محطة حافلات إسكتلندا أحد الأماكن غير المتوقعة لاستئجارها في العطلة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

التصاميم الداخلية للمنزل الصخري "ميكونوس" تعطيه سحرًا خاصًا

"محطة حافلات إسكتلندا" أحد الأماكن غير المتوقعة لاستئجارها في العطلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "محطة حافلات إسكتلندا" أحد الأماكن غير المتوقعة لاستئجارها في العطلة

محطة الحافلات شرق لوثيان اسكتلندا
ميلانو - ليليان ضاهر

كشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية عن أكثر الاماكن غير المتوقعة في العالم والتي يمكن أن يتم استئجارها من أجل قضاء العطلة فيها.

محطة الحافلات، شرق لوثيان، اسكتلندا
يفكر الناس عادة في أن الحافلة يمكن استخدامها فقط للوصول إلى ومن أماكن العطلات، ولكن هذا ليس هو الحال مع هذه المحطة الموجودة في شرق اسكتلندا، توفر المحطة العديد من المزايا الفاخرة للاشخاص الذين يقيمون فيها، من بينها وجود جاكوزي وموقد حرق الخشب وسقف زجاجي يسمح بإطلالة بانورامية على التلال الرائعة، ويصل سعر استئجار غرفتين النوم في المحطة إلى 150 جنيهًا استرلينيًا في الليلة، ولكن يوجد شرط يلزم الاشخاص قضاء ثلاث ليال كحد أدنى.

محطة حافلات إسكتلندا أحد الأماكن غير المتوقعة لاستئجارها في العطلة

المقصورة الزجاجية، الجزيرة الجنوبية، نيوزيلندا
يمكن للطبيعة والراحة أن يجتمعا معاً في هذه المقصورة، حيث توجد الأسقف والأرضيات والجدران الزجاجية لإعطاء منظر خلاب للبرية، ولكن يعد الجانب السلبي الوحيد هو عدم وجود ستائر في المقصورة، وهذا يعني أنها ليست مثالية للبقاء بها لفترة طويلة، ويصل سعر استئجار المقصورة إلى 311 جنيهًا استرلينيًا في الليلة الواحدة.

منزل السمات المختلفة، أورلاندو، فلوريدا
يحتوي هذا المنزل على غرف نوم ذات طابع نباتي وبحري وفضائي، وهو ما ينجح في جذب الأطفال، ويمكن لهذا المنزل، الذي يبعد ستة أميال فقط عن ديزني لاند، استضافة 18 شخصاً، كما انه يحتوي على حمام سباحة وجاكوزي، يمكن استئجار هذا المنزل بسعر يصل إلى 971 جنيهًا استرلينيًا في الليلة، مع وجود شرط يلزم قضاء 3 ليال على الأقل.

محطة حافلات إسكتلندا أحد الأماكن غير المتوقعة لاستئجارها في العطلة

فيلا المنارة، بولا، كرواتيا
كانت المنارة التي تطل على شبه جزيرة إستريا قد تم بنائها في 8 اغسطس/آب 1883، وظلت تعمل حتى سبعينيات القرن الماضي، ولكن بعد ذلك، تم تحويل هذه المنارة إلى مكان للعطلات حيث تحتوي على ثلاث غرف نوم ويمكن الوصول اليها بسهولة عبر السيارة، ويصل سعر استئجار المنارة التي تتسع لثمانية افراد إلى 160 جنيهًا استرلينيًا في الليلة، مع وجود حد ادني للاقامة يصل إلى 7 ليال.

فيلا القبة، لومبوك، أندونيسيا
توفر الفيلا الموجودة في جزيرة لومبوك الاندونيسية السلام والهدوء بجانب الإطلالة الجميلة على البحر، وتضم غرف النوم الموجودة في الفيلا على أسرة كبيرة مستديرة الشكل، كما تتواجد جزر "جيلي" الشهيرة على بعد خمس دقائق فقط منها، ويصل سعر استئجار المنزل إلى 336 جنيهًا استرلينيًا في الليلة، مع وجود شرط يلزم قضاء 4 ليال كحد أدني.

محطة حافلات إسكتلندا أحد الأماكن غير المتوقعة لاستئجارها في العطلة

بيت الشجر، واتامو، كينيا
يوفّر هذا البيت، والذي يتواجد بأعالي الأشجار بالقرب من ساحل شرق أفريقيا، نظرة بانورامية رائعة للغابات والمحيط الهندي وذلك بفضل هندسته المعمارية الفريدة، ويحتوي البيت على جدار زجاجي ملون وسقف مصنوع من القش، ويصل سعر استئجار البيت إلى 314 جنيهًا استرلينيًا في الليلة، ولكن يلزم قضاء ليلتين كحد أدنى.

هاج هيل هول، تشيسترفيلد، ديربيشاير
يحتوي المنزل الفخم، والذي تم بناءه في القرن السابع عشر، على اثنين من أحواض المياه الساخنة وحمام سباحة داخلي كبير وكذلك مجموعة كبيرة من التحف المذهلة، ويضم  المنزل غرفتين كبيرين للمعيشة وقاعة طعام وغرف نوم يمكنها استضافة 18 شخصاً، بالاضافة إلى وجود قارب للعب الأطفال في الحديقة، ويصل سعر استئجار المنزل إلى 685 جنيهًا استرلينيًا في الليلة، ولكن مع وجود شرط يلزم قضاء 3 ليال كحد أدنى.

محطة حافلات إسكتلندا أحد الأماكن غير المتوقعة لاستئجارها في العطلة

فيلا تورنو، بحيرة كومو، إيطاليا
تجذب بحيرة كومو العديد من اصحاب الذوق الرفيع، من بينهم نجوم هوليود الذين يقيمون على شاطئها، وتعد هذه الفيلا تحفة معمارية، حيث انها تمتلك مزيج من سمات تاريخية وحديثة، يصل سعر استئجار الفيلا إلى 882 جنيهًا استرلينيًا في الليلة، ولكن يلزم قضاء  3 ليال كحد أدنى.
 
المنزل الصخري، ميكونوس، اليونان
يتناغم المنزل مع محيطه وذلك بفضل الرمال والصخور المتواجدة على الشاطئ، كما أن التصاميم الداخلية والممرات التي تشبه الكهف تعطي هذا المنزل سحرًا خاصًا، ويحيط المنزل حدائق رائعة، والتي تحتوي على أشجار زيتون ونباتات صبار متناثرة بين الصخور، والتي يمكن للضيوف التمتع من خلالها بمناظر رائعة على بحر إيجة، ويصل سعر استئجار هذا المنزل إلى 797 جنيهًا استرلينيًا في الليلة، مع وجود حد أدنى للاقامة يصل إلى 5 ليال.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محطة حافلات إسكتلندا أحد الأماكن غير المتوقعة لاستئجارها في العطلة محطة حافلات إسكتلندا أحد الأماكن غير المتوقعة لاستئجارها في العطلة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab