نصائح ميدين لفرش السجاد على مدار العام لإضافة الدفء والتناسق
آخر تحديث GMT14:54:41
 العرب اليوم -

لتتمتعي بالتصميمات الداخلية الحديثة مع تطور الاذواق

نصائح "ميدين" لفرش السجاد على مدار العام لإضافة الدفء والتناسق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نصائح "ميدين" لفرش السجاد على مدار العام لإضافة الدفء والتناسق

السجاد العصري
لندن - ماريا طبراني

يعد السجاد من أحد أهم العناصر في فرش منزلك؛ فالسجادة لها القدرة على تغيير شكل الغرف والأثاث أو إظهار الطراز المراد الوصول إليه للفراغ، كما أنها ليست فقط مقتصرة على فصل الشتاء، حيث أصبح السجاد ضروريا على مدار العام، مع العديد من التصميمات الداخلية الحديثة التي تتميز بأرضيات خشبية أو حجرية أو البلاط، ومع تطور الاذواق اندثرت الأيام التي كانت فيها المنازل مغطاة بالسجاد من الجدار إلى الجدار.

وتقوم اقتناء سجادة جديدة في منزلك بوظائف عدة؛ من إضافة الدفء إلى التناسق، ناهيك عن تقديم اللون والملمس الانيق للغرفة، وسواء كان ذوقك هو النمط الثري أو الجمالي الاسكندي، فهناك العديد من تحديثات الربيع لاختيار سجاد منزلك.

وننصح كل من يكافح للعثور على السجادة التي المناسبة، أن يفكر في استخدام خدمات تحديد المصادر على الانترنت والتي توفر له مزيدا من الاختيارات، وذلك بمتابعة "ليزا ميدين"، مؤسسة متجر الأدوات المنزلية على الإنترنت "Edit 58 edit58.com"، مصدر السجاد المستخدم في شبكتها من الموردين في المغرب وتركيا وبلغاريا والسويد والتي توفر مجموعة متنوعة من السجاد الذي يباع بعد ثوان فقط من نشر صوره على انستجرام.

كما تقدم "ميدين" خدمة مجانية تدفع من خلالها بسهولة سعر السجاد عندما تجد واحدة تحبها، تتراوح الأسعار عادة ما بين 600-800 جنيه استرليني ، ولكن يمكن أن تصل إلى 400 جنيه استرليني.
وهناك عدد من الخدمات الاخرى المتاحة، حيث تبدأ "ميدين" عملية البيع بسؤال العميل بعض الأسئلة الأساسية الخاصة بالميزانية، وحجم السجاد، نشاط الغرفة، وبعض الصور من إينستاجرام أو موقع Pinterest لإعطاء فكرة عن الذوق الذي يرغبه.

وتقدم "ميدين" أيضًا النصيحة إلى أولئك الذين يشعرون بالحيرة بالفعل، بشأن حجم وأسلوب ولون السجاد الذي يتناسب مع مساحتهم، وقالت "انها سوف تنسق مع الموردين حتى تحصل على سجادة جيدة، ففي كثير من الأحيان سوف تحصل علي ما ترغب من أول مرة، ولكن إذا لم يكن كذلك، يتم تكرار هذه العملية حتى يكون الزبون سعيدا وراضيا، يتم إرسال السجاد إليها لمراقبة الجودة قبل تسليمها إلى العميل، وتستغرق العملية بأكملها عادة حوالي شهر.

وتقدم نصائحها إلى فصل الربيع وهي سجاد أزيلال من المغرب - على غرار بيني أوراين الشهير "الأبيض مع نمط متقاطع من اللون الأسود"، ولكن في كثير من الأحيان مع لالوان العضوية الثابتة التي تتناسب مع أكثر الالوان الجمالية الحالية  و سجاد Oushak من تركيا ، الذي يشبه التصاميم الفارسية التقليدية ولكن تأتي في لوحة أكثر نعومة ، وأكثر عصرية في المنازل الحديثة.

ومع اقتراب أشهر الصيف، يوصي ميدين أيضًا باستعمال السجاد السويدي غير المتماثل وغير المسطح بدرجة كبيرة خاصة الكليم، المصنوع من المنسوجات المختلطة فهي تعتبر رائعة بالنسبة إلى الصيف، عندما يركض الأطفال داخل وخارج المنزل، لأنها سهلة التنظيف وأقل قيمة من سجادة الصوف، كما تقول "إن حقيقة أن ليس لديهم الياف سميكة يساعد على تفتيح الغرفة ويأتي بألوان رائعة.

المظهر العام مذهل. أنا أوصيه دائمًا بوضعه تحت طاولات الطعام ، وفي الصيف ، يمكنك غسلها بسهوله وتركها لتجف. كما أن الألوان والأنماط تجعلهم مناسبة للغاية ".

وقالت "ميدين" انها لاحظت أيضًا أن عددًا متزايدًا من العملاء يشترون السجاد للمطبخ أو الحمام - فإن السجاد من النسيج الملون والقابل للغسل هي أفضل الخيارات هنا.

وطالما أن لديك مساحة تخزين، فيمكن طي سجادة سميكة من الصوف لتضيف الراحة والدفء خلال فصل الشتاء وتخزينها خلال فصلي الربيع والصيف، واستبدالها بسجاد مسطح أرق مع ألوان مذهلة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح ميدين لفرش السجاد على مدار العام لإضافة الدفء والتناسق نصائح ميدين لفرش السجاد على مدار العام لإضافة الدفء والتناسق



GMT 11:13 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أخطاء شائعة في ديكورات غرفة الجلوس العائليّة

GMT 09:50 2021 الإثنين ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور عيد الميلاد في منزلك من وحي ستيفاني صليبا

GMT 06:28 2021 الإثنين ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار لتعزيز إضاءة المنزل في الشتاء

GMT 08:50 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

موضة الديكور الداخلي في المنزل لموسم 2022

GMT 08:12 2021 الثلاثاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم جذّابة لطاولات القهوة في الديكور الداخلي

نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 01:15 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إيران وإسرائيل... رسائل النار والأسئلة

GMT 23:23 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم جنوب نابلس

GMT 21:10 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

وفاة المخرجة إليانور كوبولا عن عمر 87 عاماً

GMT 07:47 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

مصرع 12 شخصاً وفقدان آخرين جراء أمطار سلطنة عمان

GMT 10:18 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

الخطوط الجوية الهندية تعلق رحلاتها إلى تل أبيب

GMT 16:34 2024 الأحد ,14 إبريل / نيسان

سيمون تكشف عن نصيحة ذهبية من فاتن حمامة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab