سنغات وان يعد من أفضل الفنادق في العالم لعام 2018
آخر تحديث GMT22:43:43
 العرب اليوم -

يقع في موقع رئيسي وسط مدريد بجوار التسوق والحانات

"سنغات وان" يعد من أفضل الفنادق في العالم لعام 2018

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "سنغات وان" يعد من أفضل الفنادق في العالم لعام 2018

فندق "Start Hostel Taipei Main Station"
واشنطن ـ عادل سلامة

أعلنت حفلة توزيع جوائز "هوسكارز" ، عن أفضل الفنادق في العالم لعام 2018، وكثير منهم لديها غرف نوم خاصة وحمامات داخلية، وواي فاي وحتى حلقات ملاكمة. وتوزع الجوائز من قبل موقع "Hostelworld.com"، والتي تقيم خصائص الموازنة في جميع أنحاء العالم، والحكم بناء على القيمة مقابل المال، والموقع، والجو، والمرافق، والأمن، والطابع والنظافة. ويتم اختيار الفائزين بعد أن يقوم القضاة أيضا بتحليل المراجعات من مليون عميل، على مدى العام الماضي، من 35,000 عقار في أكثر من 170 دولة.

أفضل نزل صغير

وقد تم تسمية أفضل نزل صغير باسم "سنغات وان" في مدريد، حيث يمكن الإقامة بأقل من 17 جنيهًا استرلينيًا في الليلة. ويشيد بالملكية لكونها في موقع رئيسي في وسط المدينة بجوار مناطق التسوق والحانات والمقاهي والمطاعم. وقد أعجب الضيوف السابقين بالمنطقة المشتركة المبردة والمطبخ المجهز بالكامل.

أفضل نزل متوسط

مع غرف خاصة داخلية براقة، وأسرة بطابقين مخصصة وديكورات فائقة أنيقة، يدعى أفضل نزل متوسط ​​الحجم بـ "سول كيتشن" في سانت بيترسبورغ، روسيا. والملكية فازت سابقا بفئة افضل نزل صغير في عام 2016 و 2017 ولكن شهدت مؤخرا توسعا كبيرا وتطورا، كما ان أسعار الغرف تتكلف اقل من 11 جنيها استرلينيا في الليلة الواحدة.

سنغات وان يعد من أفضل الفنادق في العالم لعام 2018

أفضل نزل كبير

تم تسمية فندق "Start Hostel Taipei Main Station" بأفضل نزل كبير مع هوستيلورلد الذي يصفه بأنه "المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم طويل من التجول". ويقع بيت الشباب على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة تايبيه الرئيسية وعلى بعد 7 دقائق فقط من إير بورت مرت. وكما أثنى الضيوف على الموقع حيث يقع على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من سوق نينغ-زيا الليلي وشارع دي-هوا القديم وشوارع التسوق تاي-يوان والمسرح والمول التجاري.

أفضل نزل كبير جدا

تم تسمية فندق "Lub D Phuket Patong" في تايلاند بأفضل فندق كبير في جوائز هوستيلورلد. وقد أعجب الضيوف بمسبح كبير يطل على حمام السباحة، كما أنه يحتوي على تراس كبير لحمامات الشمس والكوكتيلات.وأشادوا أيضا بمنطقة مشتركة ضخمة، منطقة الألعاب، وأيضا حلقة الملاكمة التايلاندية فريدة من نوعها.

أفضل نزل جديد

الفائز بلقب أفضل نزل جديد هو فندق "فالو" في ماليزيا، والذي يقول الضيوف اانه لديه جو مريح،  وداخلية نائية ويقع في موقع مركزي في كوتا كينابالو. ويحتوي النزل على ثلاثة مساكن مختلطة بين الجنسين والإناث فقط، وجميعها مع تكييف الهواء. كما يحتوي كل سرير على مساحة خاصة مع خزانة ومقابس طاقة وضوء للقراءة.

سنغات وان يعد من أفضل الفنادق في العالم لعام 2018

أفضل نزل للمجموعات

في فئة جديدة لعام 2018، عين هوستيلورلد "كلينكنورد" كأفضل نزل للمجموعات. ويقع الفندق في منطقة أمستردام نورد الثقافية بشكل حيوي، على بعد 10 دقائق فقط من محطة أمستردام سينترال ستاتيون، ويصف بأنه الخيار المثالي لمجموعات من الأشخاص الذين يبحثون عن مغامرة.

وقد أثنى الضيوف على التصميمات الداخلية على الطراز الهولندي وأجواء ودية وهادئة، ويوفر بيت الشباب أماكن إقامة مشتركة وغرفا خاصة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المبنى وبوفيه إفطار بسبعة يورو.

أفضل نزل في إنجلترا

يقع فندق "YHA " في ليفربول في مركز المدينة. وقد أعجب المسافرون بانه يقع على بعد مرمى حجر من ألبيرت دوكس التاريخية والمتاحف القريبة. وتشمل المعالم السياحية القريبة محطة ميرسي للعبارات التي تبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام.

سنغات وان يعد من أفضل الفنادق في العالم لعام 2018

أفضل نزل في اسكتلندا

يقع فندق كاستل روك هوستيل، بجوار قلعة إدينبورغ مباشرة، في المركز الأول لأفضل نزل في اسكتلندا. وهوستيلورلد يصف النزل بأنه ناز مزيج من العظمة والحرفية.

أفضل نزل في ويلز

أفضل نزل في ويلز الفئة هو "ريفر هاوس"، في وسط كارديف. وقد أعجب الضيوف بالموقع حيث أنه يقع على بعد خمس دقائق فقط سيرا على الأقدام من الحافلات والقطارات ومناطق الجذب السياحي.

أفضل نزل في أيرلندا

 فندق غالواي سيتي هوستيل هو أفضل نزل في أيرلندا ويوصف بأنه "نقطة انطلاق مثالية" لاستكشاف جميع المعالم السياحية التي توفرها مدينة غالواي. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية والطباعة والإفطار والخرائط وأدلة الأحداث وتخزين الأمتعة.

أفضل نزل في الولايات المتحدة الأميركية

وقد تم منح لقب أفضل نزل في الولايات المتحدة الأميركية لـ "أوبيرج نولا" في نيو أورليانز. ويثني على تقديمه مجموعة واسعة من الخدمات المجانية من الإفطار المجاني إلى المناسبات الاجتماعية. وأفضل نزل في أستراليا هو "Traveller's Oasis" في المنتجع الشمالي من كيرنز. ويوصف بأنه "نزل مريح مثل المنزل" وهو قاعدة رائعة لاستكشاف الحاجز المرجاني العظيم.

ويتميز ببركة سباحة وتراس في الهواء الطلق لشواء أسترالي حقيقي، بينما يقع في مكان مثالي بجوار محطة كيرنز المركزية.

سنغات وان يعد من أفضل الفنادق في العالم لعام 2018

أفضل نزل في فرنسا

"ميربير بيتش" في نيس هو أفضل نزل في فرنسا . يقع بالقرب من الشاطئ، ويوفر حصرا شاطئيا ومناشف للضيوف، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالشاطئ في أوقات فراغك حتى إذا كنت مسافرا. وموقعه الرائع هو قاعدة رائعة لاستكشاف الريفييرا الفرنسية والمناطق المحيطة بها مثل كان، أنتيب، مونتي كارلو وموناكو.تحتوي جميع الغرف على حمامات داخلية وتبدا الاسعار من 30 جنيهًا استرلينيًا في الليلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سنغات وان يعد من أفضل الفنادق في العالم لعام 2018 سنغات وان يعد من أفضل الفنادق في العالم لعام 2018



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:30 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

إسرائيل تعتقل 40 فلسطينيا في الضفة الغربية

GMT 18:04 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.6 يضرب ولاية توكات شمال تركيا

GMT 02:31 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

سماع دوى انفجارات في أصفهان وسط إيران

GMT 06:26 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تحطم طائرة في إحدى أقاليم جنوب روسيا

GMT 14:32 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

الحرس الثوري يهدد بمراجعة عقيدة إيران النووية

GMT 08:00 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تركيا ترفع حالة التأهب بعد ضربة الزلزال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab