10 من أفضل الفنادق الراقية في بريطانيا وأيرلندا
آخر تحديث GMT02:10:41
 العرب اليوم -

تمّ تغيير مجال صناعة الضيافة بشكل جذري

10 من أفضل الفنادق الراقية في بريطانيا وأيرلندا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 10 من أفضل الفنادق الراقية في بريطانيا وأيرلندا

من أفضل الفنادق الراقية في بريطانيا
لندن ـ ماريا طبراني

قبل أربعين عامًا، كتب هيلاري روبنشتاين مقالة في مجلة "أوبسيرفر" البريطانية بعنوان "دليل الفندق الجيدة"، واستجاب القراء بحماس لتوصياته التي تضمنت أكثر من 300 مدخلاً بالطبعة الأولى، ومنذ ذلك الحين، مر مجال الفنادق وصناعة الضيافة بتغيير جذري، كانت كلمة "بوتيك" غير معروفة، وكان طعام الفندق عادة غير مألوفا، كما ان مصطلح "غاستروبوبس" الذي يعبر عن المطعم والبار الذي يقدم البيرة لم يسمع به من قبل، بالاضافة إلى ان الأطفال والكلاب كانا من بين الأشياء الغير مرحب بها في الفنادق وكان الإنترنت لغزا يعرفه فقط حفنة من دور الضيافة.

وللاحتفال بأربعة عقود من نشر "دليل الفندق الجيد"، اختار آدم رفائيل محرر صحيفة الجارديان البريطانية، أفضل الفنادق ذات أسعار معقولة مع لمسة من الاناقة والفخامة.

يقول رفائيل، ما لم يتغير هو روح الدليل، نحن لا نقبل الضيافة المباشرة من قبل الفندق أو الدخول في عمليات التفتيش المجهولة، ولكن تبقى استعراضات القراء اساس الدليل. ويضيف : "يمكنك أن تفسد رجلا واحدا، لا يمكنك رشوة جيش" كانت فلسفة ريمون بوستجيت عندما وضع دليل الغذاء الجيد. هذه فلسفتنا أيضا.

ما الذي يجعل فندقا رائعا؟ اشار رافائيل ان فنادق ومنتجعات المبيت والإفطار التي اخترها للاحتفال بالذكرى السنوية ال 40 للمرشد السياحي ليست فقط جيدة. فقد وضعت وتيرة لجيل جديد من أصحاب الفنادق. وهي تتراوح بين الميزانية إلى الأسعار، ولكن كلها تبرز لشخصيتها وسحرها. وهي كل الأماكن التي تحب أن تعود إليها مرة أخرى.

فندق إندسليه، ميلتون أبوت، ديفون (جنوب غرب إنجلترا)
يقع الفندق، الذي بني لدوقة بيدفورد، على مساحة 100 فدانا من حدائق أركاديان التي أنشأتها همفري ريبتون، مع أشجار عالية، ونافورة وأطول حدود عشبية في المملكة المتحدة، بالاضافة إلى اطلالة نهر تامار الذي يمر عبر الأرض.
يتمتع الفندق بالفخامة الممتزجة مع الداخلية البسيطة والأنيقة، مع التحف والزهور. كما ان الشيف خوسيه غرازيوسي يطهي الأطباق الحديثة مع المنتجات المحلية - ربما بريام البحر، وطبق البارميزان غنوكشي، والسلطعون. تبدأ الاسعار للغرفة المزدوجة 190 جنيه استرليني (hotelendsleigh.com)

فندق بورغ ايلاند،، ديفون
للاستمتاع بالاجواء الرومانسية، نرشح لك فندق بورغ ايلاند الذي يتميز بمستوىات عالية من الاسترخاء والرومانسية مع الفخامة. حيث ان داخلية ديبورا كلارك وأنتوني أورشارد الممتزجة بفن الارت ديكو يجعل من الفندق مثل بطانة المحيط على جزيرة قبالة ساحل ديفون. وقد استضاف الفندق بعضا من المشاهير امثال إدوارد الثامن ونانسي كونارد.
يستمتع الزوار بالعبارات البحرية هناك، ويتم تقديم الكوكتيلات تحت سقف زجاجي في البار، ويتم تنظيم عشاء رسمي في قاعة الرقص، مع فرقة موسيقية ليلتين في الأسبوع. يمكنك الذهاب إلى بار بيلشارد الذي يعود للقرن الرابع عشر والبقاء في بيت الشاطئ، حيث كتبت أغاثا كريستي اثنين من قصصها هناك. إذا كنت تنوي السباحة، هناك بركة صخرية طبيعية مذهلة في جانب الفندق. تبدأ اسعار الغرفة المزدوجة من 400 جنيه استرليني (bourgisland.com)

10 من أفضل الفنادق الراقية في بريطانيا وأيرلندا

فندق "Ceilidh Place" أولابول، مرتفعات هايلاند
يحتل فندق السياسية المعروفة جين أوركهارت، مقهى وبار، ومكان للموسيقى، ومحل لبيع الكتب، ومجموعة من البيوت الريفية البيضاء في قرية لصيد الأسماك في بحيرة "لوش بروم" التي تنجرف شمال المحيط الاطلنطي.
 نمت الأعمال بعد افتتاح مقهى في السبعيناتمن قبل زوج جين الراحل، الممثل روبرت أوركوهارت، كمكان حيث يمكن للموسيقيين الغناء وتناول العشاء به. إيفي، والمدير، وموظفيها المعينين محليا ودودين جدا، الغرف بسيطة ومريحة ومزودة بالراديو والكتب. إذا كانت الأموال قليلة، يمكنك حجز سرير في النادي مقابل 24 جنيه استرليني وتناول الطعام بسعر الميزانية من القائمة طوال اليوم، تبدأ الاسعار للغرفة المزدوجة من 132 جنيه استرليني (theceilidhplace.com)

10 من أفضل الفنادق الراقية في بريطانيا وأيرلندا

فندق "أولد ريلواي ستيشن" في بيتورث، سوسكس انجلترا
 قضى المالكون غودموند أولافسون وكاثرين ستورمونت سبع سنوات لاستعادة واحدة من أجمل محطات السكك الحديدية في بريطانيا والتي بنيت في عام 1892، لأمير ويلز والذي كان يستخدمها لزيارة غودوود، ثم وضعت المحطة تحت يد بيتشينغ في عام 1966 لتغيرها، ولكن يتم نقل الضيوف اليوم إلى عصر أكثر أناقة. يمكنك التحقق من مكتب الطرود وصعود درج حلزوني إلى غرفة النوم الخاصة بك، أو النوم في عربات بولمان مع التجهيزات الإدواردية. العربات مريحة بشكل كبير. يتم تقديم وجبة الإفطار في غرفة الانتظار في المحطة، وهي مفروشة بأناقة مع الكراسي الجلدية حول حلقات النار المفتوحة، أو على منصة المحطة،تبدأ اسعار الغرف المزدوجة من 130 جنيه استرليني (old-station.co.uk)

10 من أفضل الفنادق الراقية في بريطانيا وأيرلندا

فندق كيليسكو، هايلاند
يقع الفندق  تانيا ليستر و سونيا فيرتشوفيكس الصغير في قرية صيد عن بعد على الممر البحري،يقع هذا الفندق المدار سابقا على شواطئ بحيرة لوخ غليندو، ويطل على ممر العبارات القديم الذي لا يزال يستخدمه الصيادون. في الطقس الجيد، يمكنك أن تأكل في الهواء الطلق، كما ان غرف النوم - وبعضها مدمج - تقع في المنزل الرئيسي وتطل على مناظر رائعة. كما ان غرفة الطعام تتمتع بداخلية بسيطة وانيقة مع ألواح أرضية خشبية، وموقد حرق الخشب. الغرف  الفردية تبدأ  من 72 جنيه استرليني، المزدوجة من 110 جنيه استرليني (kyleskuhotel.co.uk)

10 من أفضل الفنادق الراقية في بريطانيا وأيرلندا

فندق أرتيست ريسيدنس، بيمليكو، لندن
يقع الفندق على بعد خمس دقائق من محطة فيكتوريا، في منطقة من المدرجات البيضاء وساحات الحدائق، يمتزج الفندق بالفن الأصلي والمواد الصناعية المعاد تدويرها. بعض غرف النوم العشرة صغيرة، ولكن جميعها تحتوي على مكيف هواء، وأثاث مصمم حسب الطلب وأثاث العتيق، وراديو روبرتس، وثلاجة صغيرة مجهزة بالكامل، وغالبا ما توجد آلة إسبرسو، وربما دش أو حمام مطاطي. السكان المحليين يتمتعون في يوم الأحد بالغداء أو الكوكتيلات في الطابق السفلي تحت سقف من بلاط القصدير. إذا كنت تحب لعبة بينغ بونغ هناك طاولة في غرفة النادي. إنه مكان غير رسمي رائع للإقامة. تبدأ الغرف من 210 جنيها إسترلينيا، ووجبة إفطار من 10 جنيهات إسترلينية (artistresidencelondon.co.uk)

فندق باليمالو، شاناغاري
هو واحدا من أربعة فنادق فقط التي تدخل في كل طبعة من الدليل - وهو ما يعد إنجازا ملحوظا. الفندق الذي تديره عائلة واحدة غير عاديا حيث يعد باليمالو من الفنادق ذو المستويات العالية.
من أكثر من نصف قرن منذ افتتح ميرتل وإيفان مطعما متواضعا في منزلهم الجورجي وقد ازدهرت المؤسسة ولكن القيم التقليدية لا تزال سائدة. تمتلئ الغرف العامة بالزهور من الحديقة، وتتراوح غرف النوم من الدافئة إلى متجددة الهواء. يستخدم الشيف جاسون فاهي المنتجات المحلية، والفواكه والخضروات والأعشاب من الحديقة والمزرعة المنزلية، والأسماك الطازجة التي يتم تسليمها يوميا، وتقديم أطباق مثل إسكالوب جون دوري. تجذب مدرسة الطبخ في الفندق الطهاة الناشئين من جميع أنحاء أوروبا. ليس من المستغرب ان يكون الطعام استثنائيا. الغرف المزدوجة تبدأ من 195 £ (ballymaloe.ie)

10 من أفضل الفنادق الراقية في بريطانيا وأيرلندا

فندق هامبلتون، روتلاند
إذا كنت تريد أن تدلل وتتمتع بالاسترخاء الحقيقي، هذا هو المكان الذي ننصحك بزيارته. قام تيم و ستيفا هارت بتحويل هذا الصندوق الفيكتوري، الذي تم بناؤه لخمر البيرة، إلى فندق أنيق قبل 40 عاما. وهو يعمل بسلاسة كما رولز رويس، من خدمة اليقظة ولكن غير مزعجا. يعمل آرون باترسون، رئيس الطهاة هنا منذ عام 1992، مع المنتجات المحلية، وتتنوع الاطباق ما بين الحديثة إلى الكلاسيكية في أطباق مثل لحم الضأن، بيبيراد وصلصة روزماري. الجو هنا  من اكثر ما يجعلك تشعر بالاسترخاء وضبط النفس، مع التصميم الداخلي من قبل نينا كامبل، جنبا إلى جنب مع الصالات المريحة، والتحف واللوحات. وتحد الحدائق ذات المناظر الطبيعية المليئة بالتماثل مياه روتلاند. تبدأ الغرف المزدوجة من 280 (hambletonhall.com)

10 من أفضل الفنادق الراقية في بريطانيا وأيرلندا

فندق "The Pig" بروكنهورست، هامبشاير
شارك روبن هوتسون في تأسيس سلسلة فنادق دو فين، وهو فندق البوتيك النموذجي الذي باعه مقابل 66 مليون جنيه إسترليني. ثم عمل مع المشاهير. والآن، يمتلك خمسة من فنادق The Pig، وقال انه وضع هذا الاتجاه مرة أخرى في إعادة تخيل فندق منزل ريفي. هوتسون يجعل الضيافة تبدو بسيطة، ولكن سر نجاحه هو اهتمامه بالتفاصيل جنبا إلى جنب مع الطعام الممتاز. يحتوي الفندق الاول، وهو نزل سابق في نيو فوريست، على لوحات زيتية وكتب وألعاب لوحية. كما ان داخليته مريحة، ريفية، تمتاز بجو عائلي ودود. يهتم هوتسون بالطعام الجيد الذي يقول أنه يجب أن يكون في قلب أي فندق. يقدم المطعم المأكولات الشتوية اللذيذة من الموردين المحليين، وكذلك المنتجات من حديقة الفندق. تبدأ اسعار الغرف  المزدوجة من 155 جنيه استرليني؛ وجبة الإفطار من 10 جنيهات إسترلينية (thepighotel.com)

10 من أفضل الفنادق الراقية في بريطانيا وأيرلندا

برينياو غولاو، بالا، جويند
يعد من أفضل فنادق المبيت والإفطار، هناك ثلاث غرف نوم للضيوف في منزل كاترينا لي سو و بيتر كوتي، الذي يقع في أراضي ذات مناظر طبيعية على جانب التل المطل على بحيرة بالا، ضمن حديقة سنودونيا الوطنية. تتمتع جميع الغرف الثلاث بإطلالات على البحيرة والجبل، وتتميز باللمسات الترحيبية كالزهور الطازجة والبسكويت المخبوز منزليا والكتب والمجلات. هناك بار في غرفة الجلوس، وشرفة للجلوس ومشاهدة غروب الشمس. يتم تقديم وجبة الإفطار  على طاولة طويلة في غرفة مع البيانو الكبير . مع وجبة الإفطار الويلزية الكاملة يأتي الخبز المحلي الصنع وعصير البرتقال الطازج والعسل. تبدأ اسعار الغرف الفردية من 90 جنيه استرليني، الزوجية من 110 جنيه استرليني (bryniau-golau.co.uk)

10 من أفضل الفنادق الراقية في بريطانيا وأيرلندا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 من أفضل الفنادق الراقية في بريطانيا وأيرلندا 10 من أفضل الفنادق الراقية في بريطانيا وأيرلندا



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة -العرب اليوم

GMT 04:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
 العرب اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 17:20 2024 الأحد ,17 آذار/ مارس

ثوران بركاني جديد في أيسلندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab