مدينة مالاغا الإسبانية المكان الأفضل لقضاء عطلة لا تنسى
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

تشتهر بمعالم بارزة منها متحف بابلو بيكاسو

مدينة مالاغا الإسبانية المكان الأفضل لقضاء عطلة لا تنسى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدينة مالاغا الإسبانية المكان الأفضل لقضاء عطلة لا تنسى

مدينة مالاغا الإسبانية
مالاغا ـ عادل سلامه

تعد مدينة مالاغا، التي تتميز بتراثها الأندلسي الشهير، من أهم الوجهات السياحية في إسبانيا، حيث تلقب باسم "عاصمة الكوستا ديل سول" أي "عاصمة الشاطئ المشمس"، وتشتهر بأهم المعالم أبرزها متحف بابلو بيكاسو، ومتحف كرلون تيسون، حيث تتفوق على مدن إسبانيا بالكثير من الخصائص والمميزات التى جعلتها محطة أولى للسياحة في إسبانيا.

وفي التقرير التالي نصحبك في جولة إلى هذه المدينة الجميلة وما بها من معالم سياحية عليك زيارتها، فالذهاب إلى متحف بيكاسو، يعد من الأفكار الممتازة، حيث تشاهد هناك بعضًا من أقدم الأعمال الفنية للمايسترو، والتي على الرغم من أنها لا تعد من أشهر قطعه، لكنها تأسرك لروعتها وتوضح عبقرية الفنان العالمي.

وتجد داخله معرضًا مؤقتًا تحت عنوان "Bacon, Freud and the School of London"، ويضم هذا المعرض أعمالًا عظيمة للفنانين فرانسيس بيكون وفرويد، كما توجد أعمال للمدرسة الفنية في لندن، ومن المقرر أن ينتهى في 17 سبتمبر/أيلول المقبل.

ويعتبر متحف كارمن تيسن من المتاحف الشهيرة في مالاغا، فهو عبارة عن فيلا قديمة رائعة تضم أعمال مالكتها، كارمن، ملكة جمال إسبانيا السابقة لعام 1961، والزوجة الخامسة لرجل الأعمال السويسري البارون هانز هاينريتش تيسن بونميزا، ويشتهر المتحف بضمه لمجموعة رائعة من مقتنيات مالكته، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من اللوحات الأندلسية التي تعود إلى القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، حيث تأخذك بنظرة ثاقبة للعودة إلى الماضي، كما يوجد به لوحة "الهويس" كونستابل، للرسام الإنجليزي جون كونستابل.

وبعد غروب الشمس، جاء وقت الاستمتاع، حيث تتحول المدينة إلى الصخب والتألق، لذلك عليك أن تتناول العشاء في وقت مناسب قرب الفجر، حتى تستمتع بوقت الشروق، وتتميز مالاغا بالساحات الرخامية المرصوفة، والشوارع الجانبية المضيئة، كما تشتهر بفنون الطهي، حيث تستطيع أن تتناول في بوفيه مفتوح كل ما تشتهي إليه من طعام إسباني وأندلسي تقليدي لذيذ، كما عليك أن تتجول بـ"لوس باتيوس دي بيتاس" الواحة الرائعة الموجودة في قلب المدينة.

وتتوفر الفنادق الأنيقة في جميع أنحاء المدينة، ومعظمها على اتصال جيد بالمحطة المحلية، ولن تصدق إذا علمت أن رحلة من المطار إلى مركز المدينة سيبلغ مدتها 11 دقيقة فقط، ويمكنك الوصول إلى فندق ماريبوسا  "4 نجوم"، سيرًا على الأقدام، حيث أنه يقع على بعد دقيقتين من مركز المدينة، ويتميز بالغرف الأنيقة والحديثة التى يبلغ عددها 52 غرفة، وأسعاره رخيصة جدًا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة مالاغا الإسبانية المكان الأفضل لقضاء عطلة لا تنسى مدينة مالاغا الإسبانية المكان الأفضل لقضاء عطلة لا تنسى



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab