السيّاح لمدة شهر إضافي دون أي رسوم

GMT 10:11 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أسرار عن جزيرة بوطينة السياحية الساحرة في الإمارات

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab